يوم 10 أغسطس 2020 الإثنين 9:55 مساءً

من الصفات السيئة التى يجب تجنبها , التجسس على الموبايل

من الصفات السيئة التي يجب تجنبها , التجسس على الموبايل

 

قد تبدو تطبيقات التجسس شيء من افلام جيمس بوند او شيء مخالف للقانون، و مع ذلك، هذي التطبيقات هي ابعد ما كنا نتصور،فهي ممكن ان تكون الحل الشرعي لمساعدتك بمشاكل صغار من الحياة اليومية، و بالتالي ممكن استخدامها لاغراض مشروعة. و فيما يلي بعض التطبيقات المفيدة للتجسس ربما تقدم اداء و مهام بغاية الاهمية مثل ارسال رسائل سرية، و اخفاء الروابط، تتبع الموقع و عادات شخص كلاطفال)، تسجيل الفيديو بشكل سري، و اكثر من ذلك. لهذا دعونا نتعرف على قائمة من اروع هذي التطبيقات و استخداماتها.

1. Cell Tracker

هل هنالك شخص ما تحتاج الى تتبعه و مراقبته اذا يمكنك استخدام ذلك التطبيق الذي يمكنه ان يعطيك معلومات عن موقع المتتبع و اين و متى ذهب الى اي مكان، و على مدار كل نص ساعة او ايا كان الوقت الذي اخترته باعدادات التطبيق). تطبيق يجمع تلقائيا موقع الشخص و معلومات ثانية =عن الجهاز المراقب من اثناء الواي فاي و GPS.

2. Children Tracker

الاغتصاب و الاختطاف و القتل وصل الى مستويات مقلقة و ذلك طبعا من اسوا الكوابيس بالنسبة للاباء، لان من الممكن ان يصبح اطفالهم ضحايا لهؤلاء المجرمين. لذا التكنولوجيا اليوم ستساعد عديدا هؤلاء الاباء لتتبع اطفالهم حفاظا على سلامتهم . و من اجل هذي المهمة هنالك تطبيق يسمى Children Tracker، و هو حل ممتاز .كل ما عليك القيام فيه هو تثبيت التطبيق على الهاتف المراد تتبعه، و تشغيله، بعدها التسجيل به ، و البدء بتتبع كل ما يجري بالهاتف، كالرسائل ، المكالمات ، تصفح الانترنت و غيرها .

3. Ear Spy: Super Espião

تطبيق يعطي الانطباع انك تستمع الى الموسيقى ، و لكن بالخفاء و بالواقع هو عبارة عن مضخم الاصوات التي تكون من حولك من اثناء الميكروفون الخاص بجهازك و نقل الصوت مباشرة الى سماعات الراس.التطبيق يتميز ايضا بخاصية EQ audio لتحسين الصوت. تحتاج الى استعمال سماعة الراس ليعمل التطبيق بالشكل المطلوب.

4. Mobile Hidden Camera

بالتاكيد هذي القائمة لن تكون كاملة من دون تطبيق الكاميرا الخفية، اليس ايضا ببساطة ذلك التطبيق يقوم بتشغيل الكاميرا و التصوير فيها بشكل سري، و ليس ذلك فقط بل يقوم بتوهيم الشخص على انك تقوم فقط بتدوين الملاحظات. للتصوير تقوم بلمس الشاشة السوداء لالتقاط صورة بسرعة بحيث لا احد سيشعر بانك تصور. يمكنك كذلك التقاط الفيديو بنفس الطريقة. ذلك التطبيق يشمل مجموعة متنوعة من ميزات الكاميرا مع الحفاظ على تمويه كاداة لتدوين الملاحظات!

5. Sneaky Cam

بنفس المهمة للتطبيق المذكور اعلاه، هذي الكاميرا الخفية تعطي الانطباع بانك تستعمل اي و ظيفة ثانية =من الجهاز الا الكاميرا، لكن بالواقع انت تقوم بالتصوير بشكل سري و لا احد يدري . التطبيق يسمح لك باختيار و تحديد خلفية من اختيارك لتظهر بدل و اجهة الكاميرا. صورة الخلفية ممكن ان تكون متصفح الانترنت او حتى مشغل الموسيقى او غيرها. انقر باي مكان على الشاشة لبدء التقاط الصور سرا، حتى لو كان شخص ينظر الى شاشة الجهاز سوف لن لا يلاحظ شيء.

6. Spy Message

تريد ان ترسل رسالة سرية الى شريكك بالعمل او زميلك بالقسم ، و لكن تريد ان يتم حفظ الرسالة على هاتفه اذا انت بحاجة لهذا التطبيق. الذي يقوم بحذف رسالتك المرسلة تلقائيا بغضون فترة زمنية محددة سلفا دون ان تترك اي اثر. التطبيقSpy Message يسمح لك لتبادل الرسائل السرية، التي تدمر بعد مرور فترة زمنية محددة سلفا.

حماية جهات الاتصال الخاصة بك و الحفاظ على الانشطة المرتبطة فيها كاخر الارقام الهاتفية المتصلة بك و غيرها ،هي من الاهمية بمكان من ناحية الخصوصية . لذا ممكن لهذا التطبيق بسهولة اخفاء جميع هذي الانشطة و حمايتها برقم سري لمنع اي شخص من الوصول اليها ، التطبيق يقوم تلقائيا بحذف جميع سجلات المكالمات الواردة و الصادرة، و بهذه الكيفية لا ممكن لاحد رؤيتها . كل ما عليك القيام فيه هو بدء التطبيق لاجراء مكالمة و همية على ذلك الرقم: 1234، ادخل رمز pin: 0000، بعدها قم باضافة رقم الهاتف و جميع المعلومات للمتصل الذي لا تريد ن يخرج بسجل الاتصالات .

pictures صورة

 

 

205 مشاهدة