يوم 27 يناير 2020 الإثنين 12:07 مساءً

درة وزوجها , اناقة الممثلة درة الرقيقة

  • صورة درة وزوجها , اناقة الممثلة درة الرقيقة
    pictures صورة

تتحدث الممثله التونسية درة، عن شائعات زواجها سرا من الملحن و المطرب هاني عادل،وذلك اثناء حوارها مع الاعلاميه و فاء الكيلاني في برنامج “الحكم” ،والمقرر اذاعتة في العاشرة مسائا غدا الاثنين 22سبتمبرعلى”MBC مصر”.
وتكشف دره الاسباب التي دفعتها الى فسخ خطوبتها من رجل الاعمال التونسي قيس مختار، كما تؤكد على تمسكها بالزواج حسب التقاليد و القوانين التونسية، وان استقرت في مصر منذ سنوات.
وتعلق ايضا على الهامش الذى تسمح به لجمهورها التدخل في خصوصياتها، و تتحدث عن سبب ترددها في اتخاذ بعض القرارات في حياتها، و ترد هذا الى انفصال و الديها من جهة، و سعيا منها و راء البحث عن الافضل، من جهه اخرى.
وتقوم دره بتقييم ادائها في مسلسل “صديق العمر”، و مدي صواب او خطا موافقتها على العمل، و هل تلوم نفسها على موافقتها على القيام بدور الفنانه الراحله برلنتى عبدالحميد .
وترد دره على سؤال “وفاء ” حول من هي الاحسن و الانجح اداء و الاكثر اقناعا في شخصيتها في مسلسل “سجن النسا”، و عما اذا كانت تفضل اختيار احد الدورين اللذين ادتهما نيللى كريم و روبي، بدلا من دورها. كما تعلق على ما اثير في الصحافه بان العمل لا يتناسب مع طبيعه شهر رمضان، خصوصا انه يطرح موضوعا حساسا يتعلق بحياة “بنات الليل”. و تتعرف دره اثناء الحلقه الى راى النقاد و المشاهدين في ادائها لدوريها في مسلسلى “سجن النسا” و ”صديق العمر”.
كما تكشف عن مصير مشروع المسلسل المقرر تقديمة عن حياة المطربه الراحله “ورده الجزائرية”، و تكتشف راى الجمهور فيما اذا كانت مناسبه لاداء الشخصية.
كما تكشف سبب اعتذارها عن الدور الذى جسدتة كندة علوش في مسلسل “عد تنازلي”، و ما اذا كانت نادمه على ذلك الاعتذار. و تجيب دره عما اذا كان اعتذارها عن احد الادوار الرئيسيه في مسلسل “دكتور امراض نسا”، سببة انها لا ترغب في مجامله صديقها النجم مصطفى شعبان على حساب تاريخها الفنى ثانية. اخيرا، توضح دره طبيعه علاقتها مع هند صبري، و تجيب عما ينشر دوما في الصحافه عن غيره فنيه بين النجمات العربية عموما، و التونسيات خصوصا، في القاهرة… كما تتحدث عن الفن و السياسة في بلدها و في مصر.