علاقة الثوم وعلاج القلب , الثوم وفوائده

علاقه الثوم و علاج القلب , الثوم و فوائده

 



A586D80007Cc3A57Fc6A6F68Bbc99059 علاقة الثوم وعلاج القلب - الثوم وفوائده ساحرة القلوب

‎الاساسيه » الرجل » فائدة الثوم للرجل ٦ سبب لتتناول فص ثوم يوميا
فائدة الثوم للرجل ٦ سبب لتتناول فص ثوم يوميا

هل تعلم ان هنالك الكثير من فائدة الثوم للرجال المفيدة . نعلم ان الثوم يعطى رائحه جيده للاكل عموما . فهو و سيله امنه و غير مكلفه و تساعدك فتناول الاكل بشكل جيد . و من المعروف منذ الاف السنين ان طعام الثوم له الكثير من الفائدة و هنا نعرض فائدة الثوم للرجال . و لكي تحصل على علاقه حميميه جيده تاكد من ان شريك حياتك يتناول الثوم بشكل جيد . حيث يعد الثوم منذ وقت طويل كمنشط جنسي . يحسن الثوم من الدوره الدمويه و تحسين الوظاائف الجنسية .

فائدة الثوم للرجل
فائدة الثوم للرجل
فقط بمجرد سلق الثوم يساعدك فقضاء ليلة رومانسية .

تعرف على فائدة الثوم للرجل

١- الثوم جيد لصحة القلب :

فهو ليس فقط جيد للحياة العاطفيه . بالاضافه الى هذا فهو جيد لصحة القلب كذلك . فالحقيقة ، الثوم يحارب امراض القلب و انخفاض ضغط الدم و جلطات الدم و تقليل الكوليسترول الضار و هذي لسيت الفوائد الوحيده التي يقدمها الثوم للرجال . حيث تعمل المركبات الموجوده فالثوم على التخلص من الجزئيات الغير مستقره و مقاومه الجذور الحره و التي تتشكل خلال الهضم او التعرض للسموم . ممكن ان تؤدى الجذور الحره الى خطر الاصابة بمرض تصلب الشرايين و مع مرور الوقت تؤدى الى مرض الشريان التاجى . و تذكر جميه الطب الامريكية ان الرجال فوق عمر 45 سنه نشرت دراسه تمت عليهم ف2023 ان نتائج فحص ما يقرب من 53 تناولوا العلاجات العشبيه و التي تحتوى على الثوم و جدت ان الثوم يساعد فعلاج مستوى الكوليستول الضار الذي يؤدى الى تصلب الشرايين .

٢- يساعد الثوم فعلاج تضخم البروستاتا :

مع تقدم الرجال فالسن يؤدى هذا الى تضخم البروستاتا . و لكن الحميه العاليه من الثوم و البصل تساعد فتقليل خطر تضخم البروستاتا الحميد . و ربما و جدت الدراسه ان الرجال الذين يتناولون الثوم هم اقل عرضه بالاصابة بتضخم البروستاتا بنسبة 28% بالمقارنة مع الرجال الذين يتناولون الثوم بكميات قليلة . بالاضافه الى هذا فان البصل له تاثير احسن من الثوم فعلاج تضخم البروستاتا .

٣- يعتبر الثوم ، مضاد للاكسده ، و مضاد للبكتريا ، و مضاد للفطريات :

من احد خصائص الثوم ، انه يحتوى على الاليسين ، و التي لها الكثير من الاثار الايجابيه كمضاد للسموم ، و مقاومه الجذور الحره . كما انه يساعد فتخليص الجسم من السموم .و بالتالي يساعد فتحسين و ظائف الكبد . يمتلك الاليسين الموجود فالثوم خصائص مضاده للفيروسات و مضاد للجراثيم . و ربما اظهرت الدراسات ان الافراد الذين يتناولون الثوم هم اقل عرضه للمرض . مع الانتباة انه اذا كنت مصاب بنزله برد يفضل عدم تناول كميات كبار من الثوم لانة يساعد على احتقان الانف .

٤- مرض التهاب القدم الرياضيه :

تساعد الانزيمات الموجوده فالثوم على التخلص من الفطريات التي تؤدى الى التهاب القدم الرياضى . يفضل سحق حوالى اربعه فصوص من الثوم الطازجه . و يضاف الى الماء الدافئ فو عاء كبير يتناسب مع حكم قدميك . و نقع قدميك مدة 30 دقيقه . يمكنك فرم الثوم مع زيت الزيتون و تغطيتة و تركة مدة ثلاثه ايام ، و الرج لعده مرات فاليوم الواحد و باستعمال قطعة من القطن و تطبيق الزيت على المناطق المتضرره مرتين فاليوم للقضاء على التهاب القدم الرياضى تماما .

٥- يساعد فمقاومه السرطان :

يوجد فالثوم السلينيوم و بالتالي يساعد فمقاومه السرطان . و خصوصاص الوقايه من الكثير من امراض السرطان التي تصيب الرجال كسرطان البروستاتا و المثانه و القولون و المعده و الرئه و المستقيم .

٦- تقويه الجهاز المناعى :

تعمل المركبات الموجوده فالثوم على اعطاء الجسم اثار ايجابيه على الجهاز المناعى . و بالتالي يساعد على التعافى من الكثير من الامراض . و كانت هنالك دراسه نشرت فعام 2001 على حوالى 21 شخص و تناولوا مكملات الثوم او تناولوا الثوم مباشره كانوا اقل عرضه لنزلات البرد .

للحصول على الفائدة المذكوره اعلاة يفضل ان الا تخرج اي علامات تسوس عليه و تخزين الثوم فمكان بارد و جاف و مظلم و هذا لكي تحصل على فائدة الثوم كاملة .