يوم 9 يوليو 2020 الخميس 12:16 صباحًا

احلى مقدمة اذاعة مدرسية في العالم كاملة , كلمات من قلوب الطلاب لالقاء مقدمة اذاعية بالمدرسة

اروع مقدمه للاذاعه المدرسية

pictures صورة

طابور الصباح
يعتبر من اهم النشاطات الصباحيه التي تتم في كل المدارس، و ممكن القول انه من النادر وجود مدرسة لا يتم اجراء الطابورالصباحي بها مع بداية صباح كل يوم دراسي، و يتخلل الطابور الصباحي الكثير من الفقرات و الرياضات التي تعمل على اعطاء الحيوية للطلاب و اكسابهم المعلومات بشكل عام.
فائدة الاذاعه المدرسية
تنمى مهاره الاستماع و الاصغاء عند الطلبة.
تساعد على صقل شخصيه الطالب، و تعزيز ثقتة بنفسه.
تزيد قوه الشخصية، بالتخلص من الرهبه التي ممكن ان يشعر بها الطالب عند و قوفة امام زملائه.
تسهم في زياده المعرفه و المعلومات اليومية للطالب.

فقرات الطابور الصباحي
التمارين الرياضيه الصباحية
يتم ترتيب الطلاب حسب صفوفهم بكيفية منظمه مع ترك مسافات بين الطلاب، و يقوم معلم الرياضه المسؤول بعمل مجموعة من التمارين الرياضيه الصباحيه للطلبة، حتى تزيد من نشاطهم و حيويتهم و يدخلوا صفوفهم بحماس.
النشيد الوطنى الرسمي
بعد ترتيب الطلاب و تنظيمهم يتم انشاد النشيد الوطنى الرسمي بشكل جماعى من قبل الطلاب.

الاذاعه المدرسية
فقره الاذاعه المدرسيه هي الفقره التي تقوم بها لجنه الاذاعه المدرسيه مع المعلم المسؤول اوالمنسق لفقرات الاذاعه المدرسية، و عاده تقوم بعض المدارس بتوزيع الادوار لتقديم الاذاعه المدرسيه حسب الصفوف، بحيث يشارك كل الطلاب في الاذاعة، و يتم اعداد مجموعة من الفقرات و المعلومات المتجدده يوميا، بالاضافه الى قراءه بعض ايات القران الكريم، و حديث نبوى شريف، و بذلك تكون=الاذاعه ربما اشتملت على الكثير من الجوانب التي ممكن ان تفيد الطالب.

مقدمه مقترحه للاذاعه المدرسية
، مدير مدرستنا الفاضل، معلمينا الكرام، زملائنا الطلبة، و بركاته، مع اشراقه صباح يوم دراسي جديد، نرحب بكم اعزائى في مدرستنا الجميلة، و خير ما نستهل به صباحنا تلاوه عطره لايات من القران الكريم يتلوها الطالب …. على مسامعكم. بعد الانتهاء من قراءه القران يقول الطالب المقدم طيب الله هذه الانفاس .اما الان نقطف لكم زهره من بستان النبوه و الحديث الشريف مع الطالب …. .

يتم تقديم فقرات منوعة، و مثريه لمعلومات الطلبة، و مثيره لحماسهم، و ممكن القول عند كل فقره مثلا اما الان مع فقرة……. التي اعدها لكم الطالب ……… . و في نهاية برنامج الاذاعه المدرسيه يقول الطالب في الختام لا يسعنا الا ان نقدم جزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح فقراتنا الاذاعية، و نشكر لكم حسن استماعكم، املين ان تكونوا ربما استفدتم من برنامجنا الاذاعى الذى قدمة لكم طلاب الصف ….. باشراف المعلم ……)، و و بركاته).

 

420 مشاهدة