عشبة الالك للتخسيس , السمنة تجعل شكلك مكروه



طرق تخسيس البطن

يعانى العديد من الناس من بروز البطن و سمانته؛ فالبطن يزيد من ضغطهم النفسي، و يمنعهم من القيام بنشاطاتهم الجسديه من دون احساس بالتعب او الخمول، لذلك يقوم العديدون بالبحث عن الحلول و الطرق للتخلص من زيادةالوزن .
طرق تخسيس البطن
للحديث عن ذلك المقال سنورد بعضا من الطرق الشائعه فتخسيس البطن، فالحل الفعال دوما لعملية تخسيس اي منطقة من الجسم هو القيام بالمداومه على التمارين الرياضية، و هنالك تمارين رياضيه عديدة لكل منطقة من الجسم تعمل على تذويب الدهون حين ممارستها، و من هذي التمارين الرياضية:

اولا: ممارسه رياضه المشي السريع، فهي من التمارين السهلة، و فذات الوقت تاثيرها فعال جدا جدا فتخسيس منطقة البطن، فيجب المداومه على المشي يوميا او على الاقل مرتين فالاسبوع.
ثانيا: القيام بتمرين المعدة، و يصبح التمرين على و جهين؛ اما ان تقوم بالاستلقاء على ظهرك و تقوم برفع نصفك العلوى عده مرات الى ان تشعر بالتعب يوميا، و اما ان تستلقى كذلك على ظهرك و تعمل على رفع ساقيك عاليا مع تثبيت يديك تحت راسك؛ فهذه الكيفية تعمل على تخسيس البطن.

بعد اجراء هذي التمارين الرياضيه هنالك عده طرق معروفة و منتشره عديدا بين اوساط الناس و هي: الطب البديل ” الاعشاب” فعديد من الافراد يشعرون بالراحه نحوها، و يميلون للمداواه بها، و هنالك العديد من الوصفات التي تعمل على تخسيس البطن، و هي كالتالي:

اولا: اصنع خليطا من الاعشاب الاتيه و هي: شاى اخضر بعدها اضف الية ميرميه جافة، و من بعدها القرفه و الزنجبيل المطحون، و ممكن لك ان احببت اضافه القليل من الكمون، و اضافه بذر الكتان، بعد خلط المقادير جيدا يضاف الى المقادير عصير الليمون، او خل التفاح الطبيعي؛ كى تصبح سميكه و يسهل عجنها، و من بعدها قم بعمل اقراص صغار منها، بعدها اتركها حتي تجمد فالفريزر، و قم بتناول قرص قبل جميع و جبة، مع المداومه على هذي الوصفة سوف تشعر بذوبان منطقة البطن .
ثانيا: الاكثار من شرب الماء اثناء اليوم، فهو يعمل على ملء المعدة، و احساسك بالشبع دوما، و يقوم بتذويب الدهون فكافه الجسم و من ضمنة منطقة البطن .
ثالثا: من اكثر النباتات فاعليه فعملية تخسيس البطن بشكل سريع هو الزنجبيل؛ فهو يعمل على حرق الدهون بشكل سريع، و لاهمية ذلك النبات فعملية تخسيس البطن احببنا ان نورد لك هذي الكيفية السهلة و الفعاله لحرق دهون البطن و تخليصك منها، فما عليك الا ان تقوم بغلى مطحون الزنجبيل و اضافه القرفه الية و شرائح من الليمون، و تناول المنقوع بعد الوجبه مباشرة، و ستري النتيجة فاقل فتره ممكنه ان داومت على تناوله، فهو مزيج مضمون فتخسيس منطقة البطن.
رابعا: هنالك كذلك مشروب الكمون المطحون عند غلية مع شرائح الليمون؛ فهو يقوم باشعارك بفقدان الشهيه للاكل، و يعمل على تخسيس منطقة البطن .
خامسا: تناول الشاى الاخضر يوميا يعمل على تخسيس و حرق دهون منطقة البطن خاصة بعد و جبه الاكل .
سادسا: شرب كاس من الماء الدافئ على الريق مع اضافه معلقه خل طبيعي يوميا يعمل على تخسيس منطقة البطن.

 

  • عشبة اللك
  • شكل عشبة اللك
  • عشبة الليك