9:23 صباحًا الأربعاء 12 ديسمبر، 2018

حلمت بزلزال قوي


 

صورة حلمت بزلزال قوي
(ومن راى ارضا زلزلت وخسفت بطائفه فيها وسلكت طائفه فان السلطان ينزل تلك الارض ويعذب اهلها وقيل انه مرض شديد والزلزله اذا نزلت بارض فان الملك يظلم رعيته حتى يتحيروا وتفشو اسرارهم.
(ومن راى الارض زلزلت والسماء اضطربت فان اهل تلك البلده يعاقبون بالسلطان ويصابون في انفسهم واموالهم بالسقم والمرض واذا راى الانسان الارض متحركة في المنام فانها تدل على حركة امور صاحب الرؤيا وعيشه.
(ومن راى ان الارض زلزلت فان ذلك بلاء ينزل بتلك الارض من سلطانها او جراد او برد او قحط او خوف شديد والزلزله اذا رؤيت في المنام فانها داله على الفزع والاراجيف والاخبار المزعجه وظهور الاسرار .


واذا راتها امراه حامل وضعت حملها وربما دلت الزلزله على اضطراب الناس بسبب امراض الناس بالنافض مع السلامة من الموت فان انهدمت الجدران كانوا موتا حقيقة وربما دلت على ان الرائي يموت واهتزاز الارض المجدبه دليل على تزكيتها ونموها بالزرع وربما دلت على احياء الموات وتدل الزلزله على السفر في البحر والميل فيه من الميلان وتدل على الرقص والطرب وعلى تعطيل السفر في البحر وربما دلت الزلزله على النكد من الازواج فان هدمت الدور ربما دلت على ارباح صناع العماره للاحتياج اليهم ولما عندهم من اصناف الاتها فان كانت الزلزله في الرؤيا في بستان دل على كثرة النبات وكثرة ثمار الصيف ودلت على فتن اهل القرى.
وان راها في المنام وكانت الرؤيا في ايار دل على قتال يكون بين الناس وفتن متصلة سواء كانت رؤيتها ليلا او نهارا وان راها في المنام وكانت الرؤيا في حزيران كان دليلا على هلاك الاشرار فان كانت نهارا دل على تجديد المناصب للعلماء وان راها وكان ذلك في تموز دل ذلك على موت رجل عظيم الشان وان راها وكان ذلك في اب دل على عدو يقدم الى تلك الارض وان راها وكان ذلك في ايلول فانه يدل على رجل غريب يقدم تلك الارض ويحصل بها اوجاع يعقبها فناء.
وان راها وكان ذلك في تشرين الاول فانه يدل على المرض وسلامة الحوامل وعلى رخص الحب وان راها وكان ذلك في تشرين الثاني فان ذلك يشعر بسقوط الحوامل وان راها وكان ذلك في كانون الاول دل على حدوث مرض شديد وموت مع الامن من العدو وان راها وكان ذلك في كانون الثاني دل على موت الشباب وان راها وكان ذلك في شباط دل على الجوع وسقوط الحوامل وان راها وكان ذلك في اذار كان دليلا على الرخاء.ا

  • حلمت بزلزال

490 مشاهدة

حلمت بزلزال قوي