ماسك لتفتيح لون الشعر , السر الطبيعي لشعر افتح بسرعة

كيف تقومين بتفتيح لون شعرك بالقرفة


تفتيح الشعر تفتيح لون الشعر عديدا ما تكوني غير راضيه عن درجه لون شعرك و تشعري انه اغمق من اللازم و ترغبي فتفتيح لون الشعر ليصبح اروع و اكثر ملائمه لوجهك و طبيعية بشرتك لستي الوحيده التي لديها تلك الرغبه فتفتيح الشعر بعد الصبغه بل توجد العديدات اللائي يردن تفتيح لون الشعر مثلك تماما الرائع فالامر انكي لتفتيح لون الشعر لست فحاجة الى الذهاب الى مصفف الشعر و تكبد تلك المبالغ الباهظه و انما يمكنك تفتيح لون الشعر بنفسك بكل سهوله لذا لتفتيح لون الشعر يمكنك استعمال اي من طرق تفتيح الشعر الاتية

1 تفتيح الشعر يمكنك استعمال خليط من عصير الليمون بيضه مخفوقه يوضع الخليط على الشعر مدة 30 دقيقه بعدها يشطف جيدا بعدها يضاف له البلسم الليمون له قدره جميلة على تفتيح الشعر و البشره عموما يمكنك استعمال هذي الكيفية مرتين اسبوعيا حتي تحصلي على الدرجه المطلوبة.

2 ممكن تفتيح لون الشعر باستعمال خل التفاح الماء تتميز هذي الكيفية فتفتيح لون الشعر فانها تؤدي الى تفتيح الشعر و فنفس الوقت تضفي نعومه و بريق على الشعر لوجود خل التفاح اشطفي شعرك جيدا من الخل و ضعي بلسم على شعرك كرري العملية يوميا حتي تصلي الى درجه تفتيح الشعر التي ترضين عنها.

3 عند الحديث عن تفتيح الشعر زهره الكاموميل مشهوره جدا جدا كوسيله طبيعية فتفتيح لون الشعر جميع ما عليكي هو غلي زهره الكاموميل فمقدار من الماء بعدها دعي الماء المغلي ليبرد ضعية على شعرك و اتركية مدة 15 دقيقه بعدها اشطفي شعرك جيدا و استعملي البلسم كرري الامر حتي الدرجه المطلوبة.

4 من الوسائل الغير شائعه لتفتيح لون الشعر هو حمامات الزيت الدافئه التي لها فاعليه كبار فتفتيح لون الشعر تدريجيا و فنفس الوقت تغذي الشعر و تمنع تساقطة و تقصفة احرصي على عمل حمامات زيت دافىء من زيت الزيتون زيت الخروع زيت السمسم لحظي ان زيت الزيتون و زيت الخروع يساعد على تطويل الشعر بسرعه الكيفية بسيطة عبارة عن تسخين مقدار من الزيت يكفي شعرك فماء دافىء بعدها يوضع على الشعر من الاطراف الى الجذور و يلف مدة 30 دقيقه بفوطه دافئه بعدها يشطف و يوضع البلسم .

 




5 ممكن تفتيح لون الشعر باستعمال بيروكسيد الهيدروجين تركيز 3 ذلك المنتج يباع فالصيدليات بيروكسيد الهيدروجين له فاعليه كبار فتفتيح الشعر بسرعه ضعي مقدار منه على شعرك و اتركية مدة 30 دقيقه بعدها اشطفي جديدا و استعملي البلسم.

6 لتفتيح لون الشعر استعملي سائل تنظيف الصحون نعم سائل تنظيف الصحون لا تستغربي ابد من ذلك الامر سائل تنظيف الصحون يمكنة تفتيح لون الشعر الى الدرجه التي ترغبينها بكل سهوله و ففتره قصيرة لا تنسي عمل بلسم للشعر.

7 تفتيح لون الشعر ممكن كذلك باستعمال اي شامبو ضد القشره من نوعيه جيده اوclarifying shampoo.

يمكنك كذلك تفتيح الشعر بالتعرض للشمس لعده ساعات مع استعمال كريم و اقي من الشمس او النزول الى حمام السباحه الكلور يقوم ب تفتيح لون الشعر على اكمل و جة منه سباحه و استمتاع و فنفس الوقت تفتيح الشعر كيفية غريبة صح.

627 مشاهدة

ماسك لتفتيح لون الشعر , السر الطبيعي لشعر افتح بسرعة