يوم 21 سبتمبر 2020 الإثنين 6:46 صباحًا

اعرف برجك و صفاته معنا بطريقة مسلية , معرفة البرج من تاريخ الميلاد بالميلادي

       اعرف برجك و صفاته معنا بكيفية مسلية , معرفة البرج من تاريخ الميلاد بالميلادي                                                                                          لابحار بعلم معرفة الابراج الفلكية و التعرف على حظك اليوم، و تاثير حركة الكواكب على شخصيتك او حياتك الخاصة و المهنية و حتى الاجتماعية و العاطفية الى هي الحب و ما ادراك ما هو الحب، يبقى اول حاجة لازم تعملها اعرف برجك بالتاريخ الميلادي ايه .. انت او برج الشخص مثلا الي بتدور على مدى توافق الابراج بينكم.

وبالتاكيد معرفة برجك و حظك اليوم او الكشف عن برج مين ما كان ببالك مش هتتاتى غير لما تكون متاكد من تاريخ الميلاد الخاص بيه باليوم و بالشهر ده بالنسبة للابراج العادية او ما يسمى بالابراج الغربية، و ليس بالطبع ابراج الحظ الصينية لان ذلك المقال مخصص لطريقة معرفة الابراج الفلكية الغربية من تاريخ الميلاد و الشهور الميلادية، اما اذا كنت ترغب ان تعرف ما هو برجك الصيني او توقعات الابراج الصينية اليوم و معرفة حظك اليوم و مدى توافق الابراج الصينية مع بعضها البعض، فيمكنك الدخول الى هنا الان >>> توافق الابراج الصينية

ويمكن لما تعرف معلومات عن برجك تكتشف بعدين جوانب غامضة او كانت مخفية عليك بشخصك الكريم او بالبني ءادم الاخر الي حابب تتعرف على معلومات عنه.

اعرف برجك لكن عليك الانتباه انه مش دايما علم معرفة توقعات ابراج الحظ اليوم، و الفلك عموما و المنجمين خاصة، بيصبحوا صح، يعني احيانا بتظبط معاهم، و احيانا ثانية =لا، و حتى لو و جدت بتشابه فعلا بين صفات الابراج ببعض توقعات الابراج ما تحاولش تعملها قاعدة و تطبقها على كل فرد تقابله فلكل قاعدة استثناء.

قائمة اعرف برجك ايه من تاريخ ميلادك الي ها تشوفها حاليا او بواسطة حاسبة معرفة الابراج من تاريخ الميلاد من برمجة و تصميم موقع مصريات و ها تستطيع من خلالها تصنيف نفسك يعني انت تنتمي الى الابراج المائية زي برج الحوت ، برج السرطان ، برج العقرب ، و لا الهوائية و هي برج الدلو ، برج الميزان ، برج الجوزاء ، او الابراج الترابية و هي برج العذراء ، برج الثور ، برج الجدي ، ام الابراج النارية و تشمل برج الاسد ، برج القوس ، برج الحمل . و قتها تقدر تعرف ايه صفات الابراج و الروابط المشتركة بين الابراج و بعضها من كل النواحي و خاصة العاطفية منها.

اعرف برجك الان من تاريخ ميلادك بارقام الشهور الميلادية:

برج الدلو: 1/20 2/18

برج الحوت: 2/19 3/20

برج الحمل: 3/21 4/19

برج الثور: 4/20 5/21

برج الجوزاء 5/22 6/21

برج السرطان: 6/22 7/22

برج الاسد: 7/23 8/22

برج العذراء: 8/23 9/22

برج الميزان: 9/23 10/23

برج العقرب: 10/24 11/21

برج القوس: 11/22 12/21

برج الجدي: 12/22 1/19

او من هنا استعمل حاسبة مصريات لمعرفة الابراج بالتاريخ الميلادي و بكل سهولة بادخال تاريخ الميلاد لك او للشخص الذي ترغب بمعرفة ما هو برجه، و من بعدها تضغط على السهم/ و سيظهر لك اسم البرج اضافة الى اهم صفات ذلك البرج او ذاك.

حاسبة معرفة الابراج و صفاتها بتاريخ يوم و شهر الميلاد فقط

 

236 مشاهدة