زيت القنب الهندي للشعر , لشعر ناعم كالهنود استخدمي زيت الحشيش الاخضر

صورة زيت القنب الهندي للشعر , لشعر ناعم كالهنود استخدمي زيت الحشيش الاخضر

pictures صورة

زيت الحشيش من الزيوت الطبيعية المستخلصة من نبات يسمي نبات القنب و هو ليس باكتشاف جديد حيث انه عرف من قديم الزمان لما له من فوائد و يشتهر انتاجة في الهند و يعتبر ذلك النوع من الزيوت من احسن الزيوت المفيدة للشعر و علاجة و له نتائج مبهرة في مجال الاعتناء بالشعر و اشار متخصصون الترائع و الاعتناء بالشعر الى فائدة زيت الحشيش الاخضر لما له من فعالية كما انه يصلح لجميع نوعيات الشعر الدهني و الجاف.

زيت الحشيش الافغاني

زيت الحشيش الافغاني من نبتة تسمي القنب و ربما اثبت العلماء و الباحثون ان ذلك النبات مخدر ينمو تلقائيا حيث انه ذات طبيعة برية و ربما تصل شجيراتة الى متر او مترين و نصف يحدد هذا كمية نزول الامطار و حسب طبيعه الارض التي ينمو بها و تتميز اوراقة بانها خفيفة و طويلة اما ازهارة منها الذكر و منها الانثى لها غلاف اخضر فالزهرة الانثى التي تحتوي على البذوز و هي التي بها نسبة عالية من المخدر اما الذكر فليس به كمية عالية من المخدر حيث يستخرج الحشيش من الزهرة الانثى بالضغط على الزهره. اما بالنسبة لزيت الحشيش فان له ملمس لزج و لا يذوب في الماء و يتم استخراجة عن طريق وضع الحشيش في محلول كحول و تسخينة في درجه حرارة عالية حتى يتبخر و من ثم الحصول على السائل.

فائدة زيت الحشيش للشعر

زيت الحشيش مفيد لفروه الراس و يجعلها اكثر صحة و يعمل على تقويه بصيلات الشعر مما يساعد على نمو شعر صحي و سليم بدون تقصف اطرافة و يزيد من نمو الشعر و طولة كما ان زيت الحشيش يعمل على زياده كثافه الشعر و يحدث هذا من استعمال زيت الحشيش بانتظام و في فترة قصيره.

من فائدة زيت الحشيش الاخضر للشعر ازله القشرة من فروه الراس نهائيا و يعمل كمنظف لفروه الراس و  اذا كنت تعاني من تساقط الشعر بغزارة تاكد ان ليس هنا علاج اكثر فاعليه و سرعة من زيت الحشيش لانة يوقف تساقط الشعر و بسرعة فائقة ليس ذلك فقط بل و يزيد من طولة و حجمة و يسهم في نمو بصيلات الشعر بكيفية صحيه.

زيت الحشيش للشعر هام جدا جدا في عملية تنظيم الرطوبة للشعر لانة يحافظ على رطوبتة و يحمية من الجفاف كما ان زيت الحشيش يقضي على ظاهره ظهور الشعر الابيض مبكرا و يجعل الشعر صحي من الجذور للاطراف.

زيت الحشيش ليس له بديل في مجال تنظيف فروه الراس حيث انه يخلص فروه الراس من الترسبات و البكتيريا و التي تضر ببصيلات الشعر بل و انه يعمل على اعاده الزيوت الطبيعية لفروه الراس مما ينتج عن هذا من و قايتها من البكتيريا و الفطريات و عدم نموها مما يؤدي بالضرورة لنمو صحي و سليم للشعر.

كما ان لزيت الحشيش ميزة عن غيرة من المركبات و المستحضرات التي يصير في الغالب لها اثار جانبية ضارة الا ان زيت الحشيش من الزيوت الطبيعية التي لا تحتاج لتكلفة عالية كغيرها من و سائل علاج الشعر باهظه الثمن.

يعمل زيت الحشيش على اعاده الحيوية لفروه الراس و يجعل للشعر بريق و لمعان و يمنح الغذاء الكافي لنمو صحي و للحصول على اروع النتائج اليكم كيفية لاستعمال زيت الحشيش ينصح بوضعة على الشعر مرتين او 3 مرات في الاسبوع و ستلاحظون الفرق من ثاني اسبوع سيبدا الشعر في النمو بشكل صحي و سيكون اكثر نعومة و مرونة و سيكسبة زيت الحشيش اللمعان و المرونة و يبدو اكثر كثافه.

 

  • زيت القنب الهندي للشعر

362 مشاهدة