1:04 صباحًا السبت 23 نوفمبر، 2019

ازالة اثار الحبوب , تمتعي ببشرة خالية من العيوب بذلك القناع الطبيعي


صورة ازالة اثار الحبوب , تمتعي ببشرة خالية من العيوب بذلك القناع الطبيعي

pictures صورة

اثار الحبوب سواء البقع او الندبات تسبب كثير من القلق للفتيات خاصة بعد علاج الحبوب و البثور مثل علاج حب الشباب و غيرها ،

 

وتقدم حبيره التجميل نورا سعيد و صفات فعاله لعلاج اثار الحبوب و التخلص منها على البشره و الاستمتاع ببشره صافيه و خاليه من العيوب .

 


تقول نورا ان هناك العديد من الوصفات للتخلص من اثار الحبوب منها و صفه الرده و ذالك بان نقوم بغسل الوجه بالصابون الطبي المناسب للبشره ثم قبل ان تجف البشره نقوم بوضع كميه من الرده الناعمه على البشره او دقيق الشوفان الناعم ثم تدليك البشره بحركات دائريه برفق م عدا محيط العيم ثم غسيل البشره جيدا بالماء و يوضع الكريم المرطب و نكرر تلك الطريقة صباحا و مساء حتى التخلص نهائيا من اثار الحبوب على البشره .

 


وتضيف نورا الى ان من الوصفات الفعاله لعلاج اثار الحبوب ايضا هي و صفه صفار البيض مع الليمون و ذلك بعمل مزيج من صفار بيضه مع معلقه من العسل و بعض قطرات عصير الليمون و معلقه من النشا و يخلط مع حبه بطاطس مسلوقه و هرومه جيدا و معلقه من زيت الزيتون ثم يوضع القناع على البشره لمدة 30 دقيقة و يغسل بالماء الفاتر ثم البارد و يكرر مرتين اسبوعيا للتخلص من اثار الندبات و الحبوب على البشره .

 


ومن الاقنعه الفعاله ايضا في التخلص من اثار حب الشباب بعد علاجه و تظهر نتيجتها خلال اسبوعين هي قناع الترمس و خل التفاح ،

 

 

و ذلك بخلط معلقه من الترمس المطحون مع الليمون و خل التفاح لعمل قناع يوضع على البشره لمدة 20 دقيقة ثم نقوم بغسيل البشره بالماء الدافىء .

 


يساعد قناع الترمس على استعاده لون البشره الطبيعي و التخلص من البقع الداكنه على البشره نتيجة اثار الحبوب او حب الشباب .

 


291 مشاهدة