لن تتخيل من هو زوج هذة الفنانة المشهورة , الفنانة امل عرفة وزوجها

لن تتخيل من هو زوج هذه الفنانه المشهوره , الفنانه امل عرفه و زوجها

زوج امل عرفه هو عبدالمنعم عمايرى ، و هو ممثل من الوسط الفنى المحيط بها ، يعود الى اصول فلسطينية سورية ، من مواليد مدينه دمشق في عالم 1970م ، و انجب من الفنانه امل عرفه بنتان هما سلمي و مريم .
درس عبدالمنعم عمايرى الفنون المسرحيه قسم التمثيل في المعهد العالى للفنون ، كما انه انتسب فيما بعد الى نقابه الفنانينى السوريين ، و بدا الدخول الى عالم الفن ، و كانت اولي اعمالة هي مسلسل الثريا ، و تبعة مسلسل خان الحرير ، و الذى كانت برفقتة زوجتة الفنانه امل عرفه به ، و كان ذلك المسلسل عبارة عن مسلسل اجتماعى يمتثل في القضايا الاجتماعيه التي يعيشها الواقع السوري .
ومن ثم قام باداء بطول مسلسل اسرار المينه ، و الذى اثار جدلا و اسعا في نطاق الفن السوري ، حيث انه تناول قصص حب كثيرة بين ابطال المسلسل ، و التي كانت تحدث بين ابناء الطبقات المختلفة في المجتمع .
ويعتبر الممثل السوري عبدالمنعم العمايرى من عمالقه الفنانين الموجودين على الساحه الفنيه السورية ، و الذى ميزة عن غيرة و اعطاة ذلك النجاح هو ابداعة الفنى و القدره العاليه على التمثيل ، و اداء كل الادوار التي تعطي له ، كما ان زوجتة الممثله السورية امل عرفه شاركت معه في العديد من الاعمال الفنيه التي قام بادائها ، و يحتل مكانه كبار في قلوب المعجبين و قلوب الممثلين زملاؤة الممثلين .
ولكن بعد عشره سنوات من زواج الفنانه امل عرفه من زوجها عبدالمنعم عمايرى اعلنت الفنانه امل عرفه الانفصال الرسمي بينها و بين زوجها ، و هذا بعد حدوث حالة من الاتفاق و التراضى بينهما على الانفصال ، و لكن لم يستطيع احد ان يعرف السبب= الحقيقي و راء انفصالهما عن بعضهما البعض ، حيث ان اي منهما لم يصرح بالامر للاعلام و الصحافه .
كما ان امل عرفه اختارت ان تبتعد تلك السنه عن الوسط الفنى بسبب الاوضاع السياسية ، و لكن يعتقد البعض ان امل عرفه تريد الابتعاد عن الاماكن التي تذكرها بزوجها على حسب راى الصحافه و الاعلام .
كما ان الممثل عبدالمنعم العمايرى بقى محافظا على مكانتة في الوسط الفنى ، حتى في وضع تردى الاوضاع الفنيه السورية بسبب الاحداث الصعبة في سوريا .
كما ان الفنانه امل عرفه الفت في الفتره الاخيرة اغنية و طنيه من اجل الاوضاع الراهنه في سوريا ، و كانت ربما طلبت ان يلحنها الفنان مروان خورى ، و عندما اسمعها الاغنية انهالت بالبكاء ، و طلبت منه ان تستمع الى الاغنية التي قام بتوزيعها دانى خورى ، كما ان الكل يترقب صدور الاغنية في الوقت القادم .

194 مشاهدة