12:49 صباحًا الخميس 21 نوفمبر، 2019

زيت الجلسرين , استخدامات زيت الجلسرين لكل الجسم هتبهرك


صورة زيت الجلسرين , استخدامات زيت الجلسرين لكل الجسم هتبهرك

pictures صورة

 1    استخدام الجلسرين بشكل منتظم يعطيها الرطوبه و اللمعان و النعومه من الداخل و الخارج لفتره طويله بشرط استخدامة بانتظام

 

2-      يمكن ان يتم خلط الليمون مع الجلسرين بكميات متساويه ثم و ضعة على البقع الداكنه بالبشره و عندما يمتص الجلد هذا الخليط و يجف قم بشطفة بالماء الفاتر و بالمداومه على ذلك سوف تحصلين على بشره بدون بقع داكنه او سوداء.

3-      يتم خلط كميات متساوين من الجلسرين و زيت الزيتون و زيت اللوز و تدهن به المناطق المصابه بالتشقق في جلدك كل يوم حتى تشفي تماما.

4-      ان الجسرين لطيف جدا للبشره و لذلك فيمكن استخدامة كمقشر طبيعي و لطيف للبشره الحساسه حتى لا تلتهب عند استخدام المقشرات الاخرى.

 

5-      الجلسرين مفيد جدا في تنظيف البشره الدهنيه حيث يعمل على ترطيبها و يقلل من ظهور حب الشباب او الرؤوس السوداء

6-      اذا اردت الحصول على شفتين ناعمتين و لامعتين و خاليه من الجفاف و التقشير فقم بوضع بعض من الجسرين على الشفتين ليلا و بذلك تبقي الشفتين ناعمتين و رطبتين طوال اليوم.

7-      يفيد الجسرين في علاج الشعر المجعد لانة يرطب الشعر و يغلفة و يوفر له الحماية من عوامل الجو المختلفة و يساعد على فرد الشعر ايضا.

8-      لترطيب الشعر الجاف استخدمى الجلسرين مع احد الزيوت العطريه كاللافندر و يرش على الشعر بعد غسلة و سوف يحافظ ذلك على الشعر لامعا و رطبا لفتره طويلة

9 كما يمكن استخدام الصابون المصنوع من الجسرين و الذى يعتبر لطيف جدا و مناسب لكل انواع البشره و خصوصا البشره الحساسة


290 مشاهدة