يوم 25 نوفمبر 2020 الأربعاء 3:01 صباحًا

المتصفح اللى جنن بنات العالم , سناب شات بنات

آخر تحديث ب13 ابريل 2020 الإثنين 11:44 صباحا بواسطة ساحرة القلوب

المتصفح الي جنن فتيات العالم , سناب شات بنات

 

كيف اعرف انني جميلة

pictures صورة

تشعر الفتاة باغلب الاحيان بانها ليست على قدر عال من الجمال و الاناقة، و لعل الاسباب =راجع الى انعدام الثقة بالنفس، او كثرة المقارنات مع غيرها من الفتيات، و فجمال الفتاة ليس بشكلها او بلباسها فحسب، انما باخلاقها، و حسن سيرها و سلوكها، فلا عجب انها ربما تكون رائعة لكن لا احد يرغب بها، لسبب بسيط، و هي انها ليست ملتزمة، او تعاني من خلل يتعلق باخلاقها، و التزاماتها.

فالفتاة مهما ارتفعت طموحاتها او انخفضت، هذي الامور ليست فيصلية بحياتها، بقدر انها تحتاج لان تعيش على هواها، و ترى نفسها كما تحب ان ترى نفسها، و تعمل على اطالة حياتها بشكل يحقق لها هدفها، و يرسم بهجة على و جهها.

كيف اعرف انني جميلة:

كل الفتيات بنظري جميلات، غير ان هنالك البعض منهن ، لا يستطعن ان يقمن باظهار ذلك الجمال بشكل و اضح، حتى ان هذي الطبقة يجب ان يقف عندها، فالفتاة تستحق ان تكون ظاهرة بنظر الاخرين، و بارزة الملامح، و الجمال.

ولكي تعرفي ان كنتي رائعة او لا، لك الاتي:

1. لاحظي نفسك خلال و جودك مع الاخرين، فان شعرتي بان لديك ثقة عالية بجلستك، و شكلك، و كيفية حديثك ، و شعرتي بانك منطلقة، و مفعمة بالحيوية و النشاط، فاعلمي انك رائعة بنظر نفسك، و نظر الاخرين، فالجمال ليس ملامحا فحسب، و انما مواقف، و الفاظ، و قدرات عقلية و اجتماعية مختلفة.

2. لاحظي انجذاب الاخرين نحوك، فان شعرتي بانهم يحاولون التحدث معك، و اطالة النظر اليك، فانتي طبعا تعجبيهم، و تحققي لهم رغبة ملحة برؤية الجمال الظاهر بعينيك، فلا عيب بذلك، و انما يجب ان تكوني و اضحة بتفكيرك، و بافكارك، حتى لا يتهمك احدهم باي شيء ربما يعيبك، او يسبب لك الحرج.

3. لباسك، و كيفية مشيك، تحدد مدى جمالك، فان شعرتي بنظرات الناس اليك، و ابتسامتهم عندما يرونك، فاعلمي انك تتمتعين بقدر لا باس فيه من الجمال، او على الاقل تتمتعين بما لا تتمتع فيه احداهن.

4. حديثك مع الاخرين يحدد مدى قدرتك على اظهار و جهة نظرك، و مدى اهتمام الناس بما يظهر من فمك، فان استطعتي ان تخرجي ذلك، و وجدتي قدرة من الناس على استيعابك، فهذه خطوة اولى على درب الجمال الذي تحلمين به.

وختاما، فان الجمال الحقيقي، هو الجمال النابع من القلب، الذي يخرج بعفوية، و نعومة انثوية، مفعمة بالرقي، و البهاء، فهذا الجمال يبقى مخلدا بقلوب الاخرين للابد.

 

197 مشاهدة