يوم 4 ديسمبر 2020 الجمعة 4:14 صباحًا

محلات ملابس محجبات في فرنسا , افضل 6 اماكن لبيع ملابس السيدات المحجبة في باريس

آخر تحديث ف5 نوفمبر 2021 الثلاثاء 10:33 مساء بواسطه مشاعر حزينه

1 “Suzana Fashion”

تاسس محل “سوزانا” عام 1997؛ بهدف سد الفجوه بين الاذواق التقليديه فملابس النساء و الاذواق الجديدة منها، و الربط بين كلا الذوقين، لتقديم نوعا جديدا من الملابس لجميع سيدات الوطن العربي، يصبح مقبولا من المجتمع و انيقا فنفس الوقت. توجد 10 فروع لمحل سوزانا في: المعادي، النزهة، مدينه نصر، الهرم، المهندسين، 6 اكتوبر، العاشر من رمضان، بالاضافه الى الاسكندريه و طنطا و المنصورة.

2 “Betty Woman’s Wear”

يهدف محل “بيتي فاشون” الى ان يجعل ملابس المحجبات من اوائل الموديلات على قائمة الموضة. و على مدي 15 عاما، استطاعت المصممه المصرية “بيتي حمودة” ان تجعل محل “بيتي فاشون” جزءا مهما من الموضه العربية، و ممثلا للماركات الاوروبية. يوجد فالمحل موديلات متنوعه على اعلي جوده و باسعار مناسبة، كما انها متوافقه مع الموضة. و يوجد ل”بيتي و ومان و ير” فرعان؛ احدهما فمدينه نصر، و الاخر فالمعادي.

3 “Rihana Hejab Fashion” بمصر الجديدة

يوجد بمحل “ريحانة”، كل نوعيات و موديلات الملابس التي تحتاجها المرأة المحجبة؛ من ملابس الحجاب الكلاسيك، و الملابس الكاجوال، و العبايات، و الطرح، بالاضافه الى اكسسوارات الملابس من حقائب و نظارات و غيرها. يذكر ان المحل يقدم عروضا و خصومات خاصة بمناسبه شهر رمضان الكريم.

4 “بريونى الهرم”

يعتبر “بريوني” هو اول المحلات التي طورت من ملابس المحجبات؛ لتلائم الملابس العالمية و ليست المحليه فقط، فاصبحت الموديلات تباع فانجلترا و فرنسا كذلك. تم افتتاح اول فرع من “البريوني” فحى العطارين بالاسكندرية، و تبعة افتتاح فرعين اخرين فالاسكندريه ايضا، و بعد هذا انتقل نشاط المحل الى الجيزة، ليتم افتتاح فرع احدث بالهرم.

5 “المتحجبة”

تعتبر سلسله محلات “المتحجبة” من اكبر و اروع محلات ملابس السيدات المحجبات فالشرق الاوسط. ففى لمدة تقل عن ثلاثين عاما، استطاع اسم محلات “المتحجبة” ان يكون اسما معروفا فالشرق الاوسط؛ حيث اصبح للمحل 36 فرعا فمنطقة الشرق الاوسط و الخليج العربي.

وبجانب الموديلات الحديثة، فان اهم ما يميز “المتحجبة” هو انتاجة لاروع نوعيات و موديلات العبايات. و تتواجد فحلوة في: المهندسين، مصر الجديدة، المعادي، 6 اكتوبر، مدينه نصر، و وسط البلد. كما يوجد له افرع فالاسكندريه و المنصورة.

6 “Maleeka Designs” بمصر الجديدة

يعمل محل “مليكة” على توفير مجموعة لا نهائيه من الاذواق المتنوعه لموديلات ملابس المحجبات المختلفة، بحيث يوفر اخر صيحه من الموضه لكل زبائنه، بعيدا عما هو معروف من ملابس المحجبات التقليدية. و لذا يوجد لدي المحل مجموعة هائله و مختلفة من الخامات عاليه الجودة. كما يوفر “مليكة” خدمه التسوق الالكترونى عن طريق ارسال الاسم و رقم التليفون و العنوان، فرساله على صفحة المحل على “فيسبوك

pictures صورة

 

  • افضل اسواق محجبات في فرنسا
  • ملابس محجبات اون لاين في فرنسا
  • مولات ملابس فرنسا

757 مشاهدة