يوم 22 يناير 2020 الأربعاء 6:53 صباحًا

مكياج للعيون الضيقة بالصور , كيف توسع عيونك بالميك اب

صورة مكياج للعيون الضيقة بالصور , كيف توسع عيونك بالميك اب

pictures صورة

 

٨ حيل بالميك اب لزياده اتساع العيون الضيقة

العيون الواسعه من علامات الانوثه و الجمال الرئيسية لدي المراة، لانها تخطف الانظار و تزيد من جاذبيه المرأة و حيويتها في عيون الاخرين. كما انه كلما زاد اتساع العين، بدت صاحبتها اكثر اشراقا و اصغر سنا. و لكن اذا كنت من اصحاب العيون الضيقة، فاليك ثمان حيل رئيسية بالميك اب لتكبير العيون بحيث تصبح اكثر اتساعا و جمالا.

١ ضعى قلم تحديد العيون او الاى لاينر بمحاذاة الرموش العليا، و على الاطراف للحصول على طله عيون القطه التي تبرز العين الصغيرة بشكل مثالي. كل ما عليك فعلة بعد تحديد العين من الاعلى هو سحب خط التحديد خارج العين و لاعلى قليلا مع زياده سمكه.

٢ استعملى اداه ثنى الرموش قبل وضع الماسكرا، فهي تعمل على رفع الرموش للخارج مما يعطى العين مظهرا اكثر اتساعا. هذه الاداه متوفره في متاجر بيع مستحضرات التجميل.

٣ ضعى مسحه من ظل الجفون الابيض اللامع على الحواف الداخلية من الجفون، او يمكنك تحديد خط ماء العين خط الرموش السفلي بقلم تحديد باللون الابيض، فهذا يعزز اشراقه عينيك و حيوتها بشكل مثالي.

٤ استعملى الماسكرا السوداء و ليست البنيه حيث انها سوف تعمل على ابراز بياض عينيك بشكل اكبر و من ثم توسيع العيون الضيقة. تجنبى وضع طبقات كثيرة من الماسكرا فتتكتل على الرموش و تضيق عينيك. طبقتين فقط تكفي!

٥ الحواجب المحدده و المهذبه جيدا تبرز جمال العين بدرجه اكبر، لذا اذا كنت تعانين من الحواجب الرفيعه او المليئه بالفراغات، استعملى بودره تحديد الحاجب المتوافره بالاسواق و من الاروع اختيارها بدرجه واحده اغمق من لون الحاجب الرئيسي.

٦ عند تحديد العين من الاسفل، يراعي استعمال قلم التحديد بمحاذاة جذور الرموش السفلي او اسفل خط ماء العين تماما، فكلما ابتعدنا عن خط العين العلوى و السفلى بدت عينيك اكثر اتساعا.

٧ في حالة استعمال ظلال الجفون، يراعي استعمال الالوان الفاتحه على كامل الجفن العلوى و الدرجات الداكنه على الاطراف فقط.

٨ اخيرا، من احدي طرق تكبير العيون الضيقه ايضا وضع مسحه من الكونسيلر اسفل العين لاخفاء الهالات السوداء او علامات التعب التي ربما تخرج على العين و تطفئ بريقها. الكونسيلر من الادوات المهمه التي تعمل على ابراز العين، لكن عليك اختيار نوع جيد من ما ركه عاليه الجوده لان النوعيات الرديئه ربما تتكتل على البشره اوتتحول الى لون جيرى غير محبب و تفسد جمال العين.

 

221 مشاهدة