يوم 24 سبتمبر 2020 الخميس 12:21 مساءً

كيف نؤخر الدورة الشهرية , انت عروسة واقترب موعد الدورة

آخر تحديث في 2 ديسمبر 2019 الإثنين 11:26 صباحًا بواسطة سحر فتحي

pictures صورة

طرق تاخير الدورة الشهرية

نشرت بواسطة: Dalia F بتاريخ فبراير 24, 2020 بصحة, علاجات طبيعية 2 تعليقات 27,053 زيارة 4

تطلع العديد من السيدات ببعض الاحيان لتاخير الدورة الشهرية و هذا لاسباب متعدده فمن الممكن ان يصبح هنالك مناسبة هامه تهتمين بحضورها بدون ارهاق الدورة الشهرية او يصبح موعد زفافك بنفس موعد الدورة او للذهاب لعمره اوموعد رحله تكونين ربما قمتي بالاعداد لها منذ اشهر طويله و لا تريدين ان تفسيدين متعة اجازتك باعراض الدوره الشهرية التي ربما تستغرق عدة ايام لتنتهي. نقدم لكي بعض الحلول التي ستساعدك على تاخير الدوره الشهرية التي لها اثر فعال ايضا.

وصفات لتاخير الدورة الشهرية

1.التوابل اذا كانت الطبخات التي تحتوي على توابل عديدة تسرع من مجئ موعد الدورة الشهرية يمكنك كذلك تجنبها ككيفية فعاله لتاخير الدورة الشهرية تاكديمن تجنبك للاطعمة =التي تحتوي على الثوم و الفلفل و الجنزبيل.

طرق تاخير الدورة الشهرية

خل التفاح لتاخير الدورة الشهريه

2.خل التفاح اشربي كاس من المياه المعدنية و اخلطيه بثلاث او اربع معالق من خل التفاح .هذه تعد كيفية فعاله لتاخير الدوره الشهرية .اشربي ذلك الخليط لمرتين او ثلاث مرات يوميا على الاقل لتحصلي على نتيجه.

3.الجيلاتين: تعد تلك الكيفية فعاله جدا جدا لتاخير الدورة الشهرية .حضري خليط مكون من باكو جيلاتين مع الماء الدافئ.اشربي هذا الخليط و سيساعد على تاخير الحيض مدة اربع ساعات .يستخدم بحالة انك فوجئت بظرف طارق يتطلب تاخير الدوره لساعات قليله.

4.الضغط النفسي و الانشغال الشديد من اكثر الحاجات التي تعطل الدوره الشهرية لذا لتؤخري الدورة الشهرية حاولي ان تشغلي نفسك باي شئ ياخذ كل انتباهك و وقتك و تركيزك .

5.التمرينات الرياضيه: اداء التمرنات الرياضيه يعد من اكثر الحاجات التي تؤخلرالدوره الشهريه.قومي باداء التمرنات الرياضيه القويه مثل قياده الدراجه,الرقص,الايروبكس و السباحه.فالتمرينات الرياضيه تعد من ابسط الطرق لتاخير اعراض الدوره .

319 مشاهدة