خطوات بسيطة هتخليكى شباب من جديد, طريقة ازالة تجاعيد الوجه

خطوات بسيطة هتخليكي شباب من جديد, كيفية ازاله تجاعيد الوجه

Header_image_header_image_skincare-routine-to-follow-in-your-50s-fustany-main-image

pictures صورة
                         تفقد البشره معظم مرونتها في سن الخمسين، لهذا السبب= تلاحظين ظهور التجاعيد و الخطوط الرفيعه و الترهلات بشكل كثيف على الوجة و اليدين و الرقبة. و ربما تزداد اعراض الشيخوخه على البشره في حالة عدم اتباع المرأة لروتين العنايه السليمه بها في كل مرحلة عمرية. و لكن لا تقلقى عزيزتى فيمكنك اتباع بعض الخطوات لاستعاده نضارة بشرتك و حيوتها في الخمسينات من عمرك.

١ الترطيب ثم الترطيب. بشرتك تكون=في اقصي احتياج للترطيب في هذه المرحلة العمريه لتعويض النقص في المرطبات الطبيعية بها. و من هنا احرصى على غسل بشرتك بغسول غنى بالمواد المرطبة مع ترطيب بشرتك مرتين على الاقل في اليوم الواحد.

٢ لا تذهبى للخارج بدون وضع الكريم الواق من الشمس فان خلايا البشره تميل الى التلف سريعا عند التعرض لاشعه الشمس في هذه الفئه العمرية.

٣ في النهار استعملى سيروم غنى بمادة الببتيد Peptide قبل وضع الكريم الواقى ليساعد على بناء بروتين الكولاجين في البشره مجددا. ابحثى عن نوع يحتوى على مواد مضاده للاكسده لمحاربه الجذور الحرة.

٤ في الليل، ضعى كريم غنى بمادة الريتينويد retinoid حيث انه يساعد على تخفيف علامات شيخوخه البشره الناجمه عن التعرض لاشعه الشمس.

٥ الزيوت الطبيعية من المرطبات التي تحتفظ بها البشره لفتره طويلة، لذا احرصى على وضع احدي الزيوت الطبيعية على بشرتك قبل النوم.

٦ اكثرى من تناول العصائر و الماء حيث انها تعزز نسبة المرطبات في الجسم مما ينعكس ايجابيا على البشرة.

٧ كريم العين مستحضر احدث يجب استخدامة في سن الخمسينات، حيت انه سيساعد على زياده مرونه البشره حول العين و تخفيف التجاعيد التي تخرج بها.

٨ تناولى الاطعمه الغنيه بالمواد المضاده للاكسده و التي تساعد على تعزيز نسبة الكولاجين في البشره كالتوت و الجزر و الفلفل و فول الصويا.

147 مشاهدة