يوم 19 فبراير 2020 الأربعاء 7:43 مساءً

انجاب توام , كيف تحملين في تؤام بطرق طبيعية

صورة انجاب توام , كيف تحملين في تؤام بطرق طبيعية

pictures صورة

على مدي العقود القليلة الماضيه اكتشف العلماء عددا من المكملات الغذائية و المكونات الغذائية التي تزيد من معدل الخصوبة

مما ربما يساعد على انجاب توام .

فيما يلى بعض النصائح المفيدة للحصول على توام بكيفية طبيعية

1 يجب ان تكون=على درايه بالتاريخ العائلى ، كما ان و لاده التوام تميل الى اعلى نسبة في الدم ، لذلك ان قام اجدادك بانجاب التوائم ، فستصبح هنالك فرصه جيده على انجابك للتوام .

2 ان المرأة التي تتمتع بوزن زائد اقرب الى انجاب توام ، و مع هذا لا تحبذ زياده الوزن الى قدر غير صحي فيكون متعارضا مع الحمل و الولاده اصلا .

3 يجب تناول منتجات الالبان التي تدعم الخصوبه مما سيزيد بدورة انجاب الاطفال .

4 اضفه اليام البرى الى نظامك الغذائى ، فه واحد مظاهر البروجسترون الذى سيساعد بشده على زياده احتمال انجاب التوام .

5 انتظر حتى تكون=في منتصف الثلاثينات من العمر حيث تعتبر هذه المرحلة السنيه هي الانسبة لانجاب التوائم .

6 كلما كان لديك اطفال اكثر كلما كان لديك فرصه في انجاب التوام .

7 الاعتماد على الطبخات البحريه و العسل و الزنجبيل .

8 تناول الاعشاب التي ربما تساعد في حمل التوام و هي الاعشاب التي تعمل على تنشيط المبايض الداميانا و حشيشه الملاك و جذورالهيلونياس و الجنسنج و جوتوكولا و جذور العرقسوس و جذور اليام البري ، لكن لا يستعمل الجنسنج او جذور العرقسوس في حالة الاصابة بارتفاع ضغط الدم ، و كلها تحضر كعمل الشاي ملعقه صغار من العشبه في كاس و يصب عليه الماء المغلي و يحلي بعسل نحل و يغطي مدة 10 دقيقة و يشرب مرتين يوميا ، يمكن تستعملى نوعين فقط و يخلطا معا .

9 بوقت الدوره الشهرية يتم عمل و صفه طبيعية اذا ما نفعت ما راح تضر رشاد حلبة فلفل اسود قرفة كمون تخلطيهم مع ملعقه عسل و تشربين و رائهم ماء دافى مرتين باليوم ، و من اول يوم دورة الى 10 تكثرين شرب الميرامية ، و تاكلين حبه اناناس على الريق كل يوم و لا تاكلين بعدها شي مدة ساعتين ، هذه الكيفية تزيد التبويض و على اساسها تزيد احتمال الفرصة بتوام ، و الميراميه على و جة الخصوص مفيدة في تقويه التبويض و بالتالي تزيد فرصه الحمل بالتوام .

10 هنالك نوعيات من الاغذيه الطبيعية التي تؤمن لك قوه في الاخصاب ك(زيت حبوب القمح ، صفار البيض .

11 اشارت بعض الدراسات ان هنالك علاقه و ثيقه بين كميات حامض الفوليك الذى تتناولة النساء قبل و اثناء فتره الحمل و بين انجاب التوائم ، فقد تبين ان النساء اللواتى يتناولن حامض الفوليك قبل فتره من الحمل ترتفع لديهن احتمالات انجاب التوائم بنسبة 40 .