كلمة عن الوطن للاذاعة المدرسية , موضوع صغير عن اهمية الوطن في مقدمة الاذاعة المدرسية

A2F649F77B38Facc26A140250E4Bdf5D كلمة عن الوطن للاذاعة المدرسية - موضوع صغير عن اهمية الوطن في مقدمة الاذاعة المدرسية مشاعر حزينه

عبارات معبره عن الوطن
نبض قلبي حبا و هلت تغاريد السعد تحنانا و ودا و ارتسمت بسمه السعادة على شفتي فايقظت فنفسي شوقا فترجمت حروفى عزا و افتخارا لوطن احببتة جميع الحب فبادلنى العطاء بسخاء . وطن كتب التاريخ عنه و خط امجادة كحروف من ذهب.

وطنى
انت رمز للمجد و عنوان للتقدم و منبع الجود و موطن الحضارات…
سوف اكتب عن ارض تحولت بها الصحراء الجرداء الى جنه خضراء تداعبها ناطحات السحاب .. يتوسطها الحرمان الشريفان .. يكفى انهما ما وي افئده المسلمين .. بعدها ماذا ياوطن …..
تمتد مسيره العطاء فيك لنتوجك جميعا على رؤوسنا و نمضى قدما فخضم تطور الحياة , و نحن نحمل فقلوبنا حبا ينبض فكل عرق فينا تصويرا لوفائنا لك

———————————————————————-

الوطن كلمه صغار تحمل من المعاني العديدة و العظيمه فهي كلمه فخر و اعتزاز و هي الهويه التي يحملها المواطن و هو مرفوع الراس و لا يشعر فيها الا جميع انسان محب و مخلص لوطنة .. فحب الوطن ليست كلمه تقال او شعر يتغني و يتغزل فيه لا بل هو عمل و فعل يعمل فيه .. فحين نقول الوطن رائع يجب ان نحافظ على جمالة و نزيد من روعتة و ان لا نلقى بالاوساخ على ارضة او بحارة .. و حين نقول الوطن اغلى من روحنا , يجب ان ندافع عنه لاخر قطره دم و احدث يوم فالعمر فالانسان بلا وطن كالجسد بلا روح و ما من شيء اغلى على الانسان من و طنة و هويتة و فخرة و انتماؤة فالانسان لا شيء بلا و طنة فهو الماوي الدى يلجا الية الانسان و هو الحضن الدى يجمع شعبة و ابناؤة لدلك ان الوطن نعمه عظيمه و هبها ايانا الله تعالى فعلينا الحفاظ عليها و الدفاع عنها و العمل على تقدمها و رقيها فان الوطن يرقي و يتقدم بسواعد ابنائة المحبين له فكل منا يمتلك مهاران او خبرات تمكنة من العمل على رقى الوطن فلنحرص على تقدم الوطن يقول تعالى ( و ان تعدوا نعمه الله لا تحصوها ان الانسان لظلوم كفار )