اسرار برج الحوت , اعرف خبايا شخصيات برج الحوت

يعد برج الحوت من اكثر الابراج التي تترك اثر كبير على شخصيه موالدية فالاشخاص الذين يولدون فالفتره من 19 فبراير و حتي 20 ما رس و الذي ينتمون الى برج الحوت يملكون شحصيه ذات طراز خاص فسواء رجل برج الحوت الذي يعتبر شريك حياة مثالي و ايضا امرأة برج الحوت التي تعتبر امرأة فريده و متميزه حيث ان خصائص برج الحوت المتنوعه تترك بصمه قويه فشخصيه مواليد برج الحوت الذين يحملون العديد من الاسرار و الخبايا و فالسطور المقبله سوف نزيح الستار عن اسرار شخصيه برج الحوت و نتعرف على اهم صفات رجل برج الحوت و ايضا مواصفات امرأة برج الحوت و اهم عيوب و متميزات برج الحوت .

1- نكران الذات :
من افضل صفات برج الحوت هي نكران الذات حيث نجد ان من يملكون شخصيه برج الحوت عاده ما يفكرون فالاخرين قبل ان يفكرون فانفسهم و ايضا لديهم ايثار و قدره على تلبيه احتياجات الاخرين حتي و لو على حساب انفسهم و لذا فان شخصيه برج الحوت لاتعرف الانانيه مطلقا و لكن عند زياده صفه نكران الذات فشخصيه برج الحوت فانها تعود بالسلب عليها لانها تصل الى مرحلة اهمال النفس و عدم التفكير بها و اعطاء الاخرين اولويه على حساب النفس و ذلك امر ضار و غير صحي .

2- العاطفه القويه :
هذا العالم الحالم الرومانسي المرتبط بالبحار ينعكس بشكل و اضح على شخصيه برج الحوت فسواء رجل برج الحوت او امرأة برج الحوت فانهم يملكون شخصيه غايه فالرومانسية و لديهم عواطف قويه و جياشه و ايضا لديهم قدره كبار على فهم مشاعر الاخرين و لكن من عيوب برج الحوت القويه ان شخصيه ذلك البرج دائما ما تتبع عاطفها حيث انها تجد انه هنالك اتصال قوي بينها و بين هذي الروح الداخلية و هذي العواطف فتبديها على العقل و التفكير العملي و تتبع حدسها و مشاعرها و روحها الداخلية التي فبعض الاوقات توقعها فمشاكل كثيره فحتي تبلغ الشخصيه التوازن و الحكمه فانها تحتاج الى رجاحه العقل مع قوه الحدس .

3- الانسياق :
ان رمز برج الحوت هو سمكتان و كالسمك بالضبط حيث انه ينجرف و راء التيار و لايحاول مطلقا ان يدخل فصراعات او ان يسير فعكس الاتجاه نجد ان ذلك و اضح جدا جدا فشخصيه برج الحوت حيث نجد ان رجل برج الحوت دائما ما يصبح منساق و راء الاخرين و ليس له راي خاص فيه و لكن دائما ما ينبع راي الجماعة او الراي العام و كذكل امرأة برج الحوت التي تنساق فالبداية و راء عائلتها و والديها بعدها و راء اصدقائها و اخيرا و راء زوجها او حبيبها و للاسف ذلك الانسياق يفقد الشخصيه مذاقها و بريقها الخاص و هذي من اكبر عيوب برج الحوت .

4- الخيال و الابداع :
تملك شخصيه برج الحوت خيال خصب الى ابعد الحدود ذلك الخيال يجعل منها شخصيه مبدعه لاقصي الدرجات حيث نجد ان رجل برج الحوت شخصيه متميزه فعملة و دائما ما نجد من يعملون فمهن تحتاج الى الابداع و الفنون من مواليد برج الحوت و كذكل امرأة برج الحوت التي تملك قدر من الابداع و الخيال يجعل منها امرأة من طراز خاص قادره على اضفاء مذاق و لون مختلف للحياة فكل دقيقه .

وفي النهاية و بعد ان تعرفنا هلي اهم صفات برج الحوت اذا كنت من مواليد ذلك البرج هل تجد ان هذي الصفات قريبه الى شخصيتك ؟ و اذا كانت قريبه فالي اي درجه ؟ .



اسرار شخصيه برج الحوت

 

  • أسرار عن برج الحوت
  • ﺮﺝ ﺍﻟﺤﻮﺕ ﺑﺄﺳﺮﺍﺭﻩ
  • أسرار برج الحوت
  • أسرار برج الحوت المرأة
  • أسرار برج الحوت؟
  • أسرار المرأة الحوت
  • أسرار و خفايا برج الحوت
  • اسرار برج للحوت
  • عن بببرج حوت توقععاة برج حوت رجل الفين وعشرينثمطعش شهر خمس
  • نكران الذات برج الحوت