يوم 19 سبتمبر 2020 السبت 10:23 مساءً

خطوات بسيطة هتخليكى شباب من جديد, طريقة ازالة تجاعيد الوجه

خطوات بسيطة هتخليكى شباب من جديد, كيفية ازالة تجاعيد الوجه

Header_image_header_image_skincare-routine-to-follow-in-your-50s-fustany-main-image

pictures صورة

                         تفقد البشرة معظم مرونتها بسن الخمسين، لهذا الاسباب =تلاحظين ظهور التجاعيد و الخطوط الرفيعة و الترهلات بشكل كثيف على الوجه و اليدين و الرقبة. و ربما تزداد اعراض الشيخوخة على البشرة بحالة عدم اتباع المراة لروتين الاعتناء السليمة فيها بكل مرحلة عمرية. و لكن لا تقلقي عزيزتي فيمكنك اتباع بعض الخطوات لاستعادة نضارة بشرتك و حيوتها بالخمسينات من عمرك.

١ الترطيب بعدها الترطيب. بشرتك تكون باقصى احتياج للترطيب بهذه المرحلة العمرية لتعويض النقص بالمرطبات الطبيعية بها. و من هنا احرصي على غسل بشرتك بغسول غني بالمواد المرطبة مع ترطيب بشرتك مرتين على الاقل باليوم الواحد.

٢ لا تذهبي للخارج بدون وضع الكريم الواق من الشمس فان خلايا البشرة تميل الى التلف سريعا عند التعرض لاشعة الشمس بهذه الفئة العمرية.

٣ بالنهار استعملي سيروم غني بمادة الببتيد Peptide قبل وضع الكريم الواقي ليساعد على بناء بروتين الكولاجين بالبشرة مجددا. ابحثي عن نوع يحتوي على مواد مضادة للاكسدة لمحاربة الجذور الحرة.

٤ بالليل، ضعي كريم غني بمادة الريتينويد retinoid حيث انه يساعد على تخفيف علامات شيخوخة البشرة الناجمة عن التعرض لاشعة الشمس.

٥ الزيوت الطبيعية من المرطبات التي تحتفظ فيها البشرة لفترة طويلة، لذلك احرصي على وضع احدى الزيوت الطبيعية على بشرتك قبل النوم.

٦ اكثري من تناول العصائر و الماء حيث انها تعزز نسبة المرطبات بالجسم مما ينعكس ايجابيا على البشرة.

٧ كريم العين مستحضر احدث يجب استخدامه بسن الخمسينات، حيت انه سيساعد على زيادة مرونة البشرة حول العين و تخفيف التجاعيد التي تخرج بها.

٨ تناولي الاطعمة =الغنية بالمواد المضادة للاكسدة و التي تساعد على تعزيز نسبة الكولاجين بالبشرة مثل التوت و الجزر و الفلفل و فول الصويا.

188 مشاهدة