التعبير عن الحب , هدايا تخطف قلب الرجل

صورة التعبير عن الحب , هدايا تخطف قلب الرجل

pictures صورة

طرق التعبير عن الحب عند الرجل………..

وبركاته
طبيعه الرجال انهم لا يحبون ان يتحدثوا عن الحب لانهم لايعرفون
ماذا يقولون. انهم يشعرون بالحب و لكن لايعرفون كيف يعبرون عنه. و السبب= ان الرجل عندما يحب يضعف و يعود طفلا من جديد ,ويشعر انه لا يستطيع ان يقوم بما هو متوقع منه, خاصة انه يعى شعورة بالضعف و يخاف منه المهم بالنسبة الية انه يحب.

طرق اظهار الحب عند الرجال:
1 الخط المستقيم
كيفية الخط المستقيم ان يخبرك مباشره انه يحبك و قول هذه الكلمه ربما تكون=خطوه جباره لدي بعض الرجال .
لكن هنالك نوع احدث ربما يعتبرون هذه الكلمه مشحونه بالخطر, لانهم
عندما يتفوهون بكلمة احبك يشعرون انهم و ضعوا حياتهم و حريتهم
على اكفهم و قدماهما للمراة.لذا يطلبون بالمقابل ثقه تامه بهذه المرأة لتاكد لهم انها لن تتخلي عن حبهم بعد تلفظهم بتلك الكلمة
2 تقديم الهدايا
قد تعني الهدايا بالنسبة للرجل امورا كثيرة مهما كان نوع الهدية
او شكلها و باختلاف طبيعه الرجل تختلف طبيعه الهديه التي سيفكر باهدائها لك, و من الاعمال التي ينجزها من اجلك الرجل و يعتبرها
بمثابه هديه يخبرك من خلالها انه يحبك
اذن تتفاوت الهدايا الا ان الرساله واحده انه يخبرك انه يحبك
فاجعلى الرجل يعبر عن حبة بطريقتة الخاصة فمهما كانت طريقته
فهو يحبك .
3 اظهار العاطفة
العاطفه ربما تعني اي شئ بالنسبة للرجل, فقد تكون=نظرة ناعمة
او ابتسامه , اي انه يتودد اليك ليخبرك انه يحبك……

ان تضبطية ينظر في عينيك حيث ان الرجل الغير مهتم عاده ما يصير ينظر الى النساء بكيفية مختلفة و تكون=اولوياتة في النظر مختلفة عن الرجل الذى يحب فعلا.

الرجل المحب ستجدينة ينظر في عينيك ليسبر اعماق روحك و لحاول استيعاب اي حركة ربما تساعدة في معرفه طبيعه مشاعرك نحوه.
– ستجدينة يجهز او يدعوك لكل نوعيات الذى تفضلينة انت ، تعد هذه من الطرق الغير مباشره التي يحاول فيها ان يخبرك انه يريدك ان تكوني جزءا من حياته، حاولى الاستماع الى مخططاتة المستقبليه و من خلالها يمكنك ان تعرفى اذا ما كانت هذه الخطط تشمل شريكه لحياتة ام انه ليس مستعدا بعد.

– الرجل الذى يحبك بصدق لن يفزع اذا ما قمت بمسك هاتفة الخاص، اذا فعل هذا فانه يقصد انه ربما انهي كل علاقاتة السابقة و انه لا يوجد غيرك في حياتة لذلك فهو غير خائف ان تقومى بالعبث بهاتفة او حتى الاجابه على مكالماته.
هذا و على صعيد اخر، و في استطلاع موسع تم اجراؤة في الولايات المتحده الامريكية تم جمع معلومات موسعه حول اكثر ما يجذب الرجال الى المرأة و تبين من اثناء الاستطلاع وجود فروق فرديه كبار الا ان هنالك ايضا عوامل مشتركه يجمع معظم الرجال على انها جذابه في المراة.

اما اهم الامور التي تجذب الرجال للنساء فكانت كالاتي:

– المرأة المستقله التي تستطيع العناية بنفسها و التي لا تخشي من تجربه كل ما هو جديد، و هي كذلك امرأة منطلقه تحب السفر و التعرف على اشخاص جدد بالاضافه الى عدم حاجتها الى رجل يقوم على تلبيه كل رغباتها.

– المرأة الرائعة المغريه تجذب الرجال و لكن يصر الرجال على ان لا يصير الاغراء مبالغا به الى الحد الذى يظهر عن غايتة بحيث تصبح المرأة تميل الى الابتذال اكثر من الجمال.

– المرأة الذكيه و هي التي تشعر الرجل بحبها بكيفية ذكيه و تكتفى بالتلميح دون التصريح بحيث تبقى الرجل في حالة ترقب و تحفز، و يجمع الرجال ان العلاقه الزوجية تكون=امتع اذا ما تخللتها اللمسات الصغيرة التي تضيفها المرأة على علاقتها بالرجل.

– المرأة التي تكون=بالاضافه الى الحبيبه الصديقة، بمعنى ان لا تكون=العلاقه تقليديه ممله بل ان يصير الزوجان يستمتعان بصحبه بعضهما كالاصدقاء وان يتبادلا النكات و الضحك و بهذا تتحلل العلاقه من القيود التقليديه التي تثقل كاهل اي علاقه زوجية تقليدية.

– يحب الرجال المرأة التي لا تمارس الضغوط عليهم لتحقيق ما تريدة . يجمع الرجال ان ذلك الامر من اكثر الامور التي تنفرهم من المرأة حيث لا يستطيع معظمهم تحمل ضغط المرأة المستمر مما يساهم في فشل العلاقات الزوجية.

هذا بالنسبة للمرأة المثاليه في عيون الرجل اما فيما يخص الرجل المثالى فكان ذلك المقال مقال جدلى منذ الازل و هذا بسبب اختلاف اذواق النساء ببساطة، حيث ان هنالك البعض ممن يفضلنة قويا خشنا اما اخريات فيفضلنة حنونا و و سيما.

نظرا لتعدد الاذواق و الرغبات فان تحديد هويه و مواصفات الرجل المثالى تغدو اقرب الى الاستحالة، الا ان الدراسات المكثفه حول المقال خرجت بصفات مشتركه للرجل المثالى و كانت الصفات العامة كما يلي:

– هو الرجل الذى يهتم بالمرأة عاطفيا و روحيا، حتى عندما لا تكون=المرأة بحاجة لهذا الاهتمام او حتى اذا لم تطلبه.

– الرجل المثالى لا ينسى ابدا الذكري السنويه للزواج.

– الرجل المثالى على جانب عالى جدا جدا من الرومانسية بحيث يملئ المنزل بالحب و باللفتات الرائعة و الشاعرية.

– الرجل المثالى لا ياخذ حب المرأة و حياتة معها كامر مفروغ منه، بل يعمل دائما على ان يشعر المرأة بحبة و بتقديرة لها و لاهمية و جودها في حياته.

– الرجل المثالى يحافظ على و عودة و التزاماته.

– ذلك الرجل يصير نزيها مستقيما صادقا و شخصا مخلصا و متفانيا في عمله.

– الرجل المثالى يصير قادرا على التواصل مع زوجتة و لا يقوم بكبت ايه افكار عن شريكه حياته.

 

298 مشاهدة