يوم 13 أغسطس 2020 الخميس 7:41 مساءً

بخاخ الشعر , تمتع بشعر صحي طوال الحياة

جميعنا نحب ان نتمتع بشعر صحي و لامع و لذا نبحث دائما عن المنتجات التي تساعدنا بالحفاظ على شعرنا و تالقه، بالنسبة لي احاول دائما تجربة منتجات الشعر على نوعياتها للوصول الى تلك التي تعطي نتائج ملموسة، و هذي هي اكثر المنتجات التي لاحظت الفرق بعد استعمالها، اشارككن بها:

1 Kerastase Nutritive Bian Nuti-Thermique

احب صبغ شعري باستمرار مثل العديدات منكن لذلك اعاني من جفافه، سمعت العديد عن مجموعة Kerastase Nutritive Bian Nuti-Thermique و قررت ان اجربها، و و جدت انها تعطي الشعر نعومة و ترطيبا فوريين، كما ان مفعولها يزداد بعد كل استعمال.

انصح فيه لكل من تعاني من جفاف و تلف الشعر لانه ربما يصبح الحل لمشكلتها!

للشعر الجاف و التالف استعملي مجموعة Kerastase Nutritive Bian Nuti-Thermique فهي تقوم باعادة بناء الشعر التالف و ترطيبه بدرجة عالية تجعله اكثر صحة و لمعانا.

2 Macadamia Natural Oil Deep Repair Masque

استعمال ما سك الشعر مرة بالاسبوع هو من الخطوات الهامة للمحافظة عليه و على صحته، جربت العديد من الماسكات و لكن افضلها كان Macadamia Natural Oil Deep Repair Masque صحيح انه يتطلب و قتا اطول 7 دقيقة مقارنة مع الماسكات الثانية =التي تضعينها لدقائق الى 5 دقيقة و لكنه الاكثر ترطيبا كما انه مستخلص من المواد الطبيعية.

3 TRESemme Heat Defense Styling Spray

من الحاجات التي ننساها و ربما تكون لا تعلم فيها العديدات هي استعمال بخاخ خاص بحماية الشعر قبل تعريضه لاي نوع من الحرارة الناتجة عن استعمال مصففات الشعر على نوعياتها.

لحماية شعري من الحرارة التي ربما تؤدي الى تلفه على المدى البعيد استعمل TRESemme Heat Defense Styling Spray و هو كذلك يساعد على تمشيط و تصفيف الشعر بكيفية اسهل و يقلل من تطاير الشعيرات الصغيرة او ال baby hairs لذلك هو المفضل بالنسبة لي.

4 GHD Straightener

صحيح انه غال جدا جدا مقارنة مع البقية و لكن اروع Straightener متوفر حاليا هو GHD فهو يملس الشعر بكيفية فورية من دون الحاجة الى تكرار العملية اكثر من مرة على ذات الخصلة التي ربما تؤدي الى اتلافها، كما انه لا يضر بالشعر لكونه Ceramic حيث تعد مصصفات تمليس الشعر المصنوعة من الصفائح سيراميكية او ال Ceramic اقل ضررا بالشعر من تلك المصنوعة من صفائح حديدية ربما تؤدي الى حرق الشعر. يتميز بامكانية اختيار و تعديل الحرارة و هو مناسب لجميع نوعيات الشعر.

5 Color Bug

لم اجرب ذلك المنتج حتى الان و لكنني لا استطيع الانتظار حتى احصل عليه ففي احيان عديدة نصاب بالملل من لون شعرنا و نود تغييره و لو ليوم واحد و ذلك هو ما يقوم فيه ذلك المنتج الجديد، حيث ممكن استخدامه بالبيت و يدوم مدة يومين الى ثلاثة حتى تغسلي شعرك مرة ثانية =فيزول تماما عن الشعر و يعود لون شعرك الطبيعي. من ابتكار مصفف الشعر الاسترالي Kevin Murphy، متوفر بثلالة الوان هي الوردي و البنفسجي و البرتقالي.

6 Hair Mousse

من اسهل الطرق للحصول على شعر جذاب و ذي حجم اكبر استعمال ال Mousse بعد غسيل الشعر و تجفيفه بالمنشفة، و هي من الطرق المفضلة لدي اذا كنت مستعجلة. احب Wella Shockwaves Volume Mousse فهو يعطيني ال volume الذي احتاجه!

كل ما افعله هو وضع كمية من المنتج بحجم كفة اليد و تدليكها على فروة الراس حتى تختفي، و من بعدها تجفيف شعري باستعمال مجفف الشعر و احصل على النتيجة المطلوبة.

7 LOreal-Elnett-Satin-Hairspray

عند الوصول الى البخاخ مثبت الشعر او ال Hairspray فان العديدات اما ان يكن لا يستغنين عنه او لا يستعملنه ابدا!

بالنسبة لي بخاخ مثبت الشعر مهم جدا جدا و يجب ان يتوفر لدى كل بنت لانك لا تعلمين متى ستحتاجين اليه لتثبيت تسريحتك يبقى Loreal Elnett هو المفضل لدي و للعديدات لانه يثبت و لا يعطي المنظر القاسي للشعر الذي ربما تعطيه غيره من مثبتات الشعر.

8 Lee Stafford Dry Shampoo

غسيل الشعر كل يوم بالشامبو يؤدي الى جفافه لذلك ينصح خبراء الشعر بغسله مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع، اذا كنت تعانين مثلي من فروة الراس الدهنية انصحك باستعمال Lee Stafford Dry Shampoo. استعمله باليوم الاتي لغسيل شعري، حيث يقوم بامتصاص جميع الزيوت التي تفرزها فروة الراس و يتركه بمنظر حيوي و كاني غسلته للتو!

كيفية الاستعمال سهلة جدا، قومي ببخ المنتج على اماكن متفرقة من فروة الراس بعدها دلكيها جيدا حتى يختفي.

9 Curlformers

احب ال Curlformers لانها تعطيني خصلات متموجة من دون الحاجة الى اللجوء الى مصففات الشعر التي تعمل بالحرارة، و تاتي باحجام مختلفة لتعطي تموجات مختلفة و هي ممتعة جدا جدا بالاستخدام!

10 Garnier Fructis Sleek & Shine Leave in Conditioning Cream

احب استعمال ال leave in Conditioner لترطيب الشعر اكثر، و اذا كنت لاتعرفين طريقة استخدامه فهو يوضع على اطراف الشعر بعد غسيله و تجفيفه بالمنشفة.

Garnier Fructis Sleek & Shine Leave in Conditioning Cream منتج جميل فهو يقوم بالترطيب و سعره بمتناول الجميع.

pictures صورة

278 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.