يوم 28 يناير 2020 الثلاثاء 1:54 مساءً

افكار لعيد ميلاد اطفال , فرحي ابنك بعيد ميلاده وفجايه السنة دي بشكل مختلف

صورة افكار لعيد ميلاد اطفال , فرحي ابنك بعيد ميلاده وفجايه السنة دي بشكل مختلف

pictures صورة

الاحتفال باعياد ميلاد اطفالك يشكل عبئا عليك؟، فكل مره تحاولين ان تضاهى عيد الميلاد السابق من حيث الاحتفال و الهدايا و الديكور، و ذلك ما يجعل تجربه عيد الميلاد بالنسبة للاهل تجربه مكلفه في المقام اﻷول.

طبعا هنالك طرق اخرى= متميزه و غير مكلفه ﻹقامه اعياد ميلاد اطفالك، في ذلك الموضوع سنعرف معا طريقة اقامه حفل بدون تكاليف ضخمه و دائره لا تنتهى من الهدايا و التحضيرات؟

اعيدى يوم عيد الميلاد الى اصله، فهو يوما متميزا تحتفلين و تدللين طفلك صاحب عيد الميلاد فيه، فيمكنك ان تشعري طفلك بانه محبوب بدون ان تنفقى اموال طائلة، ا وان تدعى اطنان من المدعوين.

اعدت لك «سوبر ما ما» قائمة بالافكار التي يمكنك ان تفعليها في يوم عيد ميلاد طفلك، افكار ستعجب طفلك اكثر من المهرج و صوت الموسيقي العالى في «ماكدونالدز».

املئى حجرتة او المنزل بالبالونات قبل ليلة عيد ميلاد طفلك و هو نائم.
اعدى له فطورا او غذاء او عشاء متميزا، ا وان يختار طفلك الطعام الذى يرغبة لكل و جبة، استعدى لسماع اغرب الطلبات، فطفلي طلب منى «اسباغيتى البلونيز» على الافطار. اقراى ايضا حفل القراصنه
ارسلى معه للمدرسة «الكب كيك» او «الكوكيز»، و عليهم صورة طفلك كى يحتفل معه اصدقائه، و لا تنسى ان تنسقى مع المدرسة اولا.
صورى طفلك في نفس المكان في نفس الوقت من العام، و يا حبذا لو يصير مرتديا نفس الالوان، ستروق له الفكرة و هو يري نفسة يكبر عاما بعد عام.
اجعلى من طفلك «ملكا لليوم»، زينى كرسى مخصص له ليجلس عليه وقت تناول الوجبات و باقى اليوم، و اجعليه يقرر الى اين يود الذهاب.. و ماذا يريد ان يفعل اليوم.
قدمي له هديه من صنع يديك، و حتى ان لم تكوني من هواه العمل اليدوي، هديه من صنعك لطفلك ستشعرة باهميتة في حياتك طوال العمر، و اذا احتجتين للمساعدة.. اذهبى الى اي كافية للفنون او السيراميك لتصنعى و تلونى مج او طبق او صندوق.
اخرجى طقم الصيني و تناولوا عشاء فاخر على شرف صاحب او صاحبه عيد الميلاد، و ذلك بالطبع للاطفال الكبار، فالاطفال الصغار و الصيني لا يتماشيان ابدا، لك ان تتخيلى العواقب. اقراى ايضا كيف تجهزين حفل اكل «ديش بارتي» متميز
اكتبى رساله الليلة التي تسبق عيد الميلاد تشرحين له مدي سعادتك بانه طفلك، و اعطيها له صباح عيد ميلاده، اجمعى رسائل كل عام في صندوق خاص، و اجعلى منه ذكري جميلة للاعوام القادمة.
اطلبى من طفلك ان يكتب قائمة بكل الالعاب التي يريد ان يحصل عليها في عيد ميلاده، و اشرحى له انه سيحصل على اثنان فقط من القائمة، و الباقى سيتبرع بهم للفقراء، هذه الفكرة ستنمى مهاراتة الكتابيه و ستعلمة التعاطف مع الاخرين و العطاء في نفس الوقت.
10. معرض صور.. قومى بعرض صور طفلك او طفلتك منذ الولاده حتى يومنا هذا، و ادعى كل الاصدقاء لذلك المعرض، ستروق لها فكرة كونها «نجمة» في ذلك المعرض.
اوقظيهم على التورتة و انت تغنين «سنه روعه يا جميل».
قدمي لهم الفطور في الفراش. اقراى ايضا حفل الاميرات
اصنعى كوبونات باحب الحاجات و الانشطه التي يحب ان يقوم بها و اعطية اياها، ككوبون يعطية ساعة للعب على «الاى باد»، او كوبون لمشاهدة فيلم مع تناول الفيشار، او كوبون لدعوه صديق لتمضيه الليلة سويا، او حتى كوبون لتمضيه ساعتين مع ما ما ليمضيها كيف يشاء و انت معه بدون اي تشتيت لانتباهك، يمكنك ان تصنعى كوبون للمسامحه على الخطا، لكن كوني حذره في طريقة استخدامه.
اربطي الهدايا بعمر طفلك، مثال: ان كان طفلك سيكون 5 اعوام.. اعطية خمس هدايا صغيرة، او سيكون 10 اعوام.. اعطيه عشر هدايا صغار.
غلفى تلك الهدايا و خبئيهم في ارجاء المنزل، و دعية يلعب لعبه البحث عن الكنز، اعطيه كروت للبحث ليجد الهدايا.
دعيهم يساعدوك في صنع تورتة عيد الميلاد او صنف جانبي، فقد يستمتعون بذلك اكثر من طعام التورتة نفسها.
اذهبى مع طفلك الى المطعم المحبب له، فقط انت و هو و والده بدون اخواته.
قومى بعمل بوستر كبير من صورة طفلك، و اجعلى اصدقائة و اخواتة يكتبون عليه لماذا يحبونه، و لماذا هو متميز بالنسبة لهم.
اصنعى نتيجة بالعد التنازلى لعيد ميلاده.
خصصى لبس معين او تاج او قبعه لطفلك ليلبسة طوال يوم عيد ميلاده، ليعلن فيه انه عيد ميلاده.