يوم 14 يوليو 2020 الثلاثاء 4:22 مساءً

اشكال اجسام البنات , شكل جسمك يفرق عن غيرك بتنسيق ملابسك

اى المظاهر لجسمك و هل تعرفين ما يناسبة ليبدو احلى اني زهره تدلك على الكيفية الصحيحة لتتمتعى باروع اطلالة.

1 مظهر الجسد المستقيم:

قياس محيط الاوراك يعادل محيط قياس الصدر، مع خصر غير و اضح.

تستطيعين لبس فستان بشكل الانبوب Tube-type dress و وضع حزام غامق لتحديد منطقة الخصر ايضا ستفيدك التنانير

والبلوزات المزمومه لانها تعطى الحجم و التوازن المطلوب.

2 مظهر الملعقة:

محيط الارداف اكبر من محيط الصدر و الخصر يصير محددا.

عليك لفت النظر للجزء العلوى من جسمك، مثلا تستطيعين لبس القطع العلويه ذات “الكشاكش” على الصدر او الاكتاف. الالوان الزاهيه ستفيدك، كذلك الاكسسوارات الملفتة، كالقلائد و الاوشحة. حاولى ان تعتمدى الوانا غامقه للبنطلون او التنورة.

3 مظهر الساعة الرمليه المثالي:

هنيئا لك، فانت من المحظوظات اللواتى يملكن تناسقا بين محيط الصدر و الاوراك مع خصر و اضح. لتكوني في اروع احوالك حاولى المحافظة على ذلك التوازن و ابرزى جمال خصرك، و لا تترددى فليس هنالك ما تقلقين بشانه.

4 مظهر الساعة الرمليه مع بروز لمحيط الصدر:

محيط الصدر اكبر قليلا من محيط الارداف. رغم ان صدرك كبير، الا ان نحول الخصر يضفى جمالا على هيئتك، لذلك لا تترددى و ابرزى ذلك الخصر الذى تحسدك عليه العديدات، و ابتعدى عن “الكشاكش”، و القبات المستديرة. القبه بشكل رقم سبعه هي الحل المثالى لطلتك.

5 الشكل البيضوي:

الخصر اكبر من محيط الصدر و الوركين، و هدفك في هذه الحالة هو الابتعاد عن كل ما يلفت النظر الى الجزء الاوسط من جسمك. الاحزمه ممنوعه مهما بلغ حد اغرائها بالنسبة لك. حاولى لفت النظر لكتفيك و صدرك و ذراعيك، و ايضا ساقيك. و لكن ابتعدى عن التنانير او الشورتات القصيرة لانها ستجعلك تبدين اكثر و زنا.

6 مظهر الاجاصة، او المثلث:

الوركين اكبر من الصدر و الخصر ينحدر تدريجيا باتجاة الوركين. و الحل في هذه الحالة هو التركيز على صدرك، و اضافه الحجم للبلوزات و خلق الايحاء بنحول الخصر، هو مفتاحك لبلوغ الشكل المثالي.

7 مظهر حجر الماس:

الخصر اكبر حجما من الصدر، و الكتفين ضيقين مقارنة مع الارداف. تحتاجين في هذه الحالة الى اضافه حجم للجزء العلوى من جسدك لتحقيق التوازن بين قياسات كتفيك، خصرك، و اردافك.

8 مظهر المثلث المقلوب:

لديك اكتاف عريضة، و صدر عارم, و اوراك ضيقة. تملكين ساقين جميلتين لذلك لا تتردى و اظهريهم، و لكن ابتعدى عن القصير. اضيفى حجما الى تنانيرك، او اختارى السراويل ذات “البنسات”، و ابتعدى عن الضيق منها.

الان تعرفين مظاهر الاجسام و لديك المفاتيح لاختيار ما يناسبك لتظهري جمالك، فلا تتردى و قفى امام المرأة الان، و ابداى بتجريب ملابسك على ضوء ذلك النصائح، التي نتمني ان تكون=مفيدة.

pictures صورة

 

 

432 مشاهدة