1:05 مساءً الثلاثاء 18 ديسمبر، 2018

تفسير احلام الضرس


صورة تفسير احلام الضرس

ضرس الانسان في الحلم

الاضراس في المنام كبار قوم الرائى او خيارهم و ما يسقط من اضراس الانسان او اسنانه يدل على نقص في المال او النفس و الاضراس هم اهل بيت الرجل الابعدون او ممن يتزين بهم او من الصبيان مما لا يبلغ مبلغا فما كان من فوق مما يلى العين فهى رجال و ما كان من اسفل مما يلى اللحيين فهى نساء فمن راى في احدهما زياده و فضل قوه او بياضا و حسنا فانه يري مما ينسب ذلك السن اليه سرورا و من راى ان ضرسه انقلع فانه يموت ذلك الذى ينسب اليه الضرس و قيل ان كان عليه دين يقضيه الله تعالى عنه او عنده امانه يؤديها لصاحبها او يقطع رحم ذلك الذى ينسب اليه الضرس و من راى انه توجع ضرس من اضراسه او سن من اسنانه فانه يسمع قبيحا من قرابته الذى ينسب اليه ذلك الضرس او يعامله معامله تشتد عليه على حسب الوجع.

طقم الاسنان في الحلم

اذا صنعت لنفسك طقم اسنانك فهذا يعنى ان محنا شديده ستحيط بك و ستسعي جاهدا للخلاص منها.اذا فقدت اسنانك فهذا يعنى انك ستحمل هموما سوف تسحق كبرياءك و تخرب مصالحك و اعمالك.اذا تلقيت ضربه اطاحت باسنانك فان هذا ينذر بمصيبه مفاجئة: ستخسر في تجارتك او ستصاب بمرض او سيزورك الموت او ستتعرض لحادثه مفاجئة.اذا فحصت سنك فهذا يعنى انذارك بضروره التزام الحذر و الانتباه الى امورك اذ ان الاعداء يخططون للايقاع بك.اذا كانت اسنانك منخوره و تالفه فهذا يعنى مشاكل على صعيد الصحه و العمل.

تفسيرات المعبرين

  • تفسير ميلر: تنذر رؤيه الاسنان في الحلم بمقابله اشخاص بغضاء او بمرض يصيبك.اذا رايت اسنانك و قد تساقطت فهذا ينذر باخبار سيئه و فشل في المشاريع و العمل،

    اذا خلع الطبيب لك سنا فسوف تصاب بمرض خطير قد يقضى عليك.اذا حلمت بان الطبيب حشا لك سنا فسوف تستعيد مفقوداتك الثمينه بعد فتره طويله من القلق و الهم.اذا غسلت او نظفت اسنانك فهذا يعنى انك ستدخل صراعا حادا للدفاع عن ثروتك و حظك.
  • تفسير ابن سيرين: ضرس : دال على الخيانه ,

    و ربما دل على هم يصيب اهله.
  • تفسير النابلسي:يحصل في الاسنان في المنام خيانه ممن دلت الاسنان عليه كالاهل و الاولاد و الازواج او الشركاء او حاجه في الدواب و الغلمان و ربما ادخل على اهله عما يوجب تغييرهم عليه

تفسيرات اخرى

  • ومن راى ان ضرسه انقلع فانه يموت ذلك الذى ينسب اليه الضرس و قيل ان كان عليه دين يقضيه الله تعالى عنه او عنده امانه يؤديها لصاحبها او يقطع رحم ذلك الذى ينسب اليه الضرس.
  • ومن راى انه توجع ضرس من اضراسه او سن من اسنانه فانه يسمع قبيحا من قرابته الذى ينسب اليه ذلك الضرس او يعامله معامله تشتد عليه على حسب الوجع.
  • اذا حلمت انك بصقت اسنانك فهذا يعنى اصابتك او اصابه احد افراد عائلتك بمرض.

    السن المشوه في الحلم نذير شؤم و يعنى المصائب بانواع و سوء الطالع و فقدان الاملاك الشخصيه و الفشل في تحقيق و تنفيذ المشاريع و الاعمال و المرض و سوء الصحه و الاضطرابات العصبيه حتى بالنسبه للاشخاص الاصحاء.
  • اذا سقط سن وجب من الفم فهذا يعنى سماع اخبار سيئة.
  • اذا سقط سنان فان ذلك يعنى ان حاله الشخص ستصبح تعيسه نظرا لاهماله و عدم حذره.
  • اذا سقطت ثلاثه اسنان فان ذلك ينبئ بالمرض و الحوادث الخطيرة.
  • اذا شاهدت اسنانك كلها و قد سقطت فان ذلك ينذر بمجاعه و موت و كوارث.

    و ينطبق الشيء نفسه اذا كانت اسنانك منخوره و قمت بقلعها.
  • اذا حلمت ان اسنانك اصبحت لامعه و نظيفه جديده بعد ازاله الترسبات عنها فهذا يعنى مشاكل مؤقته ستزول و تتركك اكثر حيطه و حكمه في سلوكك،

    و ستجد متعتك في تنفيذ و اجباتك.
  • اذا كنت معجبا باسنانك لانها بيضاء و جميله فاعلم انك بعد تحقيق رغباتك و احلامك فسوف تكون في انتظارك افراح و مسرات و حوادث سعيده كثيرة.
  • اذا حلمت انك اقتلعت احد اسنانك او فقدته و كنت تحرك لسانك في فمك و تبحث عنه دون جدوي فذهبت الى الطبيب الذى لم يعثر عليه و بقى الامر سرا،

    فان كل ذلك يعنى انك على و شك الدخول في مشاغل لن تسبب لك السعاده و انت عازم على تجاهلها،

    لكنك بعد ذلك سوف تقوم بها و تعمل على استغلالها لصالحك الخاص مع ان اصدقاءك يشكون و يرتابون في ما فعلته.
  • اذا حلمت ان طبيب الاسنان نظف لك اسنانك و لكنك و جدتها صدئه في اليوم التالى فان هذا يعنى انك ستظن بانك ستجنى فائده و منفعه من شخص او مركز تحلم به و لكنك سوف تكتشف لاحقا ان امراه او شخصا ما كرا قد نافساك في ذلك و زاحماك عليه.
  • الظاهري:وقال بعض المعبرين الثنايا السفلي ام و عمه و الاضراس اجداد و جدات.ومن راى انه نبت له بجانب شيء من ذاك نظيره فانه يستفيد ممن نسب اليه عن المذكورين او ممن يقوم مقامه،

    و استياك الاسنان دليل على و قوع جدال بين اهل بيته
  • تفسير احلام خلع الضرس

932 مشاهدة

تفسير احلام الضرس