كيف اقول لفتاة اني احبها , احب بنت ولا اعرف كيف اعرفها

صورة كيف اقول لفتاة اني احبها , احب بنت ولا اعرف كيف اعرفها

pictures صورة

لمن اعجبتة بنت و احبها بصمت و لم يجد كيفية او طريقة البوح لها بمشاعرة انصحة بان يسرع و لا يبقي على مقوله ” كل يوم

نقول غدوا و رانى في 100 عام ” بالمناسبه ذلك مقطع من اغنية للشاب بلال الجزائريون يعرفونة .

المهم نعود الى موضوعنا و اقول ان اول شيئ ه وان تكون=لك بعض الجراه ذلك هو الاساس يجب ان لا تحتاج الى و سيط ليوصل

ما بقلبك الى الهدف الفتاة

و ما سوف اكتبة لكم عبارة عن خطة و المراحل التي تمرون بها للوصول الى قلب الفتاة و ذلك مستوحي من تجربتي مع الفتاة

التي احببتها و بالفعل كانت ناجحه و اتمني ان تنجح معكم ايضا .
المرحلة الاولي تحسسها بانك تريد ان تقول لها شيئا و ذلك بخطوتين و هما

1 تنظر اليها دائما و ذلك بالتاكيد بابتسامه رقيقه و ليس و جها مكشر سواءا كانت لوحدها او مع صديقاتها حتى تلفت انتباهها .
2 تواجد في كل مكان تكون=هي فيه حتى تراك و لكن لا تجعلها تحس بانك تتعقبها بل اجعلها كانها صدفه .
ملاحظة1 حتى وان لم تجد فرص لتراها دائما فهذا ليس بمشكل كبير الا ان ما ذكرتة في هاتين الخطوتين يساعد نوعا ما في جعل الفتاة تالفك فعندما تذهب لتبوح لها بما في قلبك تكون=مرتاحه لك نوعا ما . ارج وان تكونوا ربما فهمتم مقصودى .
ملاحطة2 هاتين الخطوتين ايضا تساعدانك في معرفه بعض الصفات في تلك الفتاة و كلما اكثرت من رؤيتها و تتبعها تعرف عنها صفات كثيرة ربما تعجبك ك: مؤدبه , متواضعه , محترمة… مما يعطيك الدافع الكبير لكي تفعل المستحيل لكي تكسب قلبها .
المرحلة الثانية= و هي اهم مرحلة تحتاج شجاعه كبار و ارج وان تمتلكوا تلك الشجاعه للخوض في هذه التجربه . يجب ان
– تختار اليوم الذى سوف تذهب لها و تقول لها ما يجول في خاطرك فلنفرض مثلا غدا فيجب عليك في تلك الليلة ان تستعد نفسيا و ذلك ب
– تبدا تتخيل كانك ذهبت الى تلك الفتاة و بدات الحديث معها و البوح لها حتى تدرب نفسك و يستحسن ان تكون=مستلقيا في فراشك مع بعض الموسيقي الرومنسيه الهادئه .
ملاحظه ربما يري البعض ان هذه الفكرة سخيفه الا انها تعطيك الثقه في نفسك و امكانيه تحقيق ما تصبو الية .
ناتى الان الى اليوم الذى سوف تنفذ فيه اهم خطوه و المتمثله في مصارحتك للفتاة و ماذا يجب ان تفعلة و تقوله .
1 تهتم بمظهرك و تلبس لباس انيق يعكس شخصيتك و يعطى انطباعا جميلا لدي تلك الفتاة .
2 تنتظر تلك الفتاة على الطريق الذى تمر به يوميا او احيانا و يفضل ان لا يصير مكتظا بالناس .
3 بينما انت تنتظرها ذكر نفسك بالهدف الذى انت هنالك من اجلة و يجب ان لا تعود الى منزلك الا و ربما اخبرتها بمشاعرك حتى و لو قوبلت بالرفض المهم المحاوله .
4 الان انت تراها قادمه اذا ها هي اللحظه كنت تنتظرها بالطبع سوف يصير هنالك بعض التوتر لكن تقدم نحوها و عينيك مركزتين عليها و بابتسامه طبيعية قل لها يمكن دقيقه نتكلم معك فكل بنت طبيعية و ليست مخطوبة او عندها حبيب سوف تقول لك نعم تفضل و تعطيك الفرصه لتتكلم . و هنا ياتى الكلام الذى سوف تقوله و ذلك الكلام ربما قسمتة اني الى مرحلتين
قبل ان اكتب هاتين المرحلتين لدى ملاحظه و هي اننى سوف اكتب بالعربية الفصحي حتى تفهموا كلامي و لكن في حديثكم مع الفتاة بالتاكيد سوف تتكلمون بالدرجه اي بالعاميه .
المرحلة الاولي نظرتك اتجاهها و المشاعر التي تكنها لها
فتبدا تقول لها مضي كم من يوم و اني اريد ان اقول لك امرا لكنى لم اجد الفرصه و لكننى اليوم و جدتها و لا اريد ان اضيعها و تبدا في الدخول في التفاصيل و تقول لها منذ النظره الاولي التي رايتك فيها اعجبتنى و دخلت قلبي مباشره فلقد عرفت فيكى لفتاة المهذبه و المحترمه و الرائعة … و شعرت بانى اخيرا و جدت الفتاة التي لطالما كنت ابحث عنها ثم تقول لها و منذ هذا اليوم اي منذ اليوم الذى رايتها فيه و اني افكر فيك و صورتك دوما في مخيلتى فكم من مره حاولت ان اقول لك ما في قلبي لكن لم استطع و لكن ها اني اليوم امامك اقول لك بانى احبك .
ملاحظه يمكنك اضافه بعض التفاصيل في حديثك .
المرحلة الثانية= ماذا تريد من الفتاة
تقول لها اريد ان تعطينى فرصه لنتعرف على بعضنا البعض اكثر حتى اثبت لك مدي حبى و صدق نيتى ثم تقول لها اعرف انك لا تستطيعين ان تقررى الان و انك يجب ان تفكرى برويه و ممكن ان تقول لها ايضا حتى تشعرها بالامان لست افرض نفسي عليك هذه حياتك و القرار يعود لك بعد هذا ممكن ان تعطيها رقم هاتفك و ذلك بعد ان تكون=قد سجلتة على و رقه صغار او carte visite و تقول لها يمكنك اعطائى ردك بالاتصال بى على ذلك الرقم ثم تقول لها شكرا لاعطائى من و قتك و الانصات لى فانا جد سعيد لاخبارك ما كان في قلبي .
خطة بديله اذا و صلت الى الفتاة ثم لم تستطع ان تتكلم و كل الكلام الذى كنت تريد ان تقوله لها تبخر فممكن ان تكتب في رساله مشاعرك اتجاة الفتاة و تذهب اليها و تقول لها انا في كم من يوم اريد ان اقول لك امرا لكنى لم اجد الفرصه فكتبت لك في هذه الرساله ما في قلبي و اتمني منك ان تقرئيها .
ملاحظه اخيرة ارج وان تكون=نيتكم اتجاة الفتاة صادقه و ليس من اجل التلاعب بها فقط

 

  • كيف اقول لفتاة اني احبها

596 مشاهدة