يوم 15 يوليو 2020 الأربعاء 6:38 مساءً

رجل خجول , كيف تكسب قلب الرجل بسرعة؟

pictures صورة

يقال ان المرأة لا تحب كثيرا الرجل الخجول، و لكن هنالك نسبة كبار منهن يعتبرن الخجل عند الرجل من الصفات الجميلة، التي تجذب المراة. و بالمقابل عليك كسب قلبه، فكيف ذلك؟
تقول النساء اللواتى لا يفضلن الرجل الخجول: ان الرجل يجب ان يصير جريئا و غير خجول؛ لاتخاذ المبادرات و القرارات، لكن اللواتى يرغبن به يقلن: ان بعض الخجل في الرجل يجعلة انسانا رصينا لا يقبل التصرفات الخاطئة، كما ان الرجل الخجول ممكن الوثوق به؛ من حيث انه لن يملك الجراه على خيانة زوجته.
فاذا قابلت رجلا كاملا مكتملا و ذكيا و حسن الاخلاق و لكنة خجول، و من الصعب التقرب منه او اظهار الاستلطاف تجاهه؛ نظرا لصمتة و عدم قدرتة على التعبير عن نفسة بالقدر الكافي. و بعد السؤال عنه اكتشفت ان مشكلة الخجل عندة مشكلة مزمنة، و لكنك و قعت في حبة و اردتة زوجا لك فماذا تفعلين الجواب على ذلك السؤال اوردتة دراسه اميركيه حددت خمس خطوات يجب ان تتبعها المراة؛ لكسب قلب كهذا الرجل الخجول…
فما هي الخطوات؟
الخطوه الاولى
خاطبية بكيفية و دية، من دون اظهار مغريات جسدية، او اشارات غرامية؛ لان هذا سيشعرة بالخجل، و لن يستطيع مبادلتك تلك الاشارات. و اضافت تلك الدراسه ان المرأة ينبغى ايضا ان تشعر ذلك الرجل الخجول بان الحديث يتم معه، و ليس عنه؛ لان من يخجل يعتقد ان الكل يتحدثون عنه.

الخطوه الثانية
حاولى ان تكتشفى نوع الحديث الذى يريحه؛ لان هذا سيجعلة و ديا، و يفتح شهيتة للحديث، كما ان مقال الحديث الذى يحبه سيجعلة اكثر ميلا للاسترخاء النفسي، و تبادل اطراف الحديث. و قالت الدراسة: “ان نوع الحديث سيجعلة يشعر بانك تشاركية في الاهتمامات، طالما انك لا تتعدين حدود الاداب”.

الخطوه الثالثة
ارمى عليه التحيه بشكل عادي و من دون مبالغة؛ لان المبالغه تزعج الخجول، و تخترق خطوطة الدفاعية. فمن المهم ايضا الا تتحدثى معه عن تسريحه شعره، او لون عينية او كيفية لبسه؛ لان هذا سيجعلة يشعر بالخجل. و ابتعدى عن الاطراء و المديح، و لا تطلقى تعليقات يسيء فهمها. و بشكل عام من المهم جدا جدا ان تتفادي المرأة توجية اسئله محرجه عن مغامراتة العاطفيه او الحب و الرومانسية. و دعى هذا بعد ان تتعمقى في معرفه شخصيتة و ما يريحه.

الخطوه الرابعة
اذا ارادت المرأة توجية اسئله للرجل الخجول فعليها ان تسال اسئله يصير الجواب عنها بنعم او لا؛ هذا لان الخجول يتفادي الخوض في التفاصيل؛ خشيه و قوعة في الاخطاء.

الخطوه الخامسة
اظهري بعض الجراه معه، و لكن ضمن حدود لا تجعلة يخاف من شخصيتك او يتهرب منها. فهنالك رجال خجولون لا تنفع معهم شجاعه النساء؛ لان هذا بالنسبة لمعظمهم ربما يبدو مخلا للاداب. و اضافت الدراسة: “ان اظهار الشجاعه او الجراه مع الرجل الخجول يجب ان تتم على دفعات؛ لانة يحب و بطريقتة الخاصة تحليل الامور، و من ثم ياتى رد فعله”.

312 مشاهدة