يوم 23 يناير 2020 الخميس 10:37 صباحًا

تمارين علاج سرعة القذف , حل مشكلتك بممارسة الرياضة يوميا فقط

صورة تمارين علاج سرعة القذف , حل مشكلتك بممارسة الرياضة يوميا فقط

pictures صورة
                                                                   هى احدي المشاكل الجنسية التي تواجة الرجال و تهدد من علاقتهم الزوجية و حتى ان توصل للطلاق و تشعرة بضعف ثقتة بنفسة و كرة نفسة فهي مشكلة خطيرة و مهمة و كما تسبب للسيدات مشاكل نفسية و كراهية اتجاة زوجها.

وهو عدم التمكن من التحكم بالعضلة المستعملة للقذف و اليكم علاجاته

واختلفت الهيئات و المنظمات الصحية حول العالم في وضع تعريف محدد و واضح لسرعه القذف، فيما اشار غالبيتهم ان الامر يعتمد بشكل كبير على استجابه الطرف الاخر في العلاقة، وان المدة الطبيعية للجماع في المتوسط تتراوح ما بين دقيقتين و خمس دقائق، فيما تبدا المشكلة، عندما تحدث عملية القذف لدي الزوج قبل بدء العملية الجنسية الفعليه او بعد بدئها بفتره قصيرة، و بالطبع قبل دخول الطرف الاخر “المراة” فيها او عدم انتهاء العلاقه الحميميه بالنسبة لها.

واليكم ابرز الفيتامينات التي تساهم في علاج سرعه القذف و الحد منها، و يمكنكم تناولها، بعد استبعاد الاسباب العضويه و النفسية، و من اثناء استشاره طبيبكم -

1. حمض الفوليك Folic acid: و هو يساهم حسبما نشر مؤخرا بالمجلة العلميه “Medical Hypothesis” في تحسين مزاج الانسان، و الحد من الشعور بالقلق و التقلبات المزاجيه و الاكتئاب، و التي تعد احد اهم سبب سرعه القذف لدي الرجال، و ينصح بتناول 400 مجم من حمض الفوليك بشكل يومى.

2. فيتامين “ج” vitamin C: و هو يساهم بفضل خواصة المضاده للاكسده في ازاله حمض اللاكتيك و الجذور الحره “free radicals” الضارة، التي تتراكم بالحوض و العضو الذكري مع تكرار عملية القذف، و تتسبب في سرعه القذف، و ينصح بتناول ما لا يقل عن 90 مجم من فيتامين سي بشكل يومى، و هو ما سيساعد بشكل كبير في التخلص من سرعه القذف مع مرور الوقت.

زيت القرنفل و النعناع اخر صيحة لعلاج سرعة القذف

3. فيتامين “ه” vitamin E: و يعتبر من احسن مضادات الاكسدة، حيث يمتلك قدره كبار على التخلص من الجذور الحره الضارة التي تساهم في سرعه القذف، و تدمر خلايا و جدران الاورده الدمويه بالعضو الذكرى، و ينصح بتناول ما لا يقل عن 15 مجم او 22.5 و حده دوليه بشكل يومى.

ومن النصائح المفيدة جدا جدا للتخلص من سرعه القذف، حسبما نشر مؤخرا باحد المواقع الطبيه الامريكية: التخفيف قدر الامكان من القلق و التوتر، و خاصة انهما من الاسباب الاساسيه في سرعه القذف، و كما ينصح بزياده الوقت الممنوح لعملية المداعبه و الملاطفه و التقبيل قدر الامكان بدلا من البدء مباشره في عملية الجماع، و هو ما سيرفع من قدره الرجل على التحكم في عملية القذف، و تزداد لمدة الجماع الفعليه التي يحدث فيها الايلاج، و كما ان الاشباع الجنسي لدي المرأة سيزداد، و تبقي مهمه الرجل في الوصول بها الى رعشه الشبق و اشباع اشياءها الجنسية اكثر سهولة، و ينصح ايضا بارتداء الواقي الذكري اثناء العلاقه الحميمية.

ومن ابرز التمارين و الوسائل الثانية =التي تساهم في علاج سرعه القذف:

1. تحكم في العضله المستعملة في القذف، حيث تشير الابحاث الى ان تدريب احد العضلات بالحوض و التي سنذكرها لاحقا، يحسن من قدرتك على التحكم في عملية القذف، و هذا بتكرار عملية الانقباض و الانبساط، و ممكن التعرف على هذه العضله من اثناء التوقف المفاجئ عن عملية التبول خلال تدفق البول، و هي ذاتها المسئوله عن التحكم في عملية القذف و تمكنك من احكام السيطره عليها.

8 تمارين تعزز قدرتك الجنسية

2. احرص على ممارسه تمارين عضله الحوض السابق ذكرها بانتظام و بشكل يومى، حيث قم بقبضها لثلاث عدات متتاليه ثم قم ببسطها، و قم بتكرار هذه الحركة عده مرات، و حاول ان تزيد من عدد التكرارات مع مرور الوقت و زد من المدة الزمنيه التي تقبض و تشد فيه هذه العضله و هو ما سيصبح له بالغ الاثر في احكام سيطرتك على القذف، و تسيير العملية الجنسية على النحو الذي تتمناه.

واما بالنسبة للوسائل التي يستعملها الزوج اثناء العملية الجنسية لتاخير القذف فتشمل الاتى:

المياة الباردة للحفاظ على الصحة الانجابيه:

1. عقب عملية المداعبه مع زوجتك، ابدا في عملية الايلاج و استثاره عضوك الذكرى، حتى تشعر بقرب عملية الانزال او القذف، لتتوقف بشكل سريع عن الاستمرار في الايلاج لفتره من الوقت و كرر هذه العملية عده مرات.

2. عند الشعور بالوصول الى الحد الاقصي من الاثاره الجنسية و اقتراب حدوث عملية القذف، قم بسحب عضوك الذكري و اعصر مقدمه القضيب، و بالاخص في المنطقة التي يلتقي فيها القضيب مع راس العضو الذكري او ما تعرف بالحشفة، و استمر على ذلك الوضع حتى لا تشعر بالحاجة الى القذف.

7 فيتمينات ضرورية لصحة الرجل

3. و اصل الجماع مره ثانية =و كرر عملية الايلاج مدة 30 ثانية، و حتى ان قلت حالة انتصاب العضو الذكري كما اكد باحثو جامعة ما يو كلينيك، الا ان المعاشرة يجب ان تستمر على ايه حال و ستتحسن عملية الانتصاب مع مرور الوقت.

كرر الخطوات السابقة عده مرات حتى الشعور باقتراب حدوث القذف لتعيد تنفيذ الخطوات رقم 2 و 3 مره اخرى، و مع مرور الوقت ستزداد قدرتك في التحكم بعملية القذف بفضل عملية العصر و الضغط على مقدمه القضيب و التي يرجع لها الفضل في ذلك، و كما يجب مراعاه ان الرجال حديثي الزواج غالبا ما يعانون من سرعه القذف في البداية، و يتحسن الامر مع مرور الوقت.

ولا ينصح باستعمال الدهانات المخدره التي تستعمل موضعيا كالليدوكايين سبراي او الادويه المضاده للاكتئاب و الادويه المختلفة التي تؤخر القذف، الا بعد استشاره الطبيب.

وفيما يتعلق باحدث الصيحات الطبيه لعلاج سرعه القذف، كشف باحثوا جامعة كريتون الامريكية عن فاعليه زيت القرنفل و زيت النعناع في ذلك، و اكدوا انها اخر صيحه طبيعية لعلاج المرض، حيث اشاروا ان دهن العضو بتلك الزيوت، يحدث تاثيرا تخديريا و حراريا لانسجته، و يسبب شعورا متميزا بالتنميل، يساهم بشكل كبير في الحد من سرعه القذف، حسبما اشارت التجارب التي اجريت على الانسان.

نصائح للتغلب على الضعف الجنسي

وكما اشاد الباحثون كثيرا بزيت النعناع، مؤكدين انه من الزيوت الفعاله للغايه في علاج سرعه القذف، و يعمل دهانة على تحفيز الشعور بالتنميل او التخدير؛ بفضل احتوائة على ما ده المنثول، و هو ما يقلل من حساسيه اعصاب العضو الذكر، و يساهم في اطاله لمدة العملية الجنسية، فيما اختتمت الدراسه بضروره استشاره الطبيب قبل استعمال هذه المكملات للتاكد من سلامة الشخص من الجانب العضوي و النفسى.

ويختتم البروفيسور الامريكي الشهير ما رك جنكنز، بان سرعه القذف هي مشكلة نسبية، تختلف بين رجل و اخر، و تعتمد بشكل كبير ايضا على مدي استجابه الزوجة، الطرف الاخر في العلاقة، مضيفا انه لا يوجد وقت محدد للعملية الجنسية كي نقول ان ذلك الرجل ربما اجتاز المهمه بنجاح و استطاع تلبيه رغبات زوجتة ام لا.

ونصح جنكنز بضروره استشاره الطبيب و التحدث معه باستفاضه كبار حول التاريخ المرضى، و الاعتراف باي مشكلة طارئه تعرض لها الشخص في الاونه الاخيرة، و كما شدد على ان ضعف الانتصاب ربما يصير من العوامل المتسببه في الاصابة بسرعه القذف، حيث يلجا الرجل الذي يعاني من تلك المشكلة الى الانتهاء سريعا من العلاقه الحميميه بمجرد الوصول الى حالة انتصاب قوية، خوفا من فقدانها، و هو ما يؤدي الى حدوث القذف المبكر.

 

325 مشاهدة