يوم 23 يناير 2020 الخميس 11:59 صباحًا

كيفية التخلص من الشعر نهائيا , طريقة للقضاء على الشعر الزائد في الجسم بدون عودة

صورة كيفية التخلص من الشعر نهائيا , طريقة للقضاء على الشعر الزائد في الجسم بدون عودة

pictures صورة

كيفية ازاله الشعر نهائيا بلا عودة
تظل مشكلة الشعر الزائد بالجسم من اهم المشاكل التي تعانيها المراة، خصوصا حينما يحين موعد ازالته، لانهموعد مع الالم. و هي مشكلة شائعه عند النساء الشرق اوسطيات بشكل خاص و سوف نتطرق الىالاسباب و طرق معالجتها .
توجد بصيلات الشعر في كل انحاء الجسم باستثناء صفحات اليدين و القدمين و هي نوعين الاول بصيلات الوبر و الثاني بصيلات الشعر الاسود السميك و عند سن البلوغ تبدا بصيلات الوبر بالتحول الى بصيلات الشعر السميك في اماكن خاصة من الجسم و هذا تحت تاثير الهرمونات و بالاخص الهرمونات الذكريه التي تتكاثر في ذلك السن عند الذكور خصوصا و الاناث ايضا .
وتتفاعل هذه الهرمونات مع بصيلات تسمي المستقبلات مما يزيد كميه الزيوت بالبشره و تنشيط عملية الهرمونات اي فتره نمو الشعر و تحويل الوبر الى شعر اسود و تزيد كميه الشعر بحسب كميه المستقبلات و يختلف تحسس هذه المستقبلات للهرمونات بحسب عامل الوراثه و العرق و عوامل ثانية =غير معروفة.
هنالك عده طرق للتخلص من الشعر الزائد الذى يخرج على الوجة و الجسم و لكن يرافق هذا الم شديد مما يشعرنا بالقلق و الخوف كلما اقترب الموعد لازالتة .. و لكن ما رايك لو جربنا معا بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك على تخفيف الشعور بالالم خلال ازاله الشعر، و كذلك تساعدك على تعجيز ظهور الشعر الزائد مره ثانية =او على الاقل تخفيفة خصوصا لدي السيده التي يصير شعرها الزائد كثيف.

لتخفيف الالم و ازاله الجلد الميت و الشعر الصغير جدا

• خلطى خميره معقليل من العسل و يخفف قليلا بماء و رد و ليمون ادهنى المنطقة المرغوب ازاله الشعر منها و اتركيها الى ان تجف ثم مددى السكر الخاص بنزع الشعر و ابدئى في الازالة.
• احضرى ثلاث معالق سكر و ذوبيها في نصف كاس ماء و اضيفى قرص من الخميرة و حركيها جيدا ثم امسحى بها المنطقة المطلوب ازالتها و انتظريها حتى تجف بعد هذا احضرى السكر الخاص بنزع الشعر و مدديها على نفس المنطقة و ازيلى الشعر.

• او تقومى بدهن المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل حتى يصبح الالم ضعيف او احيانا ليس لهوجود.

سر ازاله الشعر بدونالم

هنالك عده نوعيات من منتجات و انظمه ازاله الشعر التي ممكن ان نشتريها اليوم، لكن الشكوي الاكبر كانت دائما الشعر بالالم عند ازاله الشعر غير المرغوب به خصوصا في المناطق الحساسه كخط البيكينى و الابط. و لكن لا داع للالم فهنالك بضعه انظمه لازاله الشعر غير المرغوب به دون الم لكن معظمهم غالى و تستهلك الوقت

الحلاقة: نظام ازاله الشعر الاكثر شعبية لانة غير مؤلم كليا. و هو سهل جدا جدا و لا يكلف العديد. لكن، يجب ان تحلقى بين يوم و اخرل ابقاء جلدك خاليا من الشعر.
الشمع: كيفية ثانية =تتبعها الكثير من النساء، لكن نظام ازاله الشعر ذلك ممكن ان يصير مؤلما جدا. سحب الشعر: كيفية بديله اخرى، لكنها تستغرق الوقت، و احيانا تكون=مؤلمة.
التحليل الكهربائي: كيفية شائعه جدا جدا بين بعض النساء لكنها ايضا تجربه مؤلمة. كما يتطلب التحليل الكهربائى جلسات متعدده لكي ينجز نتائج ازاله الشعر المطلوبة. تستخدم بعض النساء مخدرا ايضا للمساعدة في تخفيف الالم.
ازاله الشعر بالليزر: تعتبر الكيفية الاكثر شعبية لازاله الشعر و لكنها لا تزال مؤلمة. حيث تشتكى بعض السيدات من الاحساس بالحرارة، بينما تشعر الاخريات بنوع من اللدغ . و هذه الكيفية غاليه جدا جدا و تستهلك الوقت
ام الكيفية الاكثر اقتصاديه لازاله الشعر بدون الم فهي باستخدام “اله نزع الشعر الكهربائية”. حسنا، لنقل انها مؤلمه قليلا ولكنها اروع من اي خيارات اخرى!

صممت اجهزة نزع الشعر الكهربائيه مع اثل احتمال للتسبب في الالم خصوصا حول المناطق الحساسة. حيث يتم نزع الشعر باقراص دواره تسحب الشعر من الجذر. و تتم هذه العملية بسرعه بينما تسرى بروده لطيفه على الجلد لخفض الالم. و اعتقد ان هذه الكيفية هي الاسرع و الاكثر اقتصاديه للتخلص من الشعر غير المرغوب به دون الم تقريبا.

هناك عده سبب هامه للتخلص من شعر العانه و هي:

1. ان وجود شعر العانه في منطقة العانه يعتبر بقعه جذابه للجراثيم التي تسبب الرائحه الكريهه و تهيج الجلد. و بالطبع فالتخلص من شعر العانه سيخفض امكانيه انتشار هذه المشاكل كثيرا.

3. توصى التقاليد الاسلاميه بازاله شعر الابط و شعر العانة. اذا كنت مسلمه ، فانت مطالب بازاله ذلك الشعر من حين لاخر.
مهما كان حافزك، لازاله شعر العانه فان ازالتة ضرورية جدا جدا في مجتمعنا الحديث. على ايه حال، ان الجهل في كيفية ازاله شعر العانه ممكن ان يسبب اثار جانبيه سيئه كالبثور، الطفح الجلدي، دخول الشعر في الجلد.
تتوفر عده و سائل لتخلص من شعر العانة، و ممكن ان نقول بان اسهلها و اسرعها هو استخدام اله الحلاقة.

و اقدم لكم عده طرق

الكيفية الاولي التخلص من الشعر الزائد نهائيا
انا جايبة لكم خلطة خيال تخليكى انعم من البيبي تحطينها بعد ازالة الشعر مباشرة مكوناتها 50جرام نبات السعد+50جرام بذور السكران+اى كريم ترطيب الكيفية:،تجيبين كاسة موية و تحطى فيها السعد و السكران و تغلينهم مع بعض كويس و بعدين تخلطينهم مع اي كريم ترطيب عادي مث لدوف او نيفيا …..الخ ، و بعدها تدهنين فيهم المكان المزال الشعر منه ، و حيخف نمو الشعر تدريجيا و مع الوقت سيتوقف نموة سمعتها من دكتور على قناة مواهب و افكار و قال انها مجربة و تستعمل لكل مناطق الجسم و حتى المنتطقة الحساسه

الكيفية الثانية = كيف تقللى من شعر الوجه

تعتبر الكثير من السيدات شعر الوجة مزعجا و غير مرغوب به. و لا شك ان الكثيرات حاولن التخلص من ذلك الشعر بشتي الطرق من معالجه الليزر و الحلاقه و الكريمات و الاشرطة. و بينما ممكن لهذه الطرق ان تساعدك على ازاله شعر الوجه، الا ان هنالك ايضا خيارات ممكن ان تساعدك على اخفاء ظهور شعر الوجه. تعلمي كيف تخفية و تقضى عليه

• كريمالتشقير. يعتبر من اروع الطرق العملية لاخفاء المشكلة. تساعد على اخفاء ظهور شعرالوجة غير المرغوب. و التي تخفف من ظهور الشعر الاسود.
• كريم التشقير. يعتبر من اروع الطرق العملية لاخفاء المشكلة. تساعد على اخفاء ظهور شعر الوجة غير المرغوب. و التي تخفف من ظهور الشعر الاسود.

• كريم ازاله الشعر. ممكن انتكون كريمات ازاله الشعر ايضا بديلا لتقليل شعر الوجه. تعمل هذه الكريمات على اذابه الشعر بشكل مؤقت في قاعده خصل الشعر. يمكنك ان تتوقعى عوده نموها في غضون اثنانالي ثلاثه اسابيع.

• الشمع. يعتبر كيفية ثانية =لازاله شعر الوجه. ممكن ان يدوم مفعولة حوالى ثلاثه شهور لان الشمع يسحب الشعر من الجذر و يجعلة اضعف. يمكنك ان تشترى الشمع السائل او الاشرطة الشمعية، و تستخدميها فيالمنزل.

• الليزر. ممكن ان تكون=المعالجةبالليزر مؤقته او اكثر ديمومه اعتمادا على الاجراء التي يضربها الليزر. الجانبالسلبى لهذه المعالجه هي التكلفه و عاده يجب ان تعودى عده مرات لازاله الشعربالكامل.

النصائحوالتحذيرات:

اذا قررت استخدام منتجات ازاله الشعر تاكدى من انها لا تسبب الحساسيه لبشرتك.
2. ممكن ان تسبب اجراءات الليزر الضرر، لذا ينصح باجرائها لدي شخص محترف.
الكيفية الثالثة لتخلص من شعر الوجه

2 ملعقة كبار من ترمس مجروش و مغلي و تمت تصفيتة في كاس ماء
2 ملعقة كبار من مغلي زهره البابونج في كاس ماء
2ملعقة كبار من ردة نخاله القمح بعد غليها و تصفيتها في كاس ماء
بمعنى عمل كاس من كل نوع من النوعيات الثلاث السابقة و توضع في الثلاجة و تسخن عند الاستخدام كدهان يدلك به الوجة مدة من نصف ساعة الى ساعة مدة عشره ايام مستمرة وان هاذي الوصفة تعوق نمو اي شعرة في الوجة و خاصة الذقن .

الكيفية الرابعة ازاله الشعر نهائيامن اليدين و الساقين

الكيفية الرابعة ازاله الشعر نهائيا من اليدين و الساقين

لازاله الشعر نهائيا من اليدين و الساقين و الاماكن الحساسه

تجيبى نبتة اسمها نبات السعد تلقيها عند العطار .. منها ورق و منها مطحون

والاروع انك تاخذى الورق و تطحنية انت بالبيت اضمن

بعد ما تطحنية تقومى تفركى بية جسمك في مكان الشعر اللى انت ازلتيه
بالتاكيد لازميكون جسمك جاف و افركى بشويش لا تعصبى على نفسك

تتوقعى الان ان الشعر ما عاد حيطلع لك ؟؟

معليش .. لسي بدري

هو حيطلع لكن حيكون اخف .. و مع اعاده العملية هذي باستمرار راح

يخف الشعر تدريجيا و تتباعد فترات نمو الشعر كمان تدريجيا
الي انيصبح الشعر خفيف جدا جدا جدا جدا جدا و ما تحتاجى لازالته
عارفين اش فايده نبات السعد

هى نبته نقوم باضعاف بصيلات الشعر ثم تمويتها ,,, تدريجيا

الكيفية الخامسة ازالةشعر الوجة و بياض البشرة..والنتائج مذهلة!!

——————
بياض بيضه نشا لعم العجينة

الكيفية
حطيها على بشره و جهك ما عدا منطقة العين الى ان تجف حوالي تلت ساعة ثم تفرك جيدا و يشطف الوجة بالماء الساخن و قليل من الصابون او المنظف الخاص ببشرتك ثم ماء بارد و تشوفو النتيجة الجميلة بياض و نضارة و صفاء و بدون شعر استعملوها مره كل اسبوع و هتلاقو الشعر بيختفي و تشوفو و جة كالبدر

الكيفية السادسة اروع المنتجات لازاله الشعر

لا للهروب و محاوله اخفاء الشعر غير المرغوب به تحت الاكمام او البنطلونات الطويلة. انه موسم الصيف، و اذا لم تهتمى بنظافه جسمك الان فمتى ستهتمين. و اليك نظره سريعة على اهم و اروع الوسائل للتخلص من الزغب و الشعر غير المرغوب به ذلك الصيف.

ممتاز للبيكينى و الاباط:
يعتبراستخدام الشمع اروع و انظف و اسرع كيفية للتخلص من الشعر غير المرغوب به، خصوصا وان الحلاقه في هذه المناطق تسبب الحكة، و خروج الشعر بسرعة. يمكنك استخدام اشرطة الشمع من فيت و المخصصه للاستخدام حول خط البكيني، و تحت الاباط. يمكنك ايضا استخدام الشمع البرازيلي. ننصحك باستشاره خبيره ازاله الشعر اذا شعرت انك لا تستطيعين القيام بذلك لوحدك.

للمراهقات:
ننصحك باستخدام منتج ناير لازاله الشعر. تتوفر ثلاثه انوع برائحه الفاكهة: رذاذ ازاله شعر، كريم ازالةالشعر، و اشرطة الشمع.

للسيدات:
يمكنك استخدام منتج و اك اوى في المنزل،فهو سهل و رائع، يحتوى المنتج على رائحه و خلاصه الشاى الاخضر، المضاد للاكسدة،والمهدئ. سخنى الشمع في و عاء فوق ماء ساخنه مدة خمسه دقائق، تاكدى من ان الحراره مناسبه ثم استخدمية على المناطق التي ترغبين في ازاله الشعر منها. استخدمى قطعة من القماش لازاله الشمع بسرعة.

للتخلص من شعر الوجه:

لا تحاولى ازاله شعر الوجة في البيت ما لم تكوني متمرسه على ذلك. تحتوى الكريمات و مواد التبييض على مواد كيماويه ممكن ان تسبب تهييج الجلد. يمكنك استخدام اشرطة الشمع المخصصه لترائع الوجه. او يمكنك التوجة للصالون لاستخدام الخيط و هو فعال في ازاله شعر الوجة من الحواجب الى الشفه العليا.

لنتائج سريعة:
لا شيء اسرع من نتائج الحلاقه خصوصا اذا كنت مستعجلة. و لكن لا تستخدمى الصابون العادي لانة ستركك سيقانك تبدو جافة. و احذرى استخدام مجموعة الشفرات للاستخدام مره واحدة، لانها غير فعالة، و ربما تسبب لك الخدوش و الجروح. تتوفر نوعيات حديثة، و مطوره خاصة باستخدام السيدات. ابحثى عنها و ستجدين كم هي مريحه و امنة.

الرغو الممتازة:
تتوفر نوعيات مختلفة من رغوات الحلاقه اكثر رقة، ” Women’s Shave & Moisturise Shaving Oil “، الذى يرطب البشرة، و يعمل حاجزا بين الشفره و الجلد بحيث يترك البشره ناعمه و رقيقه و نظيفة.

اروع على السيقان الجافة:
للاستخدام السريع و المضمون و المؤلم قليلا، يمكنك استخدام اله نزع الشعرمن براون او فيلبس و المزوده بكيس ثلجى لتخفيف الالم. اذا كنت من محبين استخدام الادوات السريعة و بشرتك حساسة، يمكنك الان شراء جهاز نزع الشعر للبشره الحساسة. و لكنة ربما يبقي مؤلما للمناطق الحساسة

تخلصى من الشعر غير المرغوب به بفعاليه و امان للفتره التي ترغبينبها.

الكيفية السابعة كيف اتخلص من الشعر اعلى الشفاه؟

سؤال تطرحة كل البنات خصوصاا المراهقات اللاتى ينظرن الى مظهرهن الخارجى بعيون ناقده جدا، لاصغر تغير او ادق تفصيل، و لان الشعر الموجود اعلى الشفه هو بالفعل شعر غير مرغوب به، و مزعج، خصوصا اذا كان لونة داكنا، نقدم لكم هذه النصيحه للتخلص من ذلك الشعر نهائيا بدون رجعة.

يقول خبراء الترائع و اخصائى و الجلد بان الطريق الوحيد لازاله الشعر غير المرغوب بشكل دائم هي عن طريق العلاج بالتحليل الكهربائي. و يقوم التحليل الكهربائى ببساطه على وضع ابره صغار جدا جدا على جذر الشعر ثم استخدام تيار كهربائى لقتل الجذر. و لكن ممكن ان يصير التحليل الكهربائى مكلفا، و مؤلما و يستغرق و قتا طويلا: فقد يستغرق ازاله الشعر اعلى الشفه ما مجموعة 4 الى 10 ساعات على عده زيارات.

فى بعض الحالات، ممكن ان يسبب التحليل الكهربائى جفاف الجلد ، و الندب، و الجروح، و الورم. اذا قررت محاولته، فمن الاروع القيام بالاجراء لدي مختصه بالبشره او عياده طبيب.

ومن الطرق التي لاتضمن التخلص الدائم من الشعر غير المرغوب به، استخدام الليزر الذى يعتبر مكلفا ايضا و ممكن ان يؤدى الى ورم و تهييج البشرة. بالاضافه تتوفر الطرق التقليديه و الشائعة،مثل استخدام كريمات ازاله الشعر، و شرائط الشمع، و السكر، و لكنها كلا تحتاج الى المتابعة. و لا ننصح بالتشقير استخدام الاكسجين لتبييض الشعر ابدا لان الشعر سيكون اسمك، و اطول.

اذا كان الشعر زائدا و غير طبيعي ننصح بمراجعه الطبيب المختص لمعرفه الاسباب= البيولوجى للمشكلة.

الكيفية الثامنة التخلص من شعر الوجه

كثير من النساء و البنوتات بعانو من مشكلة كبار و هي ظهور الشعر على و جوهن
واليوم رح اجبلكم شي رح يخليكم تتخلصو منو نهائيا الى الابد

المقادير:
ملعقة كبار ترمس مجروش و مغلى و تتم تصفيتة في كاس ماء
معلقة كبار من مغلى زهره البابونجفى كاس ماء

معلقة كبار من نخاله القمح بعد غليها و تصفيتها

الكيفية:
عمل كاس من كل نوع من النوعيات الثلاثة السابقة و توضع في الثلاجة و تسخن عند الاستخدام
كدهان يدلك به الوجة مدة نصف ساعة الى ساعة مدة عشره ايام مستمره
الصفة تعوق نمو اي شعرة بالوجه
الكيفية التاسعة الحلاوة

خلطه توضع قبل الحلاوه تشيل حتى الشعر الصغير
2 ملعقة خميرة فوريه

2 ملعقة عصير ليمون

3 معالق ماء و رد

2 ملعقة نشاء

2 ملعقة عسل

الكيفية—

يدهن بها الجسم ثم نشيل الجسم بالحلاوة بعد ان تجف الخلطه

بيحكوا انها بتشيل حتى الشعيرات الصغيرة

انا بصراحه ما جربتها بس جربها بحكيلكم

بس هالخلطه لو استخدميتة الوحها و بيوم عادي حلوة للبشرة

الكيفيةالعاشرة ازاله الشعر نهائيا بالزنجبيل

بعد ازالة الشعر مباشرة
ويكون هذا باستعمال الحلاوه

ادعكى المنطقة التي تمت ازالة الشعر منها بالزنجبيل الاخضر اي الطازج

ولاتخافى من الاحمرار الناتج عن ذلك

لانة سرعان ما يزول

واتركي اثر الزنجبيل على الجلد لمدة ثلاث ساعات

ثم اغسلية و كررى هذا لثلاث ايام

وبعد ظهور الشعر مره اخرى
ازيلة بعد نموه بمعدل مليمتر واحد

ثم افعلى ما فعلتية في المره الاولى
وكررى هذا ثلاث مرات من ظهور الشعر

وبعدها ستلاحظين الفرق

—————————-

330 مشاهدة