يوم 22 يناير 2020 الأربعاء 4:54 صباحًا

طرق لف الحجاب للسهرات , انتي ملكة مع لفة الحجاب المختلفة

صورة طرق لف الحجاب للسهرات , انتي ملكة مع لفة الحجاب المختلفة

pictures صورة

لقد تعددت طرق لف الحجاب و التفنن فيه في الاونه الاخيرة ، حيث صار اهتمام البنات به يوازى او يضاهى اهتمامهن بشعرهن و بتساريحهن و التفنن بها ، من حيث الالوان ، و تعدد الربطات و اشكالها ، و خاماتها .
تعتبر كيفية لف الحجاب هي اكثر ما تهتم به المرأة ، فهو يرسم ملامحها كما تشاء ، و يعطية رونقا و يشع اناقه .
تختلف كيفية لف الحجاب من بنت الى ثانية =، و ما يحكم ذلك الاختلاف ، طبيعه الوجة ، ان كان دائريا ام طوليا ، وان كان نحيفا ام ممتلئا .
كيفية لف الحجاب تعتبر فنا لا تتقنة العديدات ، و صار يعلم في كل الامكنه و يعطي كدورات تعليميه .
يجب عليك اختيار الاقمشه بعنايه ،فليست كل الاقمشه تليق بلف الحجاب ، اختارى دوما الاقمشه القطنيه ، او الشيفون ، او الحرير ، فهذه عملية جدا جدا .

طرق لف الحجاب
الكيفية الاولي في لف الحجاب
عند قيامك بلبس الحجاب ، قومى بجلب شالين الوانهما مختلفة ، حسب نوع اللباس الذى تريدى ان ترتدية ، قومى بوضع الشال الاول على راسك ، و شدية من طرفية نحو راسك من الخلف و قومى بربطة ، بعد هذا احضرى الشال الثاني و اختارية اطول و اعرض من الشال الاول ، و ايضا قومى بربطة كالاول الى الخلف ، بعد هذا امسكى بطرف الشال الاول و قومى بعمل اي مظهر رائع كالورده مثلا و قومى بتثبيتها بالدبابيس .

الكيفية الثانية =في لف الحجاب
هذه الكيفية تعتبر سهلة جدا جدا و رائعة و بسيطة ، قومى بوضع الباندا على راسك ، ثم قومى بوضع الشال فوقها مع اظهار جزء من الباندا و مع مراعاه ترك واحد من الاطراف طويل و الثاني قصير ، بعد هذا اتركي الطرف القصير متدلى و الطرف الطويل قومى بلفة من امام رقبتك الى الخلف ثم الى الامام مره ثانية =.

الكيفية الثالثة من طرق لف الحجاب
وهي كيفية لف الحجاب على الكيفية التركيه ، قومى بجلب اشارب مزخرف و قومى بتثبيته نحو الرقبه بدبوس ، مع لف الطرفين حول الرقبه .

الكيفية الرابعة للف الحجاب
كيفية لف الحجاب كطرحه ، و هذه الكيفية التي تقوم بها البنات المحجبات في ليلة زفافهن ، اذ تقوم بجلب الطرحه و اشارب ابيض كلونها ، البسى الحجاب الابيض كما تريدين مع تغطيه الرقبه او دون ان تقومى بتغطيتها حسب رغبتك ، ثم قومى بوضع الطرحه فوقة و لفيها حول راسك كاملا مع الاطراف حول ربطه شعرك من الخلف ، مع تزيينها من الامام .

219 مشاهدة