يوم 15 أغسطس 2020 السبت 1:21 صباحًا

طرق لف الحجاب للسهرات , انتي ملكة مع لفة الحجاب المختلفة

طرق لف الحجاب

pictures صورة

لقد تعددت طرق لف الحجاب و التفنن به بالاونة الاخيرة ، حيث اصبح اهتمام الفتيات فيه يوازي او يضاهي اهتمامهن بشعرهن و بتسريحاتهن و التفنن فيها ، من حيث الالوان ، و تعدد الربطات و اشكالها ، و خاماتها .

تعتبر كيفية لف الحجاب هي اكثر ما تهتم فيه المراة ، فهو يرسم ملامحها كما تشاء ، و يعطيه رونقا و يشع اناقة .

تختلف كيفية لف الحجاب من بنت الى ثانية =، و ما يحكم ذلك الاختلاف ، طبيعة الوجه ، ان كان دائريا ام طوليا ، و ان كان نحيفا ام ممتلئا .

كيفية لف الحجاب تعتبر فنا لا تتقنه العديدات ، و اصبح يعلم بجميع الامكنة و يعطى كدورات تعليمية .

يجب عليك اختيار الاقمشة باعتناء ،فليست كل الاقمشة تليق بلف الحجاب ، اختاري دوما الاقمشة القطنية ، او الشيفون ، او الحرير ، فهذه عملية جدا جدا .

طرق لف الحجاب

الكيفية الاولى بلف الحجاب

عند قيامك بلبس الحجاب ، قومي بجلب شالين الوانهما مختلفة ، حسب نوع اللباس الذي تريدي ان ترتديه ، قومي بوضع الشال الاول على راسك ، و شديه من طرفيه نحو راسك من الخلف و قومي بربطه ، بعد هذا احضري الشال الثاني و اختاريه اطول و اعرض من الشال الاول ، و كذلك قومي بربطه كالاول الى الخلف ، بعد هذا امسكي بطرف الشال الاول و قومي بعمل اي شكل رائع كالوردة مثلا و قومي بتثبيتها بالدبابيس .

الكيفية الثانية =بلف الحجاب

هذه الكيفية تعتبر سهلة جدا جدا و رائعة و بسيطة ، قومي بوضع الباندا على راسك ، بعدها قومي بوضع الشال فوقها مع اظهار جزء من الباندا و مع مراعاة ترك واحد من الاطراف طويل و الثاني قصير ، بعد هذا اتركي الطرف القصير متدلي و الطرف الطويل قومي بلفه من امام رقبتك الى الخلف بعدها الى الامام مرة ثانية =.

الكيفية الثالثة من طرق لف الحجاب

وهي كيفية لف الحجاب على الكيفية التركية ، قومي بجلب اشارب مزخرف و قومي بتثبيته نحو الرقبة بدبوس ، مع لف الطرفين حول الرقبة .

الكيفية الرابعة للف الحجاب

كيفية لف الحجاب كطرحة ، و هذي الكيفية التي تقوم فيها الفتيات المحجبات بليلة زفافهن ، اذ تقوم بجلب الطرحة و اشارب ابيض كلونها ، البسي الحجاب الابيض كما تريدين مع تغطية الرقبة او دون ان تقومي بتغطيتها حسب رغبتك ، بعدها قومي بوضع الطرحة فوقه و لفيها حول راسك كاملا مع الاطراف حول ربطة شعرك من الخلف ، مع تزيينها من الامام .

  • لفات الحجاب مدرج

290 مشاهدة