يوم 7 يوليو 2020 الثلاثاء 2:42 صباحًا

مواليد شهر 7 اي برج , اعرف برجك من شهر ميلادك وصفاته

اعرف برجك من تاريخ ميلادك الهجري

pictures صورة

 

لكل منا شهر ميلادي ولد فيه و لكل منا برج من الابراج الفلكيه ينتمى اليها بحسب شهر ميلاده. دعونا اعزائى القراء نتعرف معا في ذلك الموضوع عن شخصيه برج شهر 7.
برج شهر 7: ان برج شهر 7 هو برج السرطان. حيث ان مواليد 21 يونيو شهر6 الى 22 يوليو شهر 7 ينتمون الى برج السرطان. ثم ينتهى برج السرطان و ياتى برج الاسد. فمواليد بداية شهر 7 حتى يوم 22 من الشهر نفسة هم من مواليد برج السرطان اما موااليد 23 من الشهر نفسة الى نهاية الشهر فهم ينتمون الى برج الاسد.
برج السرطان: برج السرطان ه واحد الابراج الفلكيه المائيه و هو البرج الرابع من الابراج الفلكيه البالغ عددها اثني عشر، كما انه اول الابراج المائية. يقع ذلك البرج بين برجيالاسد و الجوزاء.
يرتبط برج السرطان بالعواطف و الاحاسيس و المشاعر و هو بذلك يشترك مع برج الحوت و العقرب من حيث كونة من الابراج الحساسه و العاطفية.
صفات برج السرطان: مولود برج السرطان هو انسان يميل الى الماضى و التاريخ بالاضافه الى ميولة الى كل شيء جديد. كما يتميز مولود السرطان بانه انسان متشائم و يتميز بانتظارة للمصائب و المشاكل المستقبليه مما يجعلة بقلق دائم من ما سيحصل. كما و يتميز بانه صديق و في ممكن الثقه فيه و بانه كتوم جدا جدا للاسرار. كما يتميز مولود السرطان بانه محب جدا جدا لعائلتة و افراد اسرتة كما انه يخشي من المواجهه و هذا حتى لا يجرح اي طرف اذا نطق بالحقيقة. يفضل مواليد برج السرطان وقت الليل اكثر من تفضيلة للصباح كما يتميز بكونة يتكلم مع من يعنية بشكل دائم و من المستحيل ان يقوم بجرح شخص عن قصد.
الرجل السرطان: يتميز رجل السرطان بانه رجل عاطفى و رومانسي و حنون كما انه يتميز بضعفة امام انجذاب الاخرين و هو شخصيه جذابه يتميز بحنانة و بانه محبوب من الناس و طيب القلب . يتميز بانتمائة الشديد لعائلتة حيث يعتبر بيته بمثابه ملكيتة التي يدافع عنها بكل قوة. يتميز ايضا بكونة لا يثق بمن حولة بسرعه فهو يحتاح لوقت حتى يثق بالاخرين . كما انه ناقد و ساخر من افعال الاخرين و ربما يفسر تصرفات البعض طبقا لحالتة المزاجية.
يتميز رجال السرطان بخجلهم ،الا انهم يحبون استماله قلوب النساء لهم و يتميزون بمعرفتهم و تفهمهم لمتطلبات قلوب النساء كما و يسعي الى تكوين حياة مستقره و هادئه مع المرأة التي يحبها.
المرأة السرطان: بالنسبة لحب المرأة السرطان فهو حب صادق و قوي و مشاكلها العاطفيه سببها عدم ثقه المرأة السرطان بنفسها. كما انها تتميز بغيرتها القليلة و تعتبر المرأة السرطان ام مثاليه فهي تتميز بحنانها و عاطفتها و انتمائها بشكل كبير الى عائلتها.
تتميز المرأة السرطان بالصبر و الشجاعه كما و تتميز بانها تضحك بسهولة و تبكي ايضا بسهولة. كما تتميز بانها خجوله و تعطى ثقتها ببطء للشخص الذى تحبة و لكن عندما تحب فمن الصعب عليها الرجوع على من تحب و انها لا تعترف بمشاعرها بسهولة.

396 مشاهدة