7:44 صباحًا الخميس 21 نوفمبر، 2019

فوائد طلع النخيل للرجال , انزيمات مكملة للجسم تنقي البشرة


صورة فوائد طلع النخيل للرجال , انزيمات مكملة للجسم تنقي البشرة

pictures صورة

ماهي فوائد طلع النخل ما هو طلع النخل اهم فوائد طلع النخل

فوائد طلع النخل

طلع النحل يعني حبيبات غبار الطلع التي جمعها النحل حصرا حيث ان لدي النحل غريزه يجمع بمقتضاها حبيبات الطلع المفيدة و يترك تلك التي قد تسبب ازعاجا او حساسيه لدي بعض الاشخاص،

 

علما ان النحل يجمع غبار الطلع ليغذى به صغارة و ملكتة فغبار الطلع هو المادة الاوليه لصناعه الغذاء الملكي.

 

طلع النخل دواء طبيعي مشهود له بالنتائج العلاجيه الرائعة هذه هو الدقيق الناعم الذى يوجد بداخل الكيزان الذكرية

الاستخدام الطبي لمادة طلع النحل

ينشط طلع النخيل المبايض لدي النساء و يساعد على تنظيم الدوره الشهرية لهن و يساعد على تكوين البويضة.
ينشط و يقوى الجسم بشكل عام و القوه الجنسية بشكل خاص.
يساعد على زياده تكون الحيوانات المنويه لدي الرجال و هو ما يزيد من فرص الانجاب.
يقوى المعده و يجففها،

 

و يسكن ثائره الدم
ينفع حين الاصابة بضيق النفس،

 

و السعال البلغمي

تتم عملية التلقيح التابير بين النخل حتى تخرج ثمرتة فيؤخذ من الذكر و يوضع في النخل الانثى

فوائد طلع النخل

يتميز طلع النخل بقوه كبيرة جدا في زياده الباة الجماع و يعمل على نشاط الحيوان المنوي فيجعلة قادرا على تلقيح البويضه كما انه يزيد في قوه الرجل .

 

وقد ثبت تجربتة مع مريض لم يكن لدية قدره على الانجاب بسبب ضعف الحيوانات المنويه و بعد تناولة مع العسل لمدة شهر عندة قوه في الحيوان المنوي بنسبة 80 و هو ينفع المرأة ان جعلتة في حفاضه و لبستها قبل الجماع اعانها على الحمل اعانه بالغة.

وبامكان النساء اللواتي يشتكين من ضعف التبويض و عدم الحمل عمل حمامات ما ئيه من طلع النخل لمدة 10 ايام صباحا و مساء بعد ذهاب الدوره الشهرية بسته ايام فانه ينفعهن باذن الله.

كما يستفاد من طلع النخل شراب مع العسل في حالات ضعف المناعه و الانيميا اذا تناولة المريض ثلاث مرات في اليوم للرجال و النساء ايضا و هو نافع من الاسهال فهو يقوي الطبيعه و يقوي المعده ايضا.

ومن الممكن طبخة مع السمن البقري ثم يؤكل فينفع في الكثير من الامراض و هو نافع جدا لوقف نزيف الدم من الجروح و له تاثير قوي في التخلص من التقرحات و الخراريج.

فائده غبار الطلع للبشره

غبارالطلع هو عالم النبات باكملة مختصرا و مركزا في هذه الحبيبات الدقيقة بمجموعة و اسعه من الفيتامينات و الحموض الامينيه و البروتينات و الحموض النوويه و الانزيمات و المعادن و السكريات و تتضافر كل هذه المواد ضمن هذا الكريم لتعطى ادمه الجلد كامل التغذيه التي يحتاجها مما ينعكس على البشره بالصحة و العافيه و الرونق و النضارة.

اما الانزيمات الموجوده في خلايا غبار الطلع فتقوم بتحليل طبقه الدسم على البشره و على فتحات الغدد الدهنيه مما يمنع تشكل الزيوان و البثور و يقضى على الموجود منها و يعطى البشره نعومه و طراوه مميزتين.

 


225 مشاهدة