قصص الجنس المثيرة , قصة غريبة مثيرة واو

لسلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مساء الخير على الجميع .،

 

حبايبى اقرووووووها زين و ربى رووووووعة صح انها طويلة و لكن الكلام قصير ؟؟؟؟

قصة فتاة و ولد عمها على الماسنجر لاتفووووتكم

 

كذا الاسلوب و لا بلااش00

 

هذي قصة فتاة اسمها سارا مدمنة على النت و كانت ما تسكر النت الا الساعة 1 بالليل

 

فى يوم من الايام اضافها واحد و مسمى حالة ( الامبرطور ) المهم مر اسبوع و هي و دها تعرف مين هذا

 

بعد ثلاثة ايام دخل هو الماسنجر و شافتة بالتاكيد انبسطت عشان بتفتح تحقيق

 

هو : الامبراطور :

هاي

سوسو :

من انت

 

سوسو ::

ومن وين عرفت ايميلى و ش حقة اضفتنى و مين اعطاك الايميل…الخ

الامبراطور ::

 

بسم الله شوى علي

 

سوسو :

سلامتك ما نى صارعتك يالله بسرعة جاوب

 

الامبراطور :

ليش انتي بنت

 

سوسو :

اى عندك ما نع

الامبراطور :

لا بس انا غلطان اختي لانى كنت بضيف صديقي و طلع الايميل غلط

سوسو :

وليش تغلط عمي ما تشوف

 

الامبراطور :اختي قلنا اسف عن الغلط من البداية ما سكتها تحقيق معي

 

سوسو : اجل تضيف فتيات الناس و ما تبغا حد يحقق معك و الله شباب فاضى ما عنده سالفه

 

الامبراطور : اقول اختي فرصة سعيدة و ااسف مره ثانية =و يمكن انك تحذفينى او تحضرينى اذا مش عاجبك الوضع

 

سوسو : يعني ايش تقصد

 

الامبراطور : اقصد مع الف سلامه

 

سوسو : ليش ما اعتقد كلامي يزعل

 

الامبراطور : لا بس انا مشغول شوى باي

 

سوسو : لحظة لحظه

 

الامبراطور : هلا تامرين بشي

 

سوسو :لا سلامتك بس ما قلتلى ايش اسمك

 

الامبراطور :هههة ليش مهم

 

سوسو :وليش الضحكة ما اعتقد كلامي يضحك

 

الامبراطور :

لا ابدا لاكن كلامك بالبداية غير و ذلك غير

 

سوسو :

طيب اسفة على السؤال باي

 

الامبراطور :

باي

 

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وضلت سارا حاقده عليه لانة استفزها و ما اعطاها و جه

 

ومر يومين و ما شافتة بالنت بالتاكيد لمدة طويلة لوحده طول و قتها بالنت

 

المهم لما دخل على الماسنجر على طول هي الى بدت الكلام

 

سوسو :مرحبا

 

الامبراطور :مراحب

 

سوسو :كيف الحال

 

الامبراطور :بخير و بعد صمت طويل

 

سوسو :اسفة الظاهر انك مشغول و انا عطلتك

 

الامبراطور :لا ابدا حبى لا كن انا اشتغل على البحث حقى و ما ادخل الماسنجر عديد

 

سوسو :وشو حبك حبتك القراده قول انشاء الله

 

الامبراطور :وش فيك انقلبتي

 

سوسو :بس باى صفة تقول حبي

 

سوسو :الشرهة على الى يكلمك مش عليك

 

الامبراطور :سوري انا اسف و حقك علي

 

سوسو :سوري و لا لبناني ما يهم و هذه احدث مره تقول ذا الكلام

 

الامبراطور :طيب ياصاحبة السمو اوعدك ما اعيدها

 

سوسو :الله عجبتنى كلمة صاحبة السمو هكذا الكلام و الا بلاش

 

الامبراطور :خلاص من اليوم و رايح راح اناديك صاحبة السمو و ش تبغين اكثر من كذا

 

سوسو :طيب انا ايش اناديك

 

الامبراطور :ههههههحلو ذكائك انا نادينى باسمى خالد

 

سوسو :واااو اسمك جنان حلو مرره حلو مش مثلى طاح حظي

 

الامبراطور :كل واحد اسمه حلو و لايق عليه

 

سوسو :ليش مش حاب تعرف ايش اسمي

 

الامبراطور :علي راحتك اذا حابة تقولى قولى و اذا مش حابة اكتفى بصاحبة السمو

 

سوسو :طيب كم عمرك شكلك مش كبير

 

الامبراطور :عمري 25 سنه

 

سوسو :العمر كله بس صغير

 

سوسو :علي فكرة انا اسمى سارا و عمري 18

 

سوسو :اقول و ش رايك انا معى شلة فتيات نضيفهم بالمحادثة و ندردش

 

الامبراطور :لالا انا كما قلتلك عندي بحث و لازم اخلصه

 

الامبراطور :باي

 

سوسو :براحتك باي

××

وضلت سارا دوم تفكر به و بعدين ضل مدة ثلاثة شهور ما يدخل النت

 

البنت جنت و قالت اكيد شافلة شوفة ثانيه

وضلت تفكر به لاكنها كانت تقول دوم هو غير الشباب الى بالنت هو غيرهم كلهم واحد ثقيل

 

مايهمة البنات عديد

 

وبعد اسبوع….××

 

الامبراطور :يامساء الخير و الاحساس و الطيبه

 

سوسو :اهلين و ينك يالقاطع

 

الامبراطور :سلامتك لاكن الاختبارات ما ترحم و هذه احدث سنة لي

 

سوسو :الله يوفقك

 

الامبراطور :وحشتينى مووت

 

سوسو :انت اكثر

 

الامبراطور :

صدق تتكلمين ؟ ما اعتقد

 

سوسو :
والله ما اقدر على فرقاك جد اتكلم شوفلك صرفه

 

الامبراطور :خلاص انا عند حل يرضى كلا الطرفين

 

سوسو :ايش هو ؟

 

الامبراطور :
ايش رايك اعطيك رقم جوالى و اذا حبيتي تشوفينى بالنت او و حشتك كما تقولين ارسلى بس رسالة لي

 

سوسو :
نعم نعم نعم لا منت صاحى و لا تفكر بيوم انني كالبنات الى انت تكلمهم انا فتاة ناس و متربية و و …..

 

الامبراطور :
والنعم لاكن انا ما قلت بكلمك قلت ارسلى رسالة و يصير خير

 

سوسو :
خلاص غير المقال بسرعه

 

الامبراطور :
اوكى لا كن ذلك رقمى اذا حبيتي تشوفينى مره ثانية =بالنت ارسلى بس رسالة ××××××××

سوسو :
طيب باي

 

الامبراطور :
باي
××××××
بالتاكيد سارا اخذت موقف من خالد لاكنها و لشده فضولها سجلت الرقم

 

 

المهم بعد كم يوم اشتاقت تكلمة او بالاخص عندها مقال حبت تقوله عنه

فكرت و فكرت ايش تسوى او كيف تشوفة بالنت

 

فقالت لنفسها : ليش ما ارسلة رسالة كما قال هو ما بيكلمنى و لا انا راح اكلمه

المهم كتبت برسالتها (( خالد معليش لو سمحت تدخل النت ضروري ))

 

المشكلة انه ما رد عليها

مرت نصف ساعة على ذا الوضع

 

انقهرت البنت و ارسلت رسالة (( معليش اسفة على الازعاج ))

وكرهت نفسها بعد ذلك الموقف انها تصورة انه مطنشها

وبعد ايام (( شافتة بالنت و لا كلمتة و ضلت على ذلك الوضع ربع ساعة ))

 

ملت و تنازلت انها هي الى تبدا بالكلام

 

×××××××

سوسو :

السلام عليكم

 

الامبراطور :

هلا و الله

 

سوسو :

لو سمحت احذفنى من عندك و ما عاد اشوف رقعت و جهك بالماسنجر

 

الامبراطور :

اللهم سكنهم ايش الى صار

 

سوسو :

بعد الحركة الى سويتها معى ما ودى اكلمك او حتي اشوفك بالقروب حقي

 

الامبراطور :

ليش لاسمح الله انا ايش سويت

 

سوسو :

لا انت برئ ما تسوى شي

 

سوسو :

بس طنشتنى و انا كنت محتاجة لك ذاك اليوم

 

الامبراطور :

اى يوم

 

سوسو :

اقصد الرسايل الى ارسلتها لك لاتستهبل خويلد

 

الامبراطور :

اااه تقصدين حقت النت

 

سوسو :

اى هي ليش ما دخلت النت او حتي قلت انك مشغول

 

الامبراطور :

لا عمري انتي فهمتى غلط انا افتكرتة واحد من العيال مطلع رقم جديد

 

سوسو :

لا بس انا اسفة و هذه احدث مره كانت لحظة طيش

 

الامبراطور :

عمري لاتقولى ذلك الكلام و ثاني شي انتي قلتى انك ما تبغين الرقم احدث مره شفتك فيها

 

سوسو :

طيب قلتلك انسا الموضوع

 

الامبراطور :

طيب ايش هو المقال المهم الى كنتى تبغين تقولينه

 

سوسو :

خلاص ما له داعي

 

الامبراطور :

بتقولين و لا كيف ؟؟؟؟ ترانى عصبت

 

سوسو :كل ما فالمقال ان انا خطبنى محمد ولد عمي طيب، و انا ما احبة و لا اطيق اشوف رقعت و جهه

 

واهلى موافقين كلهم و اخاف ارفض و عمي يزعل من بابا

 

الامبراطور :والمطلوب

 

سوسو :انصحني

 

الامبراطور :شوفى انا ما نى سريع بالكتابه

 

يعني راح اتصل عليكى و اقولك رايى لان المقال باين عليه طويل

 

سوسو :لاااااااا مجنون انت

 

الامبراطور :يابنت الناس ما نى ما كلك و ثاني شي انتي لاتتكلمين انا بس الى راح اتكلم اوكي

سوسو : و بعد تفكيرطيب لاكن انا ما بقول و لا كلمه

 

الامبراطور :اوكي

××××××××

بعد ثوانيتررررن ( نغمة راشد )

خالد : الوو مرحباسارا :…… (صامتة البنت تستحي)

 

خالد : طيب قولى مرحبا انا هكذا ما اعرف اكلمك و انتي ساكتة يعني كانى مجنون اكلم نفسي

سارا : (( بلا شعور )) لا سلامتك

 

خالد : الله يسلملى هالصوت الحلو

 

سارا : (( لاتعليق ))

 

خالد : اوكى ما راح اطول عليكى انتي قلتى انك ما تحبينة يمكن اعرف السبب

 

سارا : ضروري تعرف

 

خالد : اكيد عشان اقولك رايي

 

سارا :

(( سارا بالتاكيد بلا شعور )) لانة واحد معقد و تافهة و ما عنده سالفه

 

خالد : يمة منك هكذا على طول خليتية معقد ؟ اكيد فسبب

 

سارا : لا بس من كيفية كلامة و اسلوبة و ثاني شي شايف عمره مدرى على ايش كانة ما فحد درس جامعة غيرة

 

خالد : يعني المثقف عندك معقد او مغرور

 

خالد : انا طيب مهتم بدراستى فوق ما تتصورين

 

سارا : لااااا عاد انت غير

خالد : من اي ناحيه

 

سارا : كلك على بعضك حلو

 

خالد : احم احم

 

خالد : كله من ذوقك يا عسل

 

سارا : تسلم (قالتها بكل خجل )

 

خالد : المهم اذا كنتى لهذي الدرجة ما تحبينة خلاص ارفضى و الى يصير يصير

سارا : طيب يمكن طلب

 

خالد : امري

 

سارا : يمكن ترسلى صورتك

 

خالد :هههههة لا طبعا

 

سارا : طيب اسفه

 

خالد : لا عمري لاتزعلين لاكن انا من جد مش و سيم و اخاف تنصدمين

 

سارا :طيب اوصفلى نفسك

 

خالد : احم احم بالتاكيد اناقصير اسمر شعري كشة على قولكم انتوا البنات

 

سارا :ههههههههة ايش دعوة

 

خالد :طيب ذلك ابن عمك حلو

 

سارا : ياى يهبل تخيل طويل و ابيض عيونة عسلية و شعره ناعم كجواد العلي

 

خالد : ههههة ذلك الى قاطع قالبكم يالبنات جواد و طقته

 

سارا : لا بس ما شاء الله عليه كثير و سيم ممكن اجمل منى بعد

 

خالد :ليش انتي مش حلوة

 

سارا : لا قمر و اجمل من القمر بعد لا كن انا متواضعه

 

خالد : ههههة و اضح متواضعه

 

سارا : اوو خالد الساعة 2 الوقت سرقنا و انا عندي بكره مدرسه

 

خالد : اوكى عمري ما اطول عليك لاكن بكره بس اجلس الصباح راح ادق عليكى اوكي

 

سارا : اوكى مع السلامه

خالد : تصبحين على خير
×××××××

جلست سارا الصبا ح و هي متاخره على الدوام
وبالتاكيد اعطوها حرمان من الحصة الاولى
جلست بالساحة تفكر بخالد و فجاه رن الجوال ( نغمة راشد )

خالد : الو

سارا : الوووو

خالد : يسعد لى هالصباح

سارا : هلا و الله الطيب عند ذكرة

خالد : مشاء الله كنتى تفكرين فينى و لا كلام بس

سارا : انت ايش شايف

خالد : ما قلتيلى ما عندك درس الحين

سارا : لا عندي بس حرمونى منها لانى رحت متاخر

 

خالد : اوووف ما عاش من يزعل عمري

 

وضلت سارا و خالد على ذلك الحال جميع يوم تكلمة و لاتفوت اي شي الا و تقوله له

 

ورجع فيوم من الايام ولد عمها و تقدم لها للخطبه

 

لا كن اهلها هذه المره غصبوها على الموافقه

 

ووافقت بعد تردد و تفكيرطويل

 

واتصل خالد :

الووو

عمري كيف الحال

 

سارا : هلا حياتي كيفك

 

خالد : تمام

 

سارا : خالد بقولك على شي متعبني

 

خالد : ايش هو لايصبح تعبانة او مريضه

 

سارا :
لا حياتي لا كن ولد عمي رجع خطبنى مره ثانية =و اهلى غصبونى عليه

 

خالد : طيب ( يعني ايش )

 

سارا : يعني انا و افقت عليه و صار خطيبي و بعد اسبوع كتب كتابي عليه

خالد : طيب تحبين اخطبك

 

سارا : انت تتمسخر ( تقولها و هي تبكي )

 

خالد : لاعمري لاكن لية تبكين

 

سارا : لانك احدث واحد فكرت انه يتمسخر علي

 

خالد : طيب اقولك على سرى الى ما قلتة لحد قبلك

 

سارا : ايش هو

 

خالد : انا كمان خاطب فتاة قرايبنا

 

سارا : ايش ‍‍‍‍!!!!!ولية ما قلتلي؟ لهذي الدرجة انا رخيصة و وو… خالد : انتي و ش فيك صبر علي

 

خالد : اه و على فكرة اسمها سارا و عمرها 18 و هي فتاة و لا جميع البنات سارا : ايش تقصد ؟

 

خالد : اقصد ياعمري انا اسمى محمد و لسة متخرج و خاطب فتاة عمي سوسو سارا : (بدون شعور سكرت بوجهة السماعة )

المهم بعد ما عقد قرانهم اجا عشان يشوفها و يجلس معها هي كانت تبكي و تقوله ليش سويت هكذا فينى حرام عليك

 

قالها لانك كنتى ما تحبينى و خليتك تحبينى غصب صح قالتلة : صح و تبادلو الضحكات و عاشوا حياة سعيدة

 

قصص الجنس المثيرة

قصة غريبة مثيره و او

قصة الجنس المثيرة



0Dcc2C38B593Ab539B43331Ad9E1F3Af قصص الجنس المثيرة - قصة غريبة مثيرة واو روان فخري

 

  • قصص مثيرة
  • قصص مثيره
  • قصه مثيره
  • قصة مثيرة
  • قصص واو
  • قصة مثيره
  • قصص غريبه ومثيره
  • قصة مثير الآهتامم
  • قصص مثيره مثيره
  • حكايات مثيرة