يوم 15 يوليو 2020 الأربعاء 10:28 صباحًا

اسرع طريقة لحرق الدهون للرجال , 20 كيلو في اسبوع هتنزلهم

pictures صورة

تراكم الدهون في منطقة البطن و الارداف يعتبر منالامور التي تغير من جمال المرأة و انوثتها ، و تبحث العديدات عن كيفية التخلص من دهون الارداف بدون اللجوء للجراحه للتخلص منها .

لذالك تقدم لك”صحتك اليوم ” مجموعة من النصائح الفعاله للتخلص من الدهون المتراكمه في الجسم بدون عناء *** الريجيم القاسيه لانقاص الوزن بسرعه و هي
خمس و جبات يوميا اروع من ثلاث
تناول خمس و جبات صغار في اليوم يساعد الجسم على عدم الاحساس بالجوع و يقلل من الرغبه في تناول المزيد من الاكل ،واثبتت الدراسات ان تناول خمس و جبات صغار يوميا يساعد على زياده معدل حرق الدهون المختزنه في الجسم و منع الجسم من تخزين مزيد من الدهون خاصة في منطقة البطن و الخصر و الارداف .
سعرات حرارية اقل

استراتيجيه فعالي في انقاص الوزن و التخلص من الدهون المتراكمه و هي تقليل السعرات الحرارية ، فمن المعروف ان السعرات الحرارية الزائده عن الجسم تتجول الى دهون تخزن في منطقة البطن و الارداف و وحتى يتمن الانسان من التخلص بصورة فعاله من دهون الارداف فعليه اتباع استراتيجيه الاقلال من السعرات الحرارية بمعرفه مكونات كل و جبه و ما تحتويه من سعرات .

الشاي الاخصر لانقاص الوزن
يحتوي الشاي الاخضر على مضادات اكسده قويه و مواد طبيعية تحارب تراكم الدهون و تحفز الجسم على حرق الدهون المتراكمه ،واثبتت الدرسات ان شرب كوبين او ثلاث كاسات يوميا من الشاىالاخضر له قدره فعاله في انقاص الوزن بسرعه و التخلص من الدهون المتراكمه .
تقليل الملح و السكر
يعتبر الملح و السكر العدوان الاساسيان لي انقاص الوزن حيث يؤدي الملح الى تخزين منزيد من الماء في الجسم مما يزيد من حجم الجسم ،ويؤدي السكر الى مزيد من السعرات الحرارية التي تزيد من الوزن ، فاحرص على التقليل منهما قدر الامكان .
تنظيم ساعات النوم
لا يمكنالمحافظة على معدل منتظم لفقدان الوزن الا اذا استطعت الحصول على قدر كافي من النوم حتى يستطيع الجسم تنظيم باقه العمليات الحيوية و توفير مصادر الطاقة لها .
الفاكهه و الخضروات لانقاص الوزن
تحتوي الفاكهه و الخضروات على كثير من مضادات الاكسده و الفتيتامينات التي تساعد فالجسم للقيام بالعمليات الحيوية مما يؤدي الى انقاص الوزن بسرعه و حرق الدهون المتراكمه .
الرياضه الحل ****ي للتلخص من الدهون
***** اي **** ريجيم صحي بدون **** نشاط رياضي لا فوائد منه ، يجب اعداد **** رياضي ملائم مع **** الريجيم للتلخص من الوزن الزائد بسرعه ، يمكنك حتى المشي مدة نصف ساعة يوميا خمس مرات اسبوعيا و سوف تشعر بالنتيجة سريعا .

294 مشاهدة