لدغة الافعى في المنام



26Fa078E2Ad09Ff477B55E810B4F1E82 لدغة الافعى في المنام ترتيل محمودهى فالمنام عدو او كنز او امرأة او و لد، و الثعبان اذا لم يخف منه الرجل دل على قويه و دولته، و الحيه عدو ذو ما ل، لان تاويل السم ما ل.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: انه ادخل الحيه بيته، فان عدوة يمكر به.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: انه اخذها فيصير الية ما ل من عدو فامن، فان قتلها ظفر بعدو، فان سال الدم على يدية ما ت عدوة و ورث ما له، فان لدغتة الحيه فانه ينال معره عدو، فان احرقها قتل السلطان اعداءة و ظفر بهم، فان طارت سافروا، و الحيه الصغيرة فالتاويل ولد صغير، و من قتل حيه فهو موت ولد صغير.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif فان راي الحيات تقتل فالاسواق و قعت حرب و كان النصر بها للعدو، فان اصطاد السلطان الحيات فانه يخادع اعداءه، و ينال منهم، و الحيه رجل سلطانى ظالم كتوم العداوة، عظيم الكيد، قوي اسمه، كرية منظره، و الحيات السوداء منها اشد كيدا و سما، و الحيات البيضاء اعداء فضعف و وهن، و من كلمتة حيه بكلام لين لطيف اصاب سرورا او خيرا من عدو يتعجب الناس منه، فان كلمتة بارعاد، فان البغى يرجع على العدو الا ان يصبح مع هذا لدغ او سم، فان العمل احسن من القول، فيؤخذ عند هذا بالعمل و يترك القول، و فالنهاية يصبح الظفر للمبغي عليه و ينجو من هذا العدو.
وان راي حيه تظهر من كوره مره و ترجع مرة، فان هذا شيطان يحزنه، فان نازع حيه فانه يقاتل عدوا قويا، و هو منه على خوف و وجل حتي يتفرقا، و يصبح الظفر لمن غلب منهما، فان لدغته، فان يقع فمصيبه لا ينجو منها.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: انه قتل حيه على فراشة ما تت امراته.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: فعنقة حيه فقطعها ثلاث قطع فانه يطلق امراتة ثلاث تطليقات، فان قطع حيه نصفين فانه ينتصف من عدوة و يظفر به، و يخضع له ثلاثه من اعدائه: رجل رئيس، و رجل غني، و رجل ذو تبع و اولاده، فان طعام لحم الحيه نيئا فانه يظفر بعدوة و بماله، و يفوز فيه فسرور، فان اكلة مطبوخا فانه يظفر بعدوه، و ينال منه ما لا حلالا، فان اصابة سمها فانتفخ فانه يخاصم عدوا و ينال منه مكروة و ما ل عظيم، فان عمل السم فة حتي تناثر لحمة و عظمة فانه يقاتل العدو و يتفرق اولادة فالبلاد، فان ما ت فانه يقاتل عدوا فيقتلة العدو، و انياب الحيه قوه العدو و شده كيده، فان تحول العدو حيه فانه يتحول من حال الى حال، و يصير عدوا للمسلمين.
فان راي بيته مملوءا بالحيات و هو لا يخالفها فانه يري فبيته اعداء المسلمين و اصحاب الاهواء، و الحيات المائيه ما ل.
وان راي فجيبة او كمة حيه صغار بيضاء لا يخافها، و تخالطة فامورة فانها ما ل، فان اصاب او ملك حيات ملساء تطيعة حيث شاء، ليس لهن سم فانه يصيب سبائك من فضه او ذهب فيجعلة كنزا.
فان راي حيه تمشي خلفة فانه عدو يريد ان يمكر به، فان مشت بين يدية او دارت حوالية فانهم اعداء يخالطونة و لا يمكنهم مضرته.
فان راي حية، و لم يعاينها، و هرب منها فانه يامن عدوة و يظفر به، و جميع خائف من شيء و لم يرة فانه امن له مما يخافة و يحذره، فان عاين الحيه و خاف منها فيصيبة خوف من عدو و لا يقدر على ان يضره، فان جلب حيه فانه ياخذ ما ل عدو حراما و يظفر به.
فان راي حيه ميتة، فان الله تعالى يهلك عدوة بلا تكلف منه.
فان راي حيات تدخل فبيته، و تظهر منه، من غير مضرة، فانهم اعداؤة من اهل بيته و اقربائه، و لحم الحيه ما ل عدو حلال او ترياق من عدو.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: انه و جد جلد حيه من ذهب و جد كنزا من كنوز الملك كسرى.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif فان راي الحيات تتقاتل فناحية، فقتل منهن حيه عظيمه فانه يملك تلك البلدة.
وان راي حيه تصعد فعلو اصاب راحه و فرحا و سرورا.
فان راي حيه تنحدر من علو، فان رئيسا فذلك المكان يموت.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: انه يكلم حيه ظهر عدو من الفراعنة.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif فان راي ان ياكل لحم الحيه فانه يصيب سرورا و منفعه و مرتبه و عزا.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif فان راي ان حيه خرجت من الارض فهو عذاب فذلك الموضع.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: ان الحيه ابتلعتة نال سلطان.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: على راسة حيه ارتفع شانة عند الملوك.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: انه يتخطي الحيات و يمشي بينها دلت رؤياة على مطر عظيم تسيل منه الاودية.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: الحيه ذات القرون فانه ينال و زاره الملك ان كان اهلا لها، و ان كان تاجرا ينال ربحا فتجارته. و قد دلت الحيات على الكفار، و اصحاب البدع. و قد دلت على الزانين، و ربما تكون الحيه سلطانا.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: انه ملك من سود الحيات العظيمه جماعة قاد الجيوش، و نال ملكا عظيما، و الحيات المائيه ما ل، و الحيه تدل على السيل و الدوله و الحياة.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: انه قتل حيه فانه يتزوج امراة.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: ان الحيه خرجت من دار، خربت الدار، و فنى اهلها.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: حيات ربما خرجت من فمه، و كان مريضا فانه يموت.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: حيه ربما دخلت ففمة فانه يقهر عدوه.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: ان حيه خرجت من انفة او من ظهرة فيولد له و لد، و ان خرجت من اذنة او من بطنة فيرتكب معصية، و حيات البطن تدل على الاقارب، فمن راي من هذي الحيات شيئا فغنة يفارق شخصا كان يؤاكله.
تفسير رؤية الافعي فالمنام الحيه فالحلم للنابلسى و ابن icon3.gif و من راى: انه يلقى الحيات من مقعدة بيدة فانه ينال مصيبه من جهه اقاربة و اهل بيته، و حيات البيوت جيران، و حيات الباديه قطاع طريق، و الحيه شر و حسد، و احتيال و مكر، و خديعه و تظاهر بالعداوة.

  • لدغة الافعى في المنام
  • لدغة الثعبان في المنام
  • تفسير حلم لدغة الافعى
  • لدغه الافعى في المنام
  • تفسير الاحلام لدغة الثعبان سحب السم
  • لدغة الافعى للقطه
  • حلم لسعة الافعى
  • تفسير حلم لدغ الافعى
  • الافعى ذات القرون التى تخرج في المنام
  • تفسير لدغه الثعبان في الحلم