صور ايمى سمير غانم , الفنانة الجميلة ذات العيون الجذابة



13316 صور ايمى سمير غانم - الفنانة الجميلة ذات العيون الجذابة سحر فتحي



13316 صور ايمى سمير غانم - الفنانة الجميلة ذات العيون الجذابة سحر فتحي



13316 1 صور ايمى سمير غانم - الفنانة الجميلة ذات العيون الجذابة سحر فتحي



13316 2 صور ايمى سمير غانم - الفنانة الجميلة ذات العيون الجذابة سحر فتحي

فت النجمه ايمى سمير غانم، قيام اي مشروع خطوبة او زواج مع النجم حسن الرداد، مبطله شائعات عديدة ربطت بين النجمين بعد ادائهما لبطوله مسلسل “حق ميت”.

وقالت ايمى فاطلالتها على شاشه ابو ظبى من اثناء برنامج “ريتينج رمضان” مع ميساء مغربي و وسام البريدى انها تراعى سبب نشر الناس لشائعات كهذه على مواقع التواصل:” هؤلاء يحبوننا عما قمنا فيه من اداء، و لذا ربطوا بيننا.. و لا مشكلة حول ذلك”.

وبضغوط من البريدى عليها ليستصدر اعترافا ما منها، اكدت انه بمجرد حصول ذلك، لن تخفى الخبر و ستنشرة على الملا، لكنها اكدت نفيها لاى مشروع زواج مع الرداد و اصفه اياة بالصديق و الاخ المقرب من عائلتها.

وردا على سؤال عن صورة جمعتها بالرداد و ركز البريدى عليها، اكدت له انها صورة جمعتها فيه فاعلان مصور ” مصر قريبة”.

وحول نجاح مسلسل حق ميت و نجاحها مع حسن الرداد فيه، عزت الامر الى الديو الرائع الذي تم اخراجة بينهما، و لقوه المسلسل من جهه اخرى، مشيره فالوقت نفسة الى عدم وجود مشكلة لديها لكونها لم تخرج الا فتسع حلقات:” و كنت مستعده للظهور كضيفه شرف ايضا، طالما ان المسلسل قوي و رائع”.

وحول ملاحظات ربما توضع فطريق المسلسل قالت ما زحة:” المسلسل هو لحسن و ليس لي، و بالتالي، اي ملاحظه هنا او هنالك سيتحملها حسن و حده”.

وحول كونها نجمه فالكوميديا، اجابت عن سؤال حول سرعتها فالتحول الى التراجيديا فحق ميت، فرات ان جميع عمل فنى صعب:” الضحك فالكوميديا صعب و خاصة انه ياتى لاضحاك الناس، لكن كذلك التراجيديا صعبة جدا، و بخاصة فحالة حق ميت حيث الدور قصير و عليك ان تفرغ جميع شيء فو قت قصير”.

واعترفت بتوترات عاشتها فالمسلسل لكن المخرج كان يساعدها بمجرد ان تصرخ له، و لفتت الى ان قصر الدور هو اكث رما شجعها على المشاركه فالعمل بوصفة تراجيديا.

وردا على سؤال حول الثنائيات فالعائلة من اثناء مشاركه و الدها سمير غانم و شقيقتها دنيا فمسلسل ” لهفة”، بينما شاركت هي و والدتها النجمه دلال عبدالعزيز ف” حق ميت”، اكدت ان وجود و الدتها معها فالمسلسل يربكها عديدا:” لا تتوقف ما ما عن سؤالاتها لى ما اذا كنت اكلت او شربت، او انني مرتاحة.. الخ.. هي شايله همي.. و بصراحه انا شايله همها”.

لكن ايمى فالوقت نفسة كشفت عن معاناه شقيقتها دنيا فنفس الامر:” و دنيا تقول نفس الشيء عن و الدنا خلال تصويرها معه لمسلسل لهفة”.

وفى زاويه عرض صورة على ايمى للتعليق عليها، فوجئت بصورة ياسمين عبدالعزيز فقالت:” احبها عديدا و اتمني ان اكون مثلها.. اتفرج على اعمالها و اتابعها منذ كنت فالجامعة”.

ولشقيقتها دنيا قالت:” احبها عديدا و سعيدة جدا جدا لانها ناجحه فمسلسل لهفة”.

برنامج “ريتينج رمضان” من اهم البرامج الفنيه فشهر رمضان و تنتجة شركة كلاكيت و قناة ابو ظبى و يستعرض مسلسلا جديدا جميع يوم يستضيف نجومة و القائمين عليه، على ان يقيم حفلا لتوزيع جوائز فسباق بين هذي الاعمال يجري فابو ظبى فتشرين الثاني المقبل و بحضور نجوم عالميين.
شاهد المحتوي الاصلي على بوابه الفجر الاليكترونيه – بوابه الفجر: بالصور.. ايمى سمير غانم تكشف حقيقة خطوبتها ل حسن الرداد

  • المرأة ذات الوجه الطفولي البريء أيمي سمير غانم