11:53 مساءً الجمعة 6 ديسمبر، 2019

مسلسل ايزل , قصة المسلسل التركي ezel


صورة مسلسل ايزل , قصة المسلسل التركي ezel

pictures صورة

ايزيل بالانجليزية: Ezel هو مسلسل تركي مليء بالاثاره و الاكشن،

 

قامت بعرضة القناة التركيه Show TV في

خريف 2009.

 

و تم نقلة في 2019 الى قناة atv.

 

و هو مبنى على قصة كونت دى مونت كريستو الشهيرة.

بطل المسلسل هو الممثل التركي كنان ايميرزاوغلو،

 

و اخذ دور ايزل بيرقدار المنتقم الذى انتقم من اصحابة الذين

خانوه،

 

سمى قبل احتراق سجنة بعمر و لكن اهتم به السجين الكبير رامز فبدل له اسمه و ارجعة ايزل Ezel.

 

و ما زال

اصحابة القدامي باحتقاره،

 

اما على الكماشه فما زال يحب عمر القديم و ما زالت لحد الان لم تكشف اسرار التركي

كنان ايميرزاوغلو بان يتزوج بعائشه او باهار لكنهم ادعوا انه ما ت في حادث مرور عام 2009 لكنة لم يمت فقد مثل

مسلسل ايزل.

عمر اوتشار و جنكيز اطاى و على قرقيز و عايشة تيزجان كانوا اصدقاء في حالة متوسطة في احد الاحياء.

 

و الد عايشة سردار كان يعمل باحدي الكازيونهات الكبيرة فقرر ان يقوم هو و عايشة و جنكيز و على بسرقة الكازينو وان يقوموا بتلفيق ادلة كاذبة و يتهموا عمر اوتشار بذلك.

 

لكن حدث خطا في خطة السرقة و اضطر على لقتل الحارس في الكازينو و اتفق على و جنكيز و عايشة و سردار بتلفيق القصة الى عمر بعد ان تم تلفيق سلاح الجريمة له و بعد شهادة عايشة ضد عمر اوتشار تم سجنة مدي الحياة بتهمة سرقة الكازينو و قتل الحارس.

 

دخل عمر السجن و بدا حارس السجن بمضايقتة و تخويفة ليخبرة مكان الاموال التي سرقها من الكازينو لكن نفي عمر سرقتة للكازينو فبدا الحارس بضربة كل يوم و تعذيبه.

 

لكن داخل السجن كان هنالك رجل عجوز اسمه رامز قرايسكى يعرف بين الناس باسم الخال رامز و هو رجل ما فيا مشهور جدا احب عمر و راعاة تحت جناحة و علمة كيفية القتال و الدفاع عن النفس الى ان حدث في يوم من الايام ان شب حريق في السجن و ما ت معظم السجناء فوجد الحارس عمر اوتشار و اخذ يعذبة ليخبرة عن مكان المال فقام بتقطيع و جة عمر بالسكين.

 

و بعد ذلك جاء الخال رامز و قتل الحارس و تم تحويل عمر خارج السجن بعد ان امر الخال بذلك و خضع عمر لعملية تجميلة تامة للوجة و اصبح اسمه الجديد و شخصيه جديدة ايزيل بيرقدار بعد فتره خرج الخال من السجن بعد تمام فتره سجنة فخرج و بدا يخطط مع ايزيل كيفية الانتقام من جنكيز و على و عايشة و لم يعلم ان سردار و الد عايشة كان صاحب الفكرة.

 

دافع سردار للقيام بالسرقة هو المال اما عايشة فقد كانت اختها باهار مريضة بالسرطان و تحتاج لعلاج خارج البلاد فقامت بذلك لاجل اختها اما جنكيز فقد و قع في حب عايشة و فكر في انه اذا ارسل عمر للسجن سيخلو له الجو ليفوز بقلب عايشه.

 

على كان هو السر الكبير الذى لم يكشف الا في الحلقات الاخيرة.

 

عندما كان على شابا ارتكب جريمة قتل عن طريق الخطا و تحمل و الدة نتيجتها بان تم سجنة لعشرين سنة.

 

فقال له و الدة انا سادخل السجن لكن اوعدنى بانه عندما ساخرج ساجدك رجلا ذا شان.

 

فقامت عايشة بتذكير على بالاحداث و والدة قرب ان يخرج من السجن و على فقير كما هو و ليس معه شيء فقرر على تنفيذ العملية لكن المشكلة ان و الد على اصيب بضربة في السجن و فقد الذاكره داخل السجن..
خرج ايزيل و انتقم من اصدقائة بمساعدة الخال رامز و توفيق زعيم و ريهام و كامل ريهام و كامل كانوا اشخاص غير مهمين و من الشوارع اهتم بهم ايزيل و جعلهم يعملون لصالحه).

 

بعد ذلك ظهر في المسلسل العدو الاول للخال رامز و هو كنان بيركان رجل الاعمال الكبير و الرجل الذى يتحكم بالدولة و راسمالها و رجل عصابات خطير يامر بالقتل دون رحمه.

 

و عداوه رامز و كنان ترجع لايام الشباب حيث قام رامز بقتل اخ كنان بعد اختلافهما بسبب سلمي اونال زوجة رامز الحالية و بدات الطرق تاخد منحي اخر حيث تحول على قرقيز الى جانب ايزيل و عبر عن اسفة لانة خان صديقة عمر و تقبلة ايزيل بكل صدق.

 

لكن جنكيز اطاى فضل ان يبقي في جيهه كنان بيركان و يستمر في الجانب السيء كنان و قع في حب عايشة و اصبحت قريبة منه و تطلقت من جنكيز بسببة لكنها علمت بعد ذلك ان كنان هو من امر بقتل اختها باهار فاصبحت تعمل جاسوسة لايزيل..

 

بعد فتره قام كنان باختطاف ابنه الخال رامز ازاد قاريسكى و طلب من الخال الحضور ليسترد ابنته.

 

فحضر الخال و ايزيل و استردا ازاد في معركة خسر فيها الخال رامز حياتة بعد ذلك فقد ايزيل الامل و الرحمة في حياتة و اصبح قاتلا شرسا فقام بقتل كل حراس كنان دون رحمة و ظل يتربص ليقتل كنان..

 

اما جنكيز فكان تارة مع كنان و تارة اخرى مع ايزيل لكن حين قرر كنان الزواج من عايشة احس جنكيز بالغيرة و الغضب و وضع مع ايزيل خطة عظيمة في يوم زواج عايشة و كنان اتفق ايزيل و على و جنكيز على قتل كنان و لكن اتضح ان جنكيز قام بخداع ايزيل و على و ابلغ كنان بخطتهما بعد ذلك تم امساك ايزيل و على في منزل كنان و قام جنكيز باطلاق النار على على و وقع على ميتا..

 

و قام كنان باخذ ايزيل معه ليشهد زواجهما هو و عايشه و اثناء الزواج تحولت عايشة الى و جهها الحقيقي و اصبحت تصيح في كنان و تنعتة بالقاتل و انها لا تحبة فقام كنان بمغادرة العرس و دخل لغرفتة حيث ظهر له على و تبين انها كانت خطة ليظهر ان كنان قد انتحر بعد ان قامت عايشة بتوبيخة امام الناس و هنا ما ت كنان على يد على الكماشة اما جنكيز فقد قام باغتصاب عايشة بعد ان اراد ايزيل الزواج منها و قام بطعنها بمفك براغى كان يستخدمة ايزيل و الفق التهمة الى ايزيل لكن الشرطة القت القبض على ايزيل و قام على بقتل عدة شرطى حتى يخرج ايزيل من قبضتهم و ذهبا معا الى جنكيز الذى اعد خطة لتقتل الشرطة ايزيل فور و صولة عند جنكيز لكن اتضح ان عايشة قد افاقت و اخبرت الشرطة بالحقيقة حيث عرف الشرطى ان جنكيز هو من حاول قتلها فتفاجا جنكيز بعدم حضور الشرطة و قام ايزيل بضربة و حاول على ان يهدا من روع ايزيل عندها اخذ جنكيز زجاجة و كسرها و حاول ضرب ايزيل براسة لكن ايزيل قلبة خارج الجسر الذى كانو يقفون فيه فاصبح جنكيز متمسكا بحافة الجسر يرجو من ايزيل و على ان ينقذاة حينها انزلقت يدة و كان سيسقط لكن امسكة على و ايزيل في لحظة واحدة و بعد ان سعد جنكيز ظانا انهم سينقذوة قام على و ايزيل باطلاق جنكيز ليسقسط في الصخور و يموت ايزيل كان يعلم امن الطبيب ان عايشة امامها عده ساعات و تموت و لذلك جهز كل شئ طلب من على صديقه ان يقوم بتربيه ابنة من عايشه جان و الا يخبره بحقيقة ان ايزيل او عمر هو ابوة حتى يبلغ 20 عام لانة كان يظن انه ابن جنكيز قاطاي مش عمر اوتشار .

 

 

و احضر الهدايا عيد الميلاد له لكل عام قادم لكي يعطيها على له باعتبارها من عمة ايزيل
بعد ذلك اخذ ايزيل عايشة و استقل القطار و ما تت عايشة في يدة و قام ايزيل بتناول سم اعطاة له الخال رامز و انتحر ايزيل في القطار قرب حبيبتة عايشة و انتهت قصة حبهما مشهد القطار مشهد مؤثر جدا يظهر فيه كل من ما توا بالمسلسل عايشه و ايزيل و الخال رامز و توفيق و كامل و بهار اخت عايشة و مجد الاخ الاصغر لايزيل .

 

 

و لكن مشهد المفاجئه في النهاية .

 

.

 

ان ايزيل لم يمت .

 

 

فى اخر مشهد ببالمسلسل بعد عده سنوات يظهر جان و هو ابن عمر و عايشة و هو كبير يروح الى الفنار و يقول لرجل هناك ان اسمه جان اوتشار و انه جاء ليزي ابوة يعني الولد عرف اخيرا ان عمر بيكون ابوة مش جنكيز و يفتح له الباب رجل لن يظهر و جهة لان الصورة من الخلف و لكن نعرف انه ايزيل او عمر من الحركة المميزه التي يقوم بها بوضع يدة على راسه

الممثلون
كنعان ايميرزالى اوغلو بدور ايزل بيرقدار
جانسو ديرى بدور عائشه اطاي
يجيت اوزشينير بدور جنكيز اطاي
باريش فالاى بدور على قرقيز
سيديف افجى بدور بهار تيزجان
تونجيل كورتيز بدور رامز قراسكي
هالوك بيلغينر بدور كنان بيركان
بورشين تيرزى اولو بدور ازاد قراسكي
بيراك توزون اتاش بدور بادة
بادا ايشتشيل بدور ريهام سرتونا
سارپ اكايا بدور توفيق صايم
رضا كوجا اوغلو بدور تموز
ايبك بيلقين بدور مليحة و الده ايزل
بيازت قوليرجان بدور ممتاز و الد ايزل
قوراى كيب بدور كامل مساعد ايزل
كمال اوتشار بدور مجد اخ ايزل
اوتكو باريش سارما بدور جان ابن عايشه و ايزل
صالح كاليون بدور سردار و الد عايشة


209 مشاهدة