جاستن بيبر بدون ملابس , البرازيلي جاستن بيبر معشوق البنات من غير هدوم



صور عاريه لجاستين بيبر فغرفه النوم

صور و مثيره للبرازيلية التي نشرت فيديو لجاستين بيبر فغرفه النوم
البرازيلية تاتيانا نيفيز باربوسا المعروفة ب تاتي، ضجه كبار بعد نشرها صورا
مثيره لها على مواقع التواصل الاجتماعي
ظهرت تاتى فبعض الصور و هي ترتدى بيكينى و تستلقى على الرمال ، و فالبعض الاخر مرتديه تنوره قصيرة جلد النمر، كما نشرت صورة ملفته لها فال جى اي ام
تجدر الاشاره الى ان تاتيانا هي نفسها التي قامت بنشر فيديو للنجم جاستين بيبر على صفحتها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، و يخرج بيبر فالفيديو نائما على السرير بينما تقوم هي بتصويرة و ارسال قبله لهصل الغرور بالنجم الكندى Justin Bieber الى حد التبجح بانه سلب Selena Gomez عذريتها عام 2023.
وقال احد اصدقاء Justin، المهدد بالترحيل الى كندا، ان المغنى روي له تفاصيل ما جري بدون اي خجل، حيث اكد انه كان و اثقا من حب Selena له، لانها سمحت له ان يسلبها عذريتها، حسب ما ذكر موقع “perezhilton”.
واشار الصديق الى ان تجربه Justin و Selena الجنسية الاولي سويا كانت اثناء ذهابهما الى منتجع ” Palm Springs”، حيث حجزا غرفه نوم خاصة لهذه الغاية؛ و هذا فصيف عام 2023، بعدما بدا لهما انهما متاكدان من حبهما لبعضهما البعض.
لكنة بعد الحب الكبير الذي جمع النجمين الشابين، اصبحت علاقتهما متارجحة، بسبب كثرة المشاكل و افعال نجم ال”راب” Justin ، ما دفع Selena الى الابتعاد عنه، بعدها العوده الية لفتره و جيزة.
فهل يصبح الافصاح عن هذي المعلومه الخاصة الضربه القاتله للعلاقه بين النجمين ام هل تمنح Selena صديقها السابق فرصه اخرى؟!
Justin المثير الدائم للمشاكل، لم يتوان يوما عن التعبير عن حبة ل Selena حتي بعد الانفصال، الى ان وصل فيه الامر للتعرف على بنت لانها تشبهها فقط.
يذكر انه فمطلع العام الجديد، نشر شاب، كان يمر بالصدفه قرب بيت =Justin، صورا على صفحتة الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، للنجمين و هما يركبان الSegways فكالاباساس كاليفورنيا، مما اثار تكهنات حول امكانيه عوده النجمين الى بعضهما من جديد.

فى لحظه صدق مع نفسة و مع جمهورة الكبير، اعتذر نجم الغناء العالمي جستن بيبر عن جميع الاخطاء الحمقاء التي ارتكبها اثناء السنه و النصف الماضية.

وجاء اعتراف “بيبر” (20 عاما) فكليب قصير نشرة عبر صفحتة الرسمية على Facebook، عقب ظهورة اخيرا فبرنامج مقدمه البرامج الشهيره الين ديجينيريس بمناسبه عيد ميلادها ال 57، و الذي يعد الاول له بعد غياب طويل عن الشاشه الصغيرة.
جستن بيبر مع الين ديجينيريس فعيد ميلادها

وقال فالكليب: “اريد ان اعبر عما اشعر فيه الان، حيث كنت ضيفا فبرنامج الين ديجينيريس و كم كانت هي رائعة، فيما كنت متوترا معها لخوفى من ان الناس ربما تاخذ عنى انطباعا باننى مغرور، و قد يعود ذلك بسبب افعالى اثناء العام و النصف الماضيين، و لكننى لست ايضا فالواقع”.

واوضح المغنى الكندى الشاب: “انا لست كما اظهر امامكم، فنحن احيانا نضطر ان نظهر بعكس شخصياتنا كساتر لمشاعرنا الحقيقيه فاعماقنا، خاصة انه لمن الصعب ان تنشئون منذ الصغر فهذه الصناعه التي تتطلب منكم ان تخرجوا عكس ما تبدون”.

ووعد جستن بيبر جمهورة فالكليب بالتحسن للاروع قائلا: “لم اعد اريد ان اظهر فصورة الشخص الذي لا يبالى باى شيء او باى احد، و لننسي ما حدث فالماضي، و اريد الان ان اترك اروع انطباعا عنى لدي الناس، بان اكون اكثر رقه و طيبة، و لا امانع بان يطلق على لقب “الحنون” لان ذلك ما ربتنى و الدتى عليه منذ الصغر”.
وكان جستن بيبر اثار الجدل اثناء العام و النصف الماضيين بسبب ارتكابة لافعال مشينه صدمت جمهوره، و منها القاء الشرطة القبض عليه و هي و يتناول الكحوليات و المخدرات قبل بلوغة السن القانونية، و القاء جارة بالبيض، و تبولة فسله احد المطاعم.

وفاجا جستن بيبر الين ديجينيريس بالحضور الى حلقه برنامجها، و التي تزامنت مع احتفالها بعيد ميلادها ال 57، و احضر لها هدايا هي باقه من الورود و ملابس داخلية تحمل علامه “كالفن كلاين”.

شاهد هديه جستن بيبر لالين ديجينيريس فعيد ميلادها

وتجدر الاشاره ان جستن بيبر انتهي اخيرا من تصوير حمله دعائيه لصالح الملابس الداخلية التي تحمل علامه “كالفن كلاين”، و التي بدا بها غايه فالجاذبيه مع احدي العارضات.

  • جاستن بيبربلاثياب
  • جاستن بيبرص بدون ملابس
  • جوستن بيبر بدون ملابس عاري