يوم 19 يناير 2020 الأحد 10:45 صباحًا

حلم الزواج للمتزوجه

صورة حلم الزواج للمتزوجه

pictures صورة

جميع النكاح: في المنام اذا احتلم صاحبة فوجب عليه الغسل فليس برؤيا، فان راي رجل انه ياتى امرأة معروفة، فان اهل بيتها يصيبون خيرا في دنياهم. فان راي انه لم يغشاها و لكن نال منها بعض اللمم، فان غني اهل بيتها يصير دون هذا لان الغشيان اروع و ابلغ، و الزواج في المنام يدل على العنايه من الله تعالى و قد دل الزواج على الاسر و الدين و الغم و الهم و الدخول في الضمان او السعى في توليه المناصب الجليلة فان تزوج امرأة معروفة سعي فيما يستطيع القيام به وان تزوج امرأة مجهوله او لم ير في المنام امرأة دل هذا على قرب الاجل.والرحله من دار الى دار وان كان صالحا للاماره تامر او الولايه تولي او نال منصبا يليق به وان كان الزواج في المنام بمجرد شهوة كان عقدا مع الله صالحا وان كان بزفاف على جارى العاده فهو منصب او صيت حسن يرتفع له و الزواج يعبر بالحرفه فمن راي انه تزوج امرأة و ما تت فانه يعمل في حرفه لا ينال منها الا العمل و العناء و الهم و من تزوج في المنام باربعه نسوه فانه ينال زيادة.
ولو راي او رؤى له انه ينكح امة او اختة او ذات الرحم: فان هذا لا يراة الا قاطع لرحمة مقصر في حقهم، فهو يصل رحمة و يراجع. فان راي ان امراتة متصنعه مضطجعه معه فوق ما هي في هيئتها و مخالفه لذلك، فانها سنه مخصبه تاتى عليه و يعرف و جة ما ينالة منها. فان كانت امرأة مجهوله فهو اقوى، و لكن لا يعرف صاحبها و جة ما ينالة من السنة، فمن راي انه ينكح رجلا مجهولا و كان المجهول شابا فان الفاعل يظفر بعدو له. و كذلك لو كان المنكوح معروفا او كانت بينهما منازعه او خصومه او عداوة، فان الفاعل يظفر بالمفعول به. وان كان المنكوح معروفا و ليست بينهما منازعه و لا عداوة، فان المفعول به يصيب من الفاعل خيرا، او سمية ان لم يكن لذلك اهلا، او نظيرة او في اسباب من سبب هؤلاء. فان كان المنكوح شيخا مجهولا، فان الشيخ جدة و ما يصل الى جدة من خير فانه يحسن ظنة و احتمالة فيه.
وكذلك لو راي انه يقبل رجلا او يضاجعة او يخالطة بعد ان يصير هذا من شهوة بينهما، فانه على ما و صفت في النكاح الا انه دونة في القوه و المبلغ. فان راي انه يقبل رجلا غير قبله الشهوة، فان الفاعل ينال من المفعول به خيرا و يقبلة كقبوله، فان راي رجلا ان بنفسة حملا: فانه زياده في دنياه. و لو راي انه ولد له غلام اصابة هم شديد، فان ولد له جاريه اصاب خيرا، و كذلك شراء الغلام و الجارية.
فان راي انه ينكح بهيمه معروفة، فانه يصل بخيرة من لا حق له في تلك الصله و لم يؤجر على ذلك. فان كانت البهيمه مجهولة، فانه يظفر بعدو له في نفسه، و ياتى في ظفرة به ما لا يحل له و لا استحق العدو هذا منه، و كذلك لوكان ما ينكح غير البهيمه من الطير و السباع ما خلا الانسان.
فان راي انه ينكح ميتا معروفا: فان المفعول به يصيب من الفاعل خيرا من دعاء او صلة. فان راي انه ينكح ذا حرمه من الموتى، فان الفاعل يصل المفعول به بخير، من صدقة او نسك او دعاء. وان راي ميتا معروفا ينكح حيا، وصل الى الحى المنكوح خير من تركه الميت او من و ارثة او عقبة من علم او غيره. و القبله بعكس ذلك، لان الفاعل فيها يصيب خيرا من المفعول به و يقبله، و من راي انه تزوج بامرأة ميتة و دخل بها، فانه يظفر بامر ميت يحتاله، و هو في الامور بقدر جمال تلك المراة، فان لم يكن دخل بها و لا غشيها فان ظفرة بذلك الامر يصير دون ما لودخل بها.

  • تفسير الاحلام حلم الاب الميت و الكنس للمتزوجة
  • تفسير روية الزواج للمتزوجة والجو يمطر
  • حلم الزواج للمتزوجه الزواج بمراهقل
1٬640 مشاهدة