يوم 15 أغسطس 2020 السبت 2:58 مساءً

مكياج للعيون الضيقة بالصور , كيف توسع عيونك بالميك اب

Header_image_article-main-fustany-how-to-make-small-eyes-look-bigger_01

pictures صورة

 

٨ حيل بالميك اب لزيادة اتساع العيون الضيقة

العيون الواسعة من علامات الانوثة و الجمال الرئيسية لدى المراة، لانها تخطف الانظار و تزيد من جاذبية المراة و حيويتها بعيون الاخرين. كما انه كلما زاد اتساع العين، بدت صاحبتها اكثر اشراقا و اصغر سنا. و لكن اذا كنت من اصحاب العيون الضيقة، فاليك ثمان حيل رئيسية بالميك اب لتكبير العيون بحيث تصبح اكثر اتساعا و جمالا.

١ ضعي قلم تحديد العيون او الاي لاينر بمحاذاه الرموش العليا، و على الاطراف للحصول على طلة عيون القطة التي تبرز العين الصغيرة بشكل مثالي. كل ما عليك فعله بعد تحديد العين من الاعلى هو سحب خط التحديد خارج العين و لاعلى قليلا مع زيادة سمكه.

٢ استعملي اداة ثني الرموش قبل وضع الماسكرا، فهي تعمل على رفع الرموش للخارج مما يعطي العين مظهرا اكثر اتساعا. هذي الاداة متوفرة بمتاجر بيع مستحضرات التجميل.

٣ ضعي مسحة من ظل الجفون الابيض اللامع على الحواف الداخلية من الجفون، او يمكنك تحديد خط ماء العين خط الرموش السفلي بقلم تحديد باللون الابيض، فهذا يعزز اشراقة عينيك و حيوتها بشكل مثالي.

٤ استعملي الماسكرا السوداء و ليست البنية حيث انها سوف تعمل على ابراز بياض عينيك بشكل اكبر و من بعدها توسيع العيون الضيقة. تجنبي وضع طبقات عديدة من الماسكرا فتتكتل على الرموش و تضيق عينيك. طبقتين فقط تكفي!

٥ الحواجب المحددة و المهذبة جيدا تبرز جمال العين بدرجة اكبر، لذلك اذا كنت تعانين من الحواجب الرفيعة او المليئة بالفراغات، استعملي بودرة تحديد الحاجب المتوافرة بالاسواق و من الاروع اختيارها بدرجة واحدة اغمق من لون الحاجب الرئيسي.

٦ عند تحديد العين من الاسفل، يراعى استعمال قلم التحديد بمحاذاه جذور الرموش السفلى او اسفل خط ماء العين تماما، فكلما ابتعدنا عن خط العين العلوي و السفلي بدت عينيك اكثر اتساعا.

٧ بحالة استعمال ظلال الجفون، يراعى استعمال الالوان الفاتحة على كامل الجفن العلوي و الدرجات الداكنة على الاطراف فقط.

٨ اخيرا، من احدى طرق تكبير العيون الضيقة كذلك وضع مسحة من الكونسيلر اسفل العين لاخفاء الهالات السوداء او علامات التعب التي ربما تخرج على العين و تطفئ بريقها. الكونسيلر من الادوات المهمة التي تعمل على ابراز العين، لكن عليك اختيار نوع جيد من ما ركة عالية الجودة لان الانواع الرديئة ربما تتكتل على البشرة اوتتحول الى لون جيري غير محبب و تفسد جمال العين.

 

283 مشاهدة