يوم 19 سبتمبر 2020 السبت 1:43 صباحًا

راحة دائما من شعر الجسم , طريقة لازالة الشعر نهائيا

 

راحة دائما من شعر الجسم , كيفية لازالة الشعر نهائيا

pictures صورة

سنعرض لك سيدتي بهذا الموضوع بعض اروع خلطات و طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية. لقد اثبتت هذي الطرق و الخلطات الطبيعية فعالية بازالة الشعر و تخفيف نموه حتى الوصول الى عدم ظهوره مجددا اذا ما تم الانتظام على هذي الخلطات. غالبا ما ينمو الشعر بكل اجزاء الجسم بما بذلك الوجه. ان شعر الوجه يشكل مصدر ازعاج لاي امراة، حيث انه ممكن ان يقلل من شعور المراة بانوثتها و جاذبيتها و يسبب التوتر لها و يؤدي بالتالي الى اضعاف ثقة المراة بنفسها. من الطبيعي ان يصبح شعر الوجه رفيعا و ذو ملمس ناعم و لكن عندما تحدث زيادة بنمو شعر الوجه او عندما يصبح شعر الوجه خشنا و سميكا، هنا تبدا المشاكل. ربما يصبح اسباب النمو الزائد للشعر و كثافته نتيجة عوامل و راثية او اختلالات هرمونية او نتيجة تعاطي دواء معين يزيد من نمو الشعر بالجسم.

ان استعمال طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية يعتبر المفضل لدى العديد من الناس و هذا لفعاليته و لانه الخيار الاكثر امنا كما انه اقل تكلفة بشكل عام. و كما ذكرنا سابقا، للحصول على نتائج فعالة و ملحوظة بازالة الشعر نهائيا و بشكل دائم، يجب المدوامة و الانتظام على استخدام هذي الخلطات الطبيعية، بحيث تكون ضمن الروتين الاسبوعي للاعتناء بالبشرة و الجسم و لا بد من الصبر و الانتظار فترة من الزمن للحصول على النتيجة المرغوبة. كما يجب عمل اختبار بسيط قبل استعمال خلطات و طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على الوجه او على الجسم و هذا يصبح بوضع كمية قليلة من الخلطة على ظهر اليد للتاكد من عدم حدوث اي نتائج سلبية او حساسية.

استعمال الليمون مع حبيبات السكر من اروع طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية:

تعتبر هذي الخلطة من اروع الخلطات و اكثر طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية استخداما. اخلطي 30 غرام من السكر مع 10 مل من عصير الليمون الطازج و 150 مل من الماء. قومي بمزج هذي المكونات جيدا مع بعضها البعض حتى تذوب و يكون المزيج متجانسا بعدها ضعي المزيج على المكان المراد ازالة الشعر عنه و بحركة تكون باتجاه نمو الشعر. اتركي الخلطة مدة 15 دقائق بعدها اشطفيها بالماء البارد مع فرك المنطقة بلطف. ان خلطة حبيبات السكر مع الليمون تعمل كمقشر لطيف للبشرة مما يساعد على ازالة الشعر. كما ان عصير الليمون يعتبر بمثابة قابض طبيعي للمسامات. للحصول على نتيجة ملحوظه كرري هذي الخلطة اسبوعيا.

طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية

خلطة الليمون مع العسل من اسهل و اسرع طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية:

لعمل هذي الخلطة السهلة و الجميلة و التي تعتبر من اروع طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية و لها اثر ملحوظ بتقليل نمو الشعر و ازالته بشكل دائم، قومي بخلط 10 مل من عصير الليمون مع 40 مل من العسل، اخلطيهم جيدا بعدها ضعي المزيج الناتج على منطقة الشعر باستعمال قطعة قطن و افركي باتجاه نمو الشعر بعدها دعي الخليط على المكان مدة 15 دقائق بعدها قومي بشطفه بالماء. كرري هذي العملية مرتين بالاسبوع مدة اسبوعين بعدها كرري ذلك كل اسبوع للحصول على نتائج جيده و ملحوظه.

طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية

ماسك الليمون للوجه من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية:

احدى اسهل طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية و هي كيفية ما سك او قناع الليمون لازالة شعر الوجه. لعمل هذي الخلطة الطبيعية قومي بعصر 10 مل من عصير الليمون بكوب من الماء بعدها اضيفي 30 غراما من الطحين و اخلطيهم جيدا. ضعي ذلك المزيج الاصفر على الوجه و انتظري مدة 15 دقيقة. بعد هذا قومي بفرك الوجه باتجاه نمو الشعر لازالة الشعر غير المرغوب فيه. بعدها اشطفيه جيدا بالماء.

طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية

خلطة الكركم و دقيق الحمص و اللبن الرايب من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية:

قومي بتحضير مزيج كثيف من الكركم و دقيق او طحين الحمص البيسان و اللبن الرايب. ضعي هذي الخلطة على البشرة المراد ازالة الشعر عنها و اتركيها حتى تجف. ازيلي الخلطة عن البشرة و هذا بفركها بلطف بعدها قومي بغسلها جيدا بالماء.

طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية

تحضير الشمع لازالة الشعر نهائيا بالمنزل:

لتحضير الشمع لازالة الشعر منزليا، تحتاجين الى كوبين من السكر، ربع كاس من الماء و ربع كاس من عصير الليمون. قومي باحماء المقلاة قليلا على النار بعدها اضيفي جميع المكونات المذكورة اعلاه فيها. ضعي المقلاة على نار هادئة و استمري بالتحريك حتى تذوب كافة المكونات ببعضها البعض. سوف تحصلين على سائل كثيف بني اللون و عالي اللزوجة و ذلك هو الشمع الذي يمكنك استخدامه لازالة الشعر بعد تركه ليبرد قليلا. قبل البدء باستخدامك للشمع لازالة الشعر قومي بالتاكد من تناسق المزيج و من درجة الحرارة و هذا باستعمال اصابعك. كذلك قبل البدء باستعمال المزيج قومي بتبريده قليلا و هذا بنفخ الهواء عليه. استعملي سكينة الزبدة لنشر كمة من المزيج على المنطقة المراد نزع الشعر منها، بعدها استعملي قطعة قماش نظيفة او اي شريحة قماش و ضعيها فوق الشمع الذي قمت بنشره باحكام بعدها قومي بسحبها بعكس اتجاه نمو الشعر. بعد ذلك، ضعي قليلا من الثلج و بعض المواد القابضة على المنطقة التي ازلت الشعر منها لاغلاق مسام البشرة.

منقوع الترمس للمساعدة بازالة الشعر نهائيا:

يساعد منقوع الترمس بازالة الشعر نهائيا بعد استعمال الحلاوة بازالة الشعر. يتوفر بالسوق نوعين من الترمس: الترمس المر و الترمس الحلو، نحتاج هنا للترمس المر، انقعي الترمس المر بالماء مدة 8 ساعات. و بعد استعمال الشمع او الحلاوة او اي من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على اي منطقة من مناطق الجسم، امسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة، استمري بذلك يوميا و مدة 3 اسابيع. ستحصلين على نتيجة ملحوظة بابطاء نمو الشعر و ايقافه نهائيا اذا قمت بالمواظبة على ذلك. لذا قومي بالاستمرار بذلك لازالة الشعر نهائيا.

طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية

الزنجبيل الاخضر للمساعدة بازالة الشعر نهائيا:

بعد ازالة الشعر بالحلاوة او بالشمع دلكي المنطقة التي تم ازالة الشعر منها بالزنجبيل الاخضر، ربما يؤدي هذا الى القليل من الاحمرار و لكن سرعان ما يزول، اتركي اثر الزنجبيل لمدة ثلاثة ساعات قبل الشطف. كرري هذا على مدى ثلاثة ايام. عند ظهور الشعر بالمرة المقبلة قومي بازالته بالحلاوة و كرري التدليك بالزنجبيل ثلاثة ايام. كرري تلك العملية كذلك عند ظهور الشعر المرة ثالثة و ستلاحظين النتيجة.

227 مشاهدة