ليكى عندى سر يخليكى رشيقة فى فترة قصيرة , نقص الوزن في اسبوع

آخر تحديث ف13 ابريل 2021 الإثنين 12:29 مساء بواسطه ساحره القلوب

 

ليكي عندي سر يخليكي رشيقه ففتره قصيرة,

 


نقص الوزن فاسبوع

 


 

اذا كنت تريدين خساره و زنك دون اتباع حميه غذائية سوف اقدم لكي اليوم 10 طرق سحريه لانقاص و تخفيف الوزن 5 كيلو فاسبوع واحد فقط دون معاناه او الشعور بعدم الرضا لخرق النظام الغذائي: 1.

 


وجبه فو جبتين حيله تساعدك على انقاص و زنك و الشعور بالشبع هي تقسيم كميه و جبتك المعتاده على و جبتين فذلك سوف يشعرك بالشبع و يرضى احتياجاتك من الطعام.

 


2.

 


الماء اثبتت العديد من الدراسات العلميه ان الذين يحافظون على شرب كميات و فيره من الماء يوميا بمعدل لا يقل عن ثمانيه كاسات كبار اكثر استجابه لخساره الوزن عن الذين لا يتناولون هذي الكميه من الماء.

 


3.لا للمعلبات قدر الامكان لابد ان نعتمد فالغذاء على الاطعمة =الطازجه و اجتناب المعلبات و الاطعمة =المغلفه لاحتوائها على مواد حافظه .

 


 


4.

 


التقليل من اللحوم لا تخلو اي و جبه من و جباتنا من اللحوم لذا ينصح بالتقليل من كميه اللحوم فالوجبات و فالمقابل مضاعفه كميه الخضراوات.

 


5.

 


لا للسكر اختيار بدائل لحبات السكر فالمشروبات المختلفة و فالاطعمة =يجب قراءه المكونات المدونه على غلافها للتاكد من خلوها من السكر.

 


6.

 


المشي مدة دقيقتين جميع نص ساعة سيزيد حرق السعرات عند عمل هذا فتغير نمط الجلوس يؤثر فعملية حرق الدهون .

 


 


7.

 


النوم ليلا جيدا اثبتت الدراسات العلميه ان الذين لا يحصلون على قدر كافى من النوم ليلا يصبحون اكثر اقبالا على الطعام.

 


8.

 


الاكل من البيت يؤكد خبراء التغذيه ان تناول الاطعمة =خارج البيت تؤدى الى اكتساب ما يعادل 135 سعرا حراريا لذا يجب الحرص على اعداد و جبات صحية .

 


 


9.

 


الصالات الرياضيه ممارسه الرياضه فالصالات الرياضيه تسهل عديدا عملية انقاص الوزن.

 


10.

 


تناول الفستق اكددت الدراسات ان الذين يعتمدون على تناول الفستق كوجبه سناكس بين الوجبات اكثر عرضة لفقد الوزن الزائد اكثر من الذين يتناولون حاجات ثانية =فالفستق يساعد فعملية الحرق.

 

260 مشاهدة

ليكى عندى سر يخليكى رشيقة فى فترة قصيرة , نقص الوزن في اسبوع