يوم 15 أغسطس 2020 السبت 1:19 مساءً

الولادة في المنام

pictures صورة

 


 

 

اذا رات المراة الغير متزوجة انها حامل بالمنام فسوف تواجه مشكلة ، و ربما يصبح حصولها على مهنة حديثة ، و من راى من الرجال انه حامل بالمنام فسيصيبه هم ثقيل و حزن خافي على الناس ، و الحمل بالمنام بالنسبة للرجل هو حزن .

ومن كانت حاملا بالواقع و حلمت انها حامل فهو القلق المسيطر عليها من الولادة و الاهتمام بالطفل ، و من تكرر حلمها بالحمل فهو دليل على رغبتها بالحصول على الطفل .

وقد يصبح الحمل للرجال عبارة عن النكد و مجاورة العدو ، او على الهيام و العشق ، او يشير الى من يؤلف بين النساء و الرجال بمكان واحد ، او يدخل اللصوص ببيته او تخبا بداره خبيئة ، او يسرق شيئا و يخفيه عن صاحبه .

وان حبل الرجل بالمنام فسيهلك نفسه ، و قد كان كاذبا و يخفي اعتقاده الفاسد ، و حبل ال كبار بالسن يشير الى النكد و ربما يصل الى اهلها ذلك النكد ، و ربما يصبح حادث نكد كحريق او سرقة ، و ربما يتلبسها الجن ، او ربما يعقد عليها من هو غير مكافيء لها ، او تفقد بكارتها قبل زواجها .

وحبل ذكور البهائم او حبل المراة العجوز فهو قحط لتلك السنة ، و قلة بالخير و فتنة عديدة و شر من اللصوص و بطالة بالشغل ، و ربما يصبح الخصب بعد الجدب

من كانت راغبة بالحمل و رات انها حامل بالمنام فسيصلها قريبا بشرى سارة لها ، و سيتحقق لها حلم الامومة ، و الحمل للمراة المتزوجة بالمنام يشير انها مواظبة بامور حياتها و تجنى المال و النمو و الفخر. و من راى ان امراته حامل بالمنام فهو يرجو الخير بالدنيا ، اما الحيوان الحامل فهو منفعة و رزق و خير و بالاخص اذا كان نوع ذلك الحيان محبوب ، و الحمل للمراة بصورة عامة يشير الى الزيادة برزقها

اما الولادة بالمنام فهي تشير الى التخلص من مشكلة ، و من رات ان بطنها مرتفع عديدا فهذا دليل على قرب حدوث التغيير بالحياة و ربما حان وقت ذلك التغيير .

والحمل للرجال بالمنام هو زيادة بالعلم ان كان من العلماء ، و الرجل الذي يرى انه حامل فهو زيادة بدنياه و ما له ، و ان رات من لا زوج لها او البنت البكر انها حامل فسوف تتزوج .

ومن راى ان زوجته و لدت صبيا بالمنام فسينال الرزق الوفير ، و من رات انها و لدت و لدا فسوف تلد فتاة و من و لدت فتاة فستلد و لدا ، و الولد يعتبر هم و البنت تعتبر فرج ، و الولادة عبارة عن الراحة بعد التعب

  • الولادة في المنام
  • تفسر الحمل والولاده في المنام

2٬000 مشاهدة