بكاء رجل , دموع جارحة من عيون لما تري الضعف

Bcd4E002Ad704287D9F831Ce94Dc3497 بكاء رجل - دموع جارحة من عيون لما تري الضعف مشاعر حزينه

ما هو متعارف عليه هو ان المرأة تبكي قد لاتفة الاسباب، دموعها سهلة الانهيار و عواطفها جياشة، و لكن ما هو ليس ما لوفا عديدا ان يبكى الرجل و خاصة امام المراة. فهي تستطيع ان تزيل العديد من احزانها عبر البكاء، و لكن ما الذي يزيلة الرجل عندما يبكي؟ حيث تبين ان هذي الرغبه موجوده داخله، و لكنة من الخارج يريد ان يخرج بانه صخره لا يستطيع احد التاثير عليها. فما حقيقة و قع بكائه؟
قالت دراسه برازيلية مختصه بالشؤون الاجتماعية: ان المرأة عرفت ببكائها منذ القدم، و الرجل عرف بتمنعة عن البكاء لاسباب عديدة، ياتى على راسها الاعتقاد بان ميلة للبكاء يؤثر على الروح المعنويه للاسرة باكملها. كما ان بكاءة لا يعتبر محببا بالنسبة للمراة، بالرغم من ان الدراسات تشير الى ان هذا غير صحيح.
وتتساءل المرأة دوما لماذا هي المخلوق الوحيد الذي يبكي؟ و لماذا لا يشاركها الرجل فذلك طالما ان الطرفين يكملان بعضهما؟ فالشجارات التي تحدث بين الرجل و المرأة تنتهى ف90% من الحالات الى بكاء المراة، و استمرار تظاهر الرجل بانه الاحسن فقط؛ لانة لا يبكي.

ليس دليل ضعف او قوة
من اثناء استطلاع للراى بين صفوف نحو اربعه الاف امرأة من جنسيات مختلفة عبر الانترنت، تبين ان البكاء ليس دليل ضعف او قوة، بل هو تعبير عن احاسيس فمواقف معينة. و بكاء المرأة لا يعني انها ضعيفة؛ لان هنالك نساء قادرات و جبارات، و لكنهن يلجان للبكاء فمواقف عديدة، قد يعتبرها الرجل تافهة. البكاء بالنسبة للمرأة لا يعني التعبير عن ضعفها فامر ما ، بل هو كيفية لازاله مشاعر حزينة؛ و لذا يقال ان المرأة تزيل قسطا كبيرا من احزانها عبر البكاء.

تعيش اطول من الرجل
يعطى العلماء اسبابا عديدة لحقيقة ان المرأة تعيش سنوات اطول من الرجل، و لكن هنالك القليل ممن تطرقوا لمقال ان بكاء المرأة يساهم كذلك فذلك. فهو يخلصها من الطاقة السلبيه التي تغزو نفسها، و ذلك يجعلها تتمتع بصحة اروع تبعد العديد من الامراض.
فقد ثبت من اثناء تحقيقات عالمية عديدة ان الرجل يكبت فداخلة العديد من الشحنات و الطاقة السلبية؛ بسبب مقاومتة للبكاء و تفضيل المظهر الخارجى على الحقائق.
كما ان الرجوله و الفحوله و ما شابة هذا فذهنة ليس لها علاقه بالبكاء، و اكدت نسبة 98% من النساء المشاركات فاستطلاع الراى الذي اجرتة المجلة ان بكاء الرجل امام المرأة لا يقلل باى شكل من الاشكال من رجولتة بالنسبة لها؛ لانها تعرف فائدة البكاء، و كيف تشعر بعد ان تبكي.
وكشفت الدراسه ان الرجال يبكون، و لكنهم يفعلون هذا عندما يصبحون و حدهم، اي انهم يبكون عندما لا تكون هنالك امرأة امامهم. و قالت نسبة 55% من هؤلاء النساء اللواتى شاركن فاستطلاع الراى انهن شاهدن ازواجهن يبكون بشكل سري.

هى تعشق الرجل القادر على البكاء
تبين ان المرأة العصريه تحب و تفضل الزواج من الرجل القادر على البكاء فالمواقف التي تستدعى ذلك. فبكاء الرجل امام المرأة بدا ياخذ ابعادا ايجابيه بالنسبة للمرأة العصرية. فهي تشعر ان نصفها الاخر يستطيع ان يشاركها فالبكاء؛ بالبكاء امام المرأة التي بدات تعطى اسبابا تجعلها تشعر بالسعادة عندما تجد ان الرجل يبكى امامها.

ما يعنية بكاء الرجل

اولا، زوال عهد «ماشستية» الرجل، و ايضا زوال مفهوم ان البكاء دليل ضعف بالنسبة له.

ثانيا، الجاذبيه امام المرأة التي لم تكن متعوده ان تري مشهد رجل يبكى مثلها لاظهار عواطفه.
ثالثا، يمحى اسطوره ان قلب الرجل قاس و مصنوع من الحجر.
رابعا، يعني قدرتة على اظهار الحنان ايضا، و هو الشيء الذي تحبة المرأة فالرجل.
خامسا، اعتراف منه بعاطفه المرأة و تقديرها
سادسا، انه يري بها الزوجه و حنان الام.
سابعا، اعترافة بالمساواه بين الجنسين.
ثامنا، قدره الرجل على البكاء يعتبر بالنسبة للمرأة دليل رجولة.
تاسعا، بكاؤة امامها ينمى فداخلة غريزه الامومه التي تحبها عديدا.
عاشرا، يعني تفادى تطور المشاجرات الى حدود خطيرة.
حادى عشر، يساهم كذلك فتقويه رابطه الزواج.

واختتمت الدراسه بالقول انه لهذه الاسباب فان المرأة تحب الرجل القادر على البكاء؛ لانها لا تريد ان تشعر بانه مخلوق من كوكب اخر، بل هو مثلها يملك الاحاسيس و يخرج الحنان. كما ان القادر على البكاء امام زوجتة يخرج الفه كبار تحتاجها هي فالحياة الزوجية. كما ان النساء يعتقدن بانهن يتمتعن بالممارسه الحميمه مع الرجل، الذي يشاركهن عاطفه البكاء، و الاسباب =هو شعورهن بالفه كبيرة. و اضافت الدراسة: «بكاء الرجل امام المرأة فمواقف تستدعى البكاء يجعلة جذابا بالنسبة لها»

  • رجل يبكي
  • صور بكاء رجل