يوم 15 يوليو 2020 الأربعاء 12:56 مساءً

وصفة سحرية لزيادة الوزن , بتحلم تكون بجسم مثالي

 

اروع طرق لحرق الدهون

pictures صورة

يعانى البعض من الوزن الزائد و هذا نتيجة لعدم مراقبه الاغذيه و كيفية تناولها، واحد اهم الاسباب التي تعمل على زياده الوزن هو تناول الاكل خلال مشاهدة التلفاز، نظرا لانشغال الفرد بالمشاهدة و المتابعة متناسيا امرالاكل الذى ياكله، و بالتالي تناول كميات كبار منه، فيجب توخى الحذر في حالة تناول الاطعمه و مراقبه كمياتها ايضا.
وبعيدا عن مشكلة السمنه و زياده الوزن يتواجد هنالك شريحه كبار من الاشخاص ممن يعانون من مشكلة النحافة، و هذا لسوء في التغذيه مثلا، او بسبب بعض الامور البيولوجية، كالحركة الزائده مثلا، او الاصابة باحد الامراض العضوية، كامراض الغده الدرقيه مثلا او غيرها.
والنحافة، هي وصف للاشخاص الذين يقل مؤشر الكتله للجسم عن 18.5، و هو ليس بالضروره ان ينتج بسبب قله تناول الطعام، حيث ان اتباع الشخص لنظام غذائى خاطئ ربما يؤدى الى النحافة، كما ربما تنتج الاصابة بالنحافه نتيجة الممارسه الزائده للرياضة، فالبعض يقوم بلعب كره القدم لاكثر من ساعتين، و ذلك كفيل بحرق السعرات الحرارية التي قام بتناولها، كما من اليمكن ان يحدث هذا نتيجة اصابة الشخص بمرض عصبى او عضوى كفقر الدم مثلا. و من اعراض و اضرار النحافه الزائدة:

امكانيه تعرض الجسم النحيف للكسور بصورة اكبر من الجسم الطبيعي.
التاثر بالطقس البارد مما يؤدى الى المرض، فالجسم النحيف لا يوجد به دهون، التي بدورها تعمل على تدفئه الجسم.
تؤدى النحافه الشديده الى سقوط الشعر و مشاكل بالاسنان.

ولما لهذه المشكلة من مخاطر على الجسم، وجب علينا ان نقوم بحلها، و هنالك بعض الطرق التي ممكن اتباعها، كتناول كميات من الدهون مثلا، التقليل من الحركة، تناول الاكل لزياده الوزن، اي اننا نقوم بالطعام فقط لمجرد الطعام حتى وان لم نشعر بالجوع، و من الطرق الشائعه لزياده الوزن هي ممارسه رياضه كمال الاجسام، فهي تحتاج الى طاقة زائده و هذه الطاقة تاتى من تناول بعض الاطعمه الغنيه بالسعرات الحرارية.

ومن طرق زياده الوزن السهلة و الطبيعية و ذات الفعاليه الكبيرة تناول بعض الوصفات التي تعمل على زياده الوزن، و من هذه الوصفات نذكر:

وصفة الحمص و الفول السوداني: و تتكون هذه الوصفة من الحمص، و الفول السوداني، و السمسم و السكر حيث يتم طحن هذه المكونات كلها و تضاف الى كوب من اللبن، و يضاف لها ملعقه من الزبيب.
وصفة التمر و العسل: و هي و صفه سهلة جدا جدا تقتصر على تناول التمر و العسل و جوز الهند بعد كل و جبة.

وتعتمد سرعه زياده الوزن على الشخص نفسة و طبيعه قابليه جسمة للزيادة، و استمراريه تناول هذه الوصفات و العمل عليها، حيث انه لا توجد كيفية سحريه لزياده الوزن بلمح البصر.

 

 

289 مشاهدة