زهقتى من الحشرات الزاحفه بمكونات من البيت مش هتشوفيها تانى , خلطات للقضاء على الصراصير

زهقتي من الحشرات الزاحفة بمكونات من المنزل مش هتشوفيها تاني , خلطات للقضاء على الصراصير9721 زهقتى من الحشرات الزاحفه بمكونات من البيت مش هتشوفيها تانى - خلطات للقضاء على الصراصير لك عمري

تعيش الصراصير فجميع انحاء العالم و هي من ابشع المخلوقات الطبيعية المثيره للاشمئزار . , و الاقامه المفضله لديهم هي منزلك . حيث يمكنهم تناول و جبات خفيفه من طعامك ، او اتلاف ورق الجدران و الكتب و العمل على نشر الميكروبات لك و لعائلتك .
لذا من اثناء نصائح ثقف نفسك قم باتباع الخطوات الاتيه للتخلص من هذي الافات و منعهم من العوده الى منزلك :
306

1- اكتشف اذا كان لديك صراصير . عاده ما تكون الصراصير حشره كبار او متوسطة الحجم , بالرغم من ان الصراصير ذات الحجم الكبير تنتشر فبعض اجزاء العالم . فهم لديهم سيقان شائكه و قرون استشعار طويله . و بلا شك … انك اذا رايت صرصور واحد فقط سوف يصبح لديك العديدمن المشاكل و خاصة انهم يختبئون طوال النهار . لذا فانت لا تستطيع العثور على هذي الحشرات و لكن يمكنك فحص الخزائن و منافذ التوزيع و التاكد من وجود الروث الخاص بالصراصير و هو عبارة عن حبيبات بنية صغار كالبقع .
2- فحالة ظهور الصراصير حدد المكان الذي اتوا منه . قم بمتابعتها لمعرفه اين يذهبون . قد يحتاج منك الامر القليل من التجسس . قم بالتحقق من الشقوق و الحفر ( الثقوب ) الموجودة فكافه انحاء البيت من خلالها ممكن ان تدخل الصرصور . و كذلك غالبا ما تدخل من اثناء المجارى او فتحتات التهويه و بالتالي لايمكنك اغلاقها .
3- قتل الصراصير، و هنالك طرق مختلفة تساعدك على قتل الصراصير، سوف نعرض بعض الحلول و ممكن استعمال احدها او استخدامها كلها معا .
– استعمال ” عجيبنه الصراصير “
– نص علبه من مسحوق حمض البوريك ( يباع فالصدليات لقتل الصراصير ) و ملعقه حليب بودرة ،معلقتين من السكر الابيض , حيث يعمل حمض البوريك على قتل الصراصير عند ظهورهم فالادراج و الخزائن و تحت الثلاجه و الفرن . القضاء على الصراصير تماما يحتاج الى ثلاثه مراحل استمر فو ضع هذي الخلطه مدة اسبوعين و عند عوده ظهور حشود اصغر من الصراصير قم بالاستمرار فاستعمال حمض البوريك حتى تقضى على الصراصير تماما .
– يستعمل حمض البوريك للاستخدام الخارجى و هذا لانة ما ده شديده السميه و ربما ياكل الاطفال او الحيوانات الاليفه هذي العجينة . لذلك قم بوضعة فمكان بعيدا عن الكلاب و القطط و الاطفال . يجب ان تحتفظ بالعجينة فمكان رطب لذلك ربما تكون بحاجة الى ورق الالمونيوم .
– خلط ملعقه من حمض البوريك مع ملعقتين من الدقيق و ملعقه واحده من الكاكاو. جرب استعمال P.f و هو نوع من حمض البوريك و لكنة غير ضار و لا يشكل خطر على الاطفال و الحيوانات الاليفه حيث انه غير سام كالكثير من المبيدات الحشريه . و يتم و ضعة حول المراحيض و الشقوق و الزوايا و الفراغات و عند استخدامة اجتناب استنشاق اي حمض لانة يعمل على التهاب الرئتين .
– استعمال مبيد حشرى . قم برش المبيد الحشرى فالاماكن التي تتواجد بها الصراصير على الجدران و الشقوق و فتحات التهويه و اتباع كافه الارشادات الموجوده على العلبه .
– استعمال الاكل للصراصير , حيث ممكن مزجة مع بعض الاطعمة =التي تجذب الصراصير فتاكل منه و تنقلة للخليه بالكامل و بذلك ممكن التخلص التام منهم . و يوضع الاكل فالمناطق التي يتواجد بها الصراصير .
– استعمال مصيده الصراصير و وضع ما ده لاصقه عليها و هذا لجذب الصراصير و ممكن و ضعها فالاماكن التي تتجمع بها الصراصير .
– استعمال برطمنات الماء و وضعها بالقرب من جدران الحوائط حيث ستحاول الصراصير دخول تلك البرطمنات و لن تستطيع الخروج منها و ممكن اضافه بعض من مسحوق القهوه الى الماء .
– استعمال زجاجات المشروبات الغازية مع قطع راس الزجاجه حتى تصبح كالقمع و تثبيتها فالاماكن التي تتواجد بها الصراصير .
– استعمال السوائل السامه المركزة , حيث ممكن تخفيفها بالماء , و رشها فاماكن تجمع الصراصير و بذلك ستتخلص من الصراصير و لن تعود مره ثانية =. يمكنك استعمال هذي الكيفية مدة اسبوع او اسبوعين .
– (مبيد الحشرات الهلامي القوام) استعملي ذلك النوع من المبيدات القاتله للصراصير و هذي بعض الانواع الاكثر فاعلية، مثل:”Cypermerthrin” و “Demon WP”.وفهي تعمل على قتل الحشرات الحيه بالاضافه الى ان اثرها يتبقى مدة 3 اشهر قم برشها علب حواف البيت و شها داخل السرداب حيث تقوم بقتل الخليه بالكامل.
– و هنالك حل بسيط و فعال باستعمال الماء و الصابون , حيث تقوم بقتل الصرصور اثناء دقيقه واحده و لكن تاكد من ملامستها لراس الصرصور و بطنة حيث انها تتسبب فخنقة حتى الموت .

4- منع اعاده رجوع الصراصير مره ثانية =, قم بتنظيف البيت جيدا , هو المتاح السحري الذي يمنع تكوين الحشرات .

– تنظيف المطبخ من الصراصير من الدهون و هذا لان الصراصير من الحشرات التي تتجمع عليها .
– عدم ترك الاكل خارج الثلاجه لفترات طويله و العمل على الحفاظ عليها مغلقه باحكام . و كذلك عدم ترك الاطباق او اوعيه متسخه خاصة خلال الليل حيث تنشط الصراصير و تتكاثر
– افراغ صناديق القمامه بانتظام و تركها بعيدا عن البيت .
– اصلاح صنابير الماء التي تسرب المياة لان المياة عامل جذب للصراصير .
– وضع زجاجات النفتلين فزوايا البيت كله لان الصراصير تكرة هذي الرائحة
– نقل الاخشاب بعيدا عن البيت حيث تلجا اليها الصراصير للاختباء فالبرد و هذا للحصول على الدفء .
– غلق جميع الفراغات و الشقوق الموجوده فالابواب و النوافذ حتى تمنع دخولهم .
– ربما يستغرق اغلاق الشقوق و الفراغات وقت طويل و لكن نتجيه هذا مربحه جدا جدا لانك تقضى على الاماكن المفضلة لديهم و ملئ كل الفتحات حول مواسير الحمامات و المطابخ فذلك يحدث فارق كبير جدا جدا فنظافه البيت .
5- طلب الشخص المحترف . اذا كنت لا تعمل الاساليب المذكورة اعلاة , قم بطلب خبير مكافحه الافات . و الذي يقوم باستعمال احسن المبيدات الكميائيه على نطاق و اسع و الحفاظ على عائلتك فامان .

نصائح :
– دائما حافظ على نظافه الاكل و القاء القمامه خارج البيت قبل ذهابك للنوم .
– يعمل كذلك رش الكحول الفورى و مثبتات الشعر على قتل الصراصير .
– و هنالك مواد طبيعية طارده للصراصير كالنعناع و قشره الخيار و الليمون و الثوم و زيت القرنفل .
– تعمل مواد التبيض على قتل الصراصير بفاعليه و سرعه عاليه .
– احذر من ان تدوس بقدمك او بحذائك على بيض الصراصير حتى لا تساعدها على التكاثر .
– اعلم ان سحق الصرصور ليس كافيا للتخلص منها ، و هذا لان البيض ممكن ان يبقي و يفقس، لذا عند سحق احدهم قوم بتنظيف المكان جيدا و التخلص من اي اثار لهم.
– الاكل السام و المصائد هي الاكثر فعاليه فجذب الصراصير .

تحذيرات :
– من المعروف ان الصراصير تحمل الكثير من الامراض لذلك كن حذر عند التعامل معهم .
– ممكن ان تكون المبيدات الحشريه و عجينة الصراصير و المواد الكميائيه مواد سامه للغايه و خصوصا للاطفال . لذلك يجب اتباع التحذيرات الموجوده على العلبه .
– عند رش الاماكن التي تتجمع بها الصراصير بالمبيدات الحشريه قم بتركها مدة يوم قبل الدخول لذا المكان