حصنى نفسك بهذا الدعاء الرائع , دعاء تقوله العروس

حصني نفسك بهذا الدعاء الرائع , دعاء تقوله العروس

 



دعاء ليلة الزواج

ادعية لتيسير الزواج
قبل البدء بالدعاء لا بد من تعظيم الخالق، و الصلاة على سيد الانام سيدنا و حبيبنا محمد عليه اروع الصلاة و السلام، و من بعدها قول الادعية الاتية:
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك، اللهم صل و سلم على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و على الة و صحبة اجمعين.
يا رب يا ارحم الراحمين يا ذا الجلال و الاكرام، يا رب يا حى يا قيوم اللهم صل و سلم و بارك على النبى الكريم، اسالك بكل اسم هو لك سميت فيه نفسك او انزلتة فكتابك او علمتة احدا من خلقك او استاثرت فيه فعلم الغيب عندك، اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت فيه اجبت و اذا سئلت فيه اعطيت ان ترزقنى يا رب زوجا صالحا طيبا مقيما للصلاة، و اجعلنى مقيم الصلاة و من ذريتي، ربنا و تقبل دعائى و ارزقني يا رب زوجا يخافك، و ارزقنى زوجا يتقيك في.
اسالك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لايضام و بنور و جهك الذي ملا اركان عرشك ان ترزقنى الزوج الصالح الذي تحبة و ترضاة لي، و ارزقنى منه بالذريه الصالحه و الطيبة، يا رب ارزقنى و لا تحرمني، و استرنى و لا تفضحني، و عفنى و حصنى فالدنيا و الاخرة، و اكفنى بحلالك عن حرامك، و اغننى بفضلك عمن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال و الاكرام اسالك ان ترزق فتيات المسلمين بالازواج الصالحين عاجلا غير اجل، انك على ما تشاء قدير، اللهم اصلح زوجات المسلمين و ازواج المسلمات، و ارزق شباب المسلمين، و عف فتيات المسلمات.
اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب به اجمعنى مع من تحب و ترضي فالدنيا و الاخرة، يا من امرة بين الكاف و النون، و يقول للشيء كن فيصبح، ارزقنى بزوج صالح و ذريه صالحه تقر فيها عيني و عين ابي و امي و جميع من يهمة امرى يا و دود يا و دود يا و دود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد.
اللهم زدنى قربا اليك، اللهم اجعلنى من الصابرين، و اجعلنى من الشاكرين، و اجعلنى فعيني صغيرا، و فاعين الناس كبيرا، اللهم اغفر ذنبي، و طهر قلبي، و حصن فرجي، اللهم سخر لى زوجا صالحا، اللهم جملة فنظري، و جملنى فنظره.
اللهم انني اسالك بانى اشهد انك انت الذي لا الة الا انت الاحد الصمد، الذي لم يلد و لم يولد، و لم يكن له كفوا احد، اقض حاجتي، و انس و حدتي، و فرج كربتى و اجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك عديدا و نذكرك عديدا فانت بى بصيرا. انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد.
اللهم فرج كربنا، و اكشف غمنا، و ارزقنا من حيث لا نحتسب، الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقنى و اخواتى بالزوج التقى النقى انك على جميع شيء قدير. و اسالك باسمائك يا جليل، يا جميل، يا كفيل، يا عزيز، يا لطيف، يا مليك، يا ظهير، يا منير، يا نصير، يا معين. لا الة الا انت سبحانك انني كنت من الظالمين. سبحانك لا الة الا انت الغوث دليل المتحيرين، يا غياث المستغيثين، يا صريخ المستصرخين، يا امان الخائفين، يا عون المؤمنين، يا راحم المساكين، يا مجير المستجيرين، يا ملجا العاصين. لا الة الا انت سبحانك انني كنت من الظالمين. سبحانك لا الة الا انت الغوث الغوث، اللهم ارحم ضعفى يا اكرم الاكرمين، يا رب العالمين زوجنى ياكريم.
اللهم يا من قلت و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقة من حيث لا يحتسب اجعل لى مخرجا يا رب، و ارزقني من حيث لا احتسب، اللهم يا من قلت فكتابك الكريم: “قلت استغفروا ربكم انه كان غفارا، يرسل السماء عليكم مدرارا، يمددكم باموال و بنين، و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا” استغفر الله العظيم الحى القيوم الذي لا الة الا هو و اتوب اليه، يا رب فرح قلوبنا عاجلا غير اجلا.
اللهم يا من لطفت بعظمتك دون اللطفاء، و علمت ما تحت ارضك كعلمك بما فوق عرشك، و كانت و ساوس الصدور كالعلانيه عندك، و انقاد جميع شيء لعظمتك، و صار امر الدنيا و الاخره كله بيدك، اجعل لى من جميع هم و غم اصبحت به فرجا و مخرجا.
اللهم انك تسمع كلامي، و تري مكاني، و تعلم سرى و علانيتي، و لا يخفي عليك شيء من امري، و انا البائس الفقير، و المستغيث المستجير، و الوجل المشفق، المقر المعترف اليك بذنبه، اسالك مساله المسكين، و ابتهل اليك ابتهال المذنب الذليل، و ادعوك دعاء الخائف الضرير دعاء من خضعت لك رقبتة و ذل لك جسمة و رغم لك انفه.
اللهم يا دليل الحائرين، و يا رجاء القاصدين، و يا كاشف الهم، و يا فارج الغم، اللهم زوجنا و اغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين، اللهم انني اسالك باسمك العليم انك عالم بحالي، فبرحمتك يا رب يا رب يا رب زوجنى برجل صالح يستر علي، و يصبح قره عين لى و اكون قره عين له يا رب يا رب يا رب.
اللهم انني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا سالك فيه احد اجبته، و اذا استغاثك فيه احد اغثته، و اذا استنصرك فيه احد استنصرتة ان تزوجنى يا رب يا رب يارب يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين، يا ذا الجلال و الاكرام يا ذا الجلال و الاكرام يا ذا الجلال و الاكرام.
اللهم انني اسالك بدعاء ذى النون يوم دعاك فظلمات ثلاث: ظلمه الليل، و ظلمه البحر، و ظلمه بطن الحوت فاستجبت له و انجيتة، لا الة الا انت انني كنت من الظالمين، لا الة الا انت انني كنت من الظالمين، لا الة الا انت انني كنت من الظالمين، اللهم ارزقنى انا و اخواتى بازواج صالحين عاجلا غير اجلا. انك سميع الدعاء.
يا رب سبحانك قلت و قولك الحق انا عند ظن عبدى بي، و انا عندي حسن ظن بك، و يقين بالاجابه و انك على ما تشاء قدير، يا ارحم الراحمين. وصل اللهم و سلم على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و على الة و صحبة و سلم.