اضرار العادات السرية للبنات , تعرف على الاثار الجانبية الضارة لممارسة الفتيات للعادة السرية

صورة اضرار العادات السرية للبنات , تعرف على الاثار الجانبية الضارة لممارسة الفتيات للعادة السرية

pictures صورة

الاستمناء يعني فرك اعضائك التناسليه لانتاج المتعه ، و غالبا ما تحدث النشوه الجنسية .

عموما ، فان كلمه “العاده السرية” تشير الى التحفيز الذاتى . و لكن من الجدير بالذكر ان في عام 2020 قام بعض المتخصصون في علم الجنس بانه لا تزال تستعمل في التعبير بالكيفية القديمة للاشاره الى البهجه الشخص لذاتة .

هنالك تاثير للعاده السريه على الصحة البدنيه و العقليه بفرق كبير بين الجنسين .

اضرار العاده السريه للمراة
العقم
بشكل عام ، فالمرأة غير متزوجه التي تقوم بالاستمناء ، تتاثر بمجموعة متنوعه من السلبيه و عواقبها ، و ابرز المشاكل انها ربما تؤدى الى العقم .

التهابات الجهاز التناسلي
ثاني عواقب للعاده السريه للمرأة هي التهابات الجهاز التناسلي و الامراض النسائية الاخرى

عدوي الجهاز التناسلي
عدوي الجهاز التناسلي هو مصدر رئيسى من العقم ، و لكن ايضا ثمره مريره من واحده من الاستمناء النسائية .
وظيفه الدفاع للمرأة غير متزوجه ليس المهبل صحيا للغايه ، فالغشاء المخاطى المهبلي اكثر عرضه ، في تحفيز جسم غريب عرضه للاحتقان و الوذمه ، و الضرر المخاطى ، مما يفتح الباب لغزو البكتيريا . و خاصة اذا تم الاستمناء بادوات غير صحية ، يجعلها اكثر عرضه للعدوي . مثل:

1 ، بعض النساء ترغب في ممارسه العاده السريه مع الفواكة و الخضار ، و التي تنشر البكتيريا على الغشاء المخاطى المهبلي ممكن ان يسبب اضرارا خطيره و تؤدى الى التسمم بالمبيدات .

2 ، بعض النساء يفضلن الزجاج الانيق كادوات الربا ، و نتائج جزءا لا يتجزا من الزجاج المكسور في المهبل ، مما تسبب الصدمه المهبليه او حتى النزيف .

3 ، من شانة ان المزيد من النساء يقبلوا على ممارسه العاده السريه بالاصبع ، اصبع امر و هو لا مفر منه بسبب التعرض لمجموعة متنوعه من العناصر بالعديد من نوعيات البكتيريا ، و خاصة حوزه التراب الملوثه و شقوق الاظافر ، التي تجلب المتاعب .

كل هذه الوسائل للعاده السريه القذره ، فانها غالبا ما تؤدى الى التهاب المهبل ، عنق الرحم ، التهاب بطانه الرحم و التهاب الملحقات الحالات الشديده ممكن ان يؤدى ايضا الى التهاب الصفاق ، و تعفن الدم و غيرها من التدمير المتكرر لالتهابات بطانه الرحم و قناتى فالوب و ممكن ان يؤدى الى و قوع اصابات كتشكيل ندبه العضلات ، و نخر مخاطى هدبى تؤدى في النهاية الى انسداد الانابيب و ضعف القدره على الحركة ، و ممكن الزواج يؤثر تاثيرا خطيرا على البيض و الحيوانات المنويه و البيض المخصب لعملية الزرع ، مما يؤدى الى العقم او الحمل خارج الرحم .

الاستمناء المتكرر للنساء غير المتزوجات ، يؤدى الى متلازمه احتقان الحوض ، و حدوث عسر الطمث و غيرها من الامراض العاليه جدا جدا .

ثالث عواقب الاستمناء الحواجز النفسية
بالاضافه الى هذا ، الحواجز النفسيه للاستمناء ، فانه ممكن ان يسبب العقم ، و بعض النساء بسبب الاستمناء المتكرر ، يسبب المرض الجسدى ، الى جانب الحياة الجنسية بعد الزواج من الصعب الحصول على النتائج المرجوه ، و نتائج اعباء ثقيله الايديولوجيه ، و بعض الناس ممكن كثرة العاده السريه تؤثر على اضافه العديد من الصعوبات خلال الولاده .

رابع عواقب الاستمناء التهابات المسالك البولية

بالاضافه الى هذا ، بعض النساء لا تعرف مكان وجود الاعضاء التناسليه ، و انشطه الاستمناء ، و غالبا ما تكون=خاطئة للمهبل و مجري البول ممكن ايضا ان تكون=مريحه و مجزيه .
ووفقا للبحث ، فان مجري البول لدية بعض القدره “البلع” ، الى جانب احليل الانثى القصير و المباشر ، عندما يصير الجسم الاجنبي مع وجود وقت قصير كاداه الاستمناء ، فمن السهل ان المثانه البوليه تطلع على الجسم الغريب ، و اذا كان خوفا من تعرضهم للضحك من الاخرين ، فلا تذهب الى المستشفي لتلقى العلاج ، فمن عرضه للاحتباس البول الحاده و التهابات المسالك البوليه المتكرره و التهابات الجهاز التناسلي التي ممكن ان تؤثر في بعضها البعض ، و قد تشكل حلقه دائريه .

نصائح الخبراء
استمناء النساء قبل الزواج هي المشاكل الحتميه للكثير من النساء ، التي ممكن ان تجعل الاستمناء المعتدل لتخفيف التوتر الجنسي ، و الاهتمام في بعض الاحيان و الكبير جدا جدا الذى لا ممكن الا ان يصير متاكدا من الصحة ، و على و جة الخصوص ، فهنالك المفاجئه انه لا ممكن ان يصير المهبل ذو صحة جيده بعد العاده السريه السيئه .

النساء غير المتزوجات من الاروع عليهم التركيز في التعلم و العمل و هوايه مفيدة و التعلم و الفهم الصحيح للمعرفه الجنسية ، المشاكل الجنسية بصراحه لعلاج الاستمناء اقل قدر يمكن لضمان حياة جنسية طبيعية بعد الزواج و الخصوبه الصحية .