يوم 23 أكتوبر 2020 الجمعة 2:57 صباحًا

افضل كريم مرطب للبشرة الجافة , انسب نوع كريم مرطب للبشرة الجافة

آخر تحديث ب2 ديسمبر 2020 الإثنين 11:16 صباحا بواسطة تميمة حسام

pictures صورة

ترطيب الوجه احد اهم خطوات حمايته و المحافظة عليه ، اذ ان جفاف البشرة يتسبب بتقشيرها و تغير لونها و ظهور بقع

و كذلك ظهور التجاعيد المبكرة ، و انطلاقا من اهمية ترطيب الوجه جمعنا لحضراتكم مجموعة من اروع الكريمات المرطبة للوجه

لمختلف نوعيات البشرة .

اروع كريم مرطب للوجه

كريم الوجه من اولاي olay regenerist micro sculpting cream و هو كريم ليلي ذو تركيبة غنية متميزة فيها حمض الهيلورنيك

و الذي يعمل بشكل فائق على ترطيب الجلد الجاف ، و يقوم كذلك بتقليل الخطوط الدقائق و التجاعيد .

كريم الوجه من ايوسيرن eucerin daily cream و هو كريم نهار بدرجة حماية 30 ، و يقوم بحماية الجلد و ترطيبه ، و يجعل

الوجه اكثر شبابا .

زيت الوجه من رودين rodin olio lusso و هو اروع زيت طبيعي للبشرة الجافة ، و يستعمل بالصباح و المساء ، و هو يحتوي على 11 نوع من الزيوت الرئيسية المستخلصة من النباتات و التي تنعم الجلد و ترطبة ، و 3 قطرات فقط على الجلد تفي بالغرض بعدها تقومي بعدين بالتدليك .

كريم الوجه من ريفالسكين revalskin day cream و هو كريم نهار يحتوي على مضادات للاكسدة و فيه خواص مقاومة للتجاعيد و هو مناسب للجلد المرهق ، و ملمسه كريمي ناعم ينعم الوجه ، و رائحته خفيفة و فيه درجة حماية من الشمس 15 .

كريم الوجه من لامير la mer cream و هو كريم مرطب خفيف على الجلد و لا يسبب اي تهيجات .

زيت الوجه من ديكليور اروماسنس decleor aromessence nerol oil و هو زيت يعمل بفاعليه على الجلد الجاف و المرهق ، و يستمر تاثيره لفتره طويلة حتى بعد غسل الوجه ، و يكفي وضع قليل من النقاط على الوجه .

كريم الوجه من لانكوم lancome absolue premium bx night cream و هو كريم ليلي للوجه يحتوي على الجلسرين و الصويا و الطحالب البحرية ، و هو يقوم بترطيب الوجه و الاعتناء فيه .

كريم الوجه من دكتور هوشكا dr-hauschka quinceday cream و هو كريم نهاري و ممكن كذلك استخدامه ليلا ، و يعمل على ترطيب الوجه و الاعتناء فيه خاصة خلال الليل .

كريم الوجه من شانيل chanel’s hydramax cream و هو مرطب ناعم و خفيف على الوجه ، و يترك البشرة نضرة و رطبة ، و الهيدرماكس مناسب اكثر لاصحاب البشرة الجافة ، و يتميز برائحته الجيدة ، و هو يتكون من الخوخ الابيض و الياسمين و الزهور و الحمضيات .

كريم الوجه من يونكا younka pample mousse و هو عبارة عن كريم مرطب لا يترك اي اثر دهني على الجلد و يتركه ناعم للغاية ، و هو مناسب من البشرة العادية الى الجافة

806 مشاهدة