يوم 4 ديسمبر 2020 الجمعة 1:24 صباحًا

حيلة ذكية لكوى الملابس بدون مكواة , طريقة كي الملابس بدون مكواة

آخر تحديث ف10 ابريل 2020 الجمعة 3:51 مساء بواسطه ساحره القلوب

 

حيله ذكيه لكوي الملابس بدون مكواه , كيفية كى الملابس بدون مكواة

pictures صورة

يستنزف الكي منا الوقت و الجهد و المال، و هنالك الكثير من الاشخاص يحاولون التهرب من هذي المهمة، و لكن هنالك الكثير من الطرق السهلة التي تساعد فالتخلص من تجاعيد الملابس فاسرع وقت و باسهل الطرق، و هي:

يمكن استعمال المجفف ككيفية جميلة لازاله التجاعيد من دون استعمال المكواة، و هذا برش قطعة الملابس بالقليل من الماء بعدها تمرير مجفف الشعر عليها عن مسافه قليلة نوعا ما ، مع التحريك المستمر بدرجه حراره متوسطة للمجفف.

يمكن استعمال الخل الابيض فالتخفيف من تجاعيد الملابس او التخلص منها فاسرع وقت و اسهل الطرق، و هذا بوضع القليل من الخل فالعديد من الماء و هذا بنسبة واحد الى ثلاثه على التوالى و رش قطعة الملابس بهذا المحلول بعدها تركة ليجف جيدا، ان وضع الملابس التي تحتوى على بعض التجاعيد فوق منشفه رطبة بعدها الضغط عليها فاماكن التجاعيد للاسفل سيساعد فالتخفيف من هذي التجاعيد فاسرع وقت ممكن.

يستعمل الكثير من الاشخاص هذي الكيفية رغم قله فعاليتها الا انها تفيد من يصبح عجولا لامر ما ، لكنها تحتاج ان يصبح الحمام ساخنا و مفعما بالحراره و الدفء بالبخار، فان بخار الاستحمام عامل مساعد على التخلص من التجاعيد التي تكون على الملابس، و بوضعها لمدة ربع ساعة فمكان لا يصلة الماء، و اغلاق كل المنافذ التي تؤدى لدخول الهواء و خروج البخار.

يمكن استعمال بعض الاوانى البسيطة المعدنيه كابريق الشاى او الدلو الصغير الخاص بصنع القهوة، لكي بعض نوعيات الملابس بشكل سهل، و هذا بتسليط بخارها على قطعة الملابس او و ضعها و هي ساخنه شرط ان يصبح السطح السفلى الخارجى نظيفا عليها للتخلص من ايه تجاعيد، لكن هذي الكيفية تعد جيده للمساحات الصغيرة من الملابس.

كما ممكن استخدام المدفاه المركزيه التي ربما تقلل من بعض تجاعيد نوعيات القماش، او استخدام المدفاه العاديه التي تعمل على الكاز او الحطب، و هذا بامساك قطعة القماش على مسافه امان جيده لك و للملابس، بعدها تسليطها على مكان تصلة الحراره و ستختفى التجاعيد تماما.

يمكن استعمال و عاء ساخن كبير مصنوع من اي نوع من المعادن، بوضع ماء ساخن بداخلة مدة من الوقت او بعد طهى نوع من نوعيات الاكل بشرط تنظيف السطح السفلى الخارجى منه، بعدها تسليط الوعاء او القدر على قطعة الملابس مدة من الوقت لتصبح بعدين القطعة جاهزة دون تجاعيد، و دون استخدام المكواة.

يمكن التخلص من تجاعيد قطع الملابس بدون مكواه كذلك و هذا بلف قطعة الملابس بقطعة ملابس ثانية =بشكل مرتب و منظم و وضع قطعة ثقيله فوقها او و ضعها تحت الفراش لمدة ساعة و ستختفى بعدين التجاعيد تماما.

242 مشاهدة